///////

اسكتشات شبابية|ما كان قدامك| ميزو| جعلوني طبيباً

اسكتش مسرحي| ما كان قدامك

اسكتش مسرحي بعنوان “ما كان قدامك” ، يروي بشكل ساخر حواراً بين ساكن ومؤجر، وفيه يقوم المؤجر بابتزاز المستأجر وتغريمه تكاليف زائدة في السكن عن أشياء لم يكن يستعملها.

الاسكتش الكوميدي الغنائي : الدكتور ميزو

اسكتش مسرحي غنائي ساخر عن معاناة الطبيب بعد تخرجه، وتدور أحداثه عن معاناة الطبيب المصري في مرحلة الامتياز بعد التخرج ويؤدي الدور طبيب امتياز يسمى ميزو ويتعرض لمواقف صعبة نتيجة عدم خبرته في معالجة المرضى وعدم معاونة النواب والأطباء، تم عرض هذا الاسكتش في حفل تخرج طلاب كلية الطب بجامعة المنصورة في مصر.

الاسكتش الكوميدي : جعلوني طبيباً

فيلم كوميدي ساخر يروي معاناة الطبيب منذ التحاقه للدراسة في كلية الطب وبدء المذاكرة وازدحام المواد وصعوبتها، مروراً بمرحلة الامتياز التي لا يجد فيها تعاوناً من الأطباء والنواب، وانتهاءاً بمرحلة التعيين في أماكن نائية بعيدة، الفيلم أنتجه طلاب كلية الطب بجامعة المنصورة في مصر، وتم عرضه في تخرج إحدى الدفعات.

 

تابع أيضاً:

ميمي في الثانوية| اسكتشات مكتوبة

اسكتش مسرحي مكتوب عن قصة طالب في الثانوية العامة، ويتناول الاسكتش في شكل ساخر حياة طالب في المرحلة الثانوية وحياة الرعب أثناء العام الدراسي وضغط الأهالي، حتى إعلان النتيجة.

ميمي والتنسيق | اسكتشات مكتوبة

اسكتش مسرحي ساخر عن مرحلة التنسيق في الثانوية العامة والتي يتم فيها كتابة رغبات الطلاب في الكلية التي يرغبون في الالتحاق بها، وهذا الاسكتش هو الجزء الثاني من قصة ميمي طالب الثانوية.

أفلام أنمي مميزة | دوران جسر | التوازن| الجسر

اسكتشات مسرحية مكتوبة

مجموعة اسكتشات مسرحية كوميدية نصية.

أفلام أنمي كوميدية

تتناول عرض فيلم الشطرنج، وهو فيلم أنمي قصير، كوميدي ضاحك، تدور أحداثه حول عجوز يلعب مع نفسه لعبة الشطرنج ويقوم بدور اللاعبين، وأحد اللاعبين يكسب مع مرور الوقت والآخر يخسر، فيقوم اللاعب المتأخر بخداع  بخداع اللاعب المتقدم، حتى يفوز عليه، ويكسب الجائزة، وعرض فيلم أورمي Ormi، وهو فيلم أنمي ثلاثي الأبعاد كوميدي وفيه شخصية خنزير “أورمي” يجد طعامه اللذيذ فوق ثلاجة، وتدور أحداث الفيلم بشكل ضاحك حول محاولات أورمي للحصول على هذا الطعام، الفيلم صدر في عام 2010 وكتب السيناريو وأخرجه روب سيلفستري، من إنتاج Graham Moloy وسارة ديفين.

فيلم قصير | الثقب الأسود

فيلم الثقب الأسود ( The Black Hole) فيلم صامت قصير قام بتأليفه وكتابته وإخراجه المخرج الإنجليزي ” نابليون رايان” في أواخر سنة 2008، وتدور أحداثه حول قصة خيالية مثيرة، وهى وجود ثقب أسوب في ورقة يستطيع أن يتجاوز الجدران والحواجز، وفيه يقوم الموظف بتجربة إدخال يده عبر الثقب الأسود من أجل اختراق الحواجر، فيزداد طمعاً في اختراق ما لا يستحقه فيقع في نهاية مؤسفة، حقق هذا الفيلم نجاحاً غير مسبوق حيث وصل عدد المشاهدين له أكثر من 11 مليون شخص على موقع اليوتيوب فقط .

اسكتشات شبابية

اسكتشات ثلاثي أضواء المسرح

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.