الأربعاء , نوفمبر 22 2017

إبداعات وغرائب من إبداع الإنسان ومن الطبيعة (1)

هذه مقاطع فيديو تعرض إبداعات وغرائب وعجائب من إبداع الإنسان ومن الطبيعة، تتضمن فكرة صناعة مصباح يضئ بدون كهرباء وتتم صناعته بزجاجات الماء مع ضوء الشمس، وتحريك روبوت من خلال رسم الحركة المطلوبة على جهاز الموبايل.

وتشمل الإبداعات تقديم عرض فني مذهل للعبة البنج بونج وعرض المشهد على الجمهور وكأنه يشاهد العرض من خلال كاميرا تتحرك يميناً ويساراً وترتفع لأعلى لاستعراض زوايا مختلفة للمشهد.

وفي مجال الرسم والتصميم تقدم بعض المقاطع رسوم خادعة بطريقة تظهر وكأنها حقيقية وثلاثية الأبعاد، وأشكال أخرى تبدو أنها تتحرك لكنها بدون حركة بسبب الخداع البصري.

ويقدم بعض الطباخين والهواة والماهرين طرق مبتكرة لإعداد وتقطيع الطعام في وقت قصير بسرعة وإتقان، كما تستعرض المقاطع عرض أفكار إبداعية لحل مشكلات يومية باستخدام الأدوات المنزلية والأدوات الطبيعية المحيطة بالبيئة.

ويكشف أحد الأشخاص عن الإبداع الذي يقوم به النمل في إنشاء مستعمرتهم داخل الأرض وتكوين شبكة معقدة من هذا السكن، عن طريق سكب سائل الألمونيوم المنصهر ليتدفق داخل المستعمرة ويتصلب فيكون لوحة إبداعية على شكل مستعمرة النمل.

وعلى مستوى الاختراعات يقدم أحد المقاطع اختراع سيارة تطير في الهواء كما تسير على الأرض عن طريق تركيب أجنحة وذيل يتم فتحهم أو إغلاقهم عند الحاجة، ومقطع آخر لمخترع لودر صغير الحجم ويعمل كما اللودر الكبير ولديه قوة تحمل تستطيع حمل الراجل الواحد ونقله من مكان لأخر.

وفي الإبداع التسويقي، قامت إحدى شركات التسويق بالترويج لسيارة جديدة ومدى قوتها وتحملها، بإنتاج إعلان فيديو لطائرة فقدت عجلتها الأمامية واستعان المسئولون بهذه السيارة لإنقاذ الطائرة.

كما تظهر مقاطع أخرى غرائب من الطبيعة المخيفة كمشهد اللحظات الأولى لإعصار توسنامي، ومشهد لبركان ضخم ومذهل ينفجر في إندونيسيا ويستمر لعدة أيا

مصباح الماء الشمسي .. أحدث ابتكارات المصابيح بدون كهرباء

جنون الابداعات .. عرض فني مزهل للعبة البينج بونج

 

ابداعات .. تحريك روبوت برسم الحركة على الموبايل

 

شاهد الإبداع والسرعة في إعداد الطعام

غرائب :: شاهد ماذا يحدث عند سكب الألمونيوم في بيت النمل؟

فكرة ! .. معظم النار من مستصغر الشرر

 

ابداعات الاختراع .. سيارة تطير في الهواء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.