الأحد , ديسمبر 5 2021

لعبة الصبارة الراقصة في مصر

الصبارة الراقصة هي لعبة ترفيهية على شكل دمية على هيئة نبات الصبار مصنوعة من القطن أو القماش وموضوعة في أصيص، وقد استخدمها بعض الأشخاص كديكور في المنازل، وقد أصبحت حديث السوشيال ميديا في وقت قصير.

لعبة الصبارة الراقصة في مصر

وتختلف هذه اللعبة في حجمها فمنها الكبير والصغير، وهي نوعان واحدة تقلد الكلمات التي تقال أمامها مع الرقص بالإضاءة، والأخرى تشغل أغاني وتؤدي رقصات عند لمسها فقط، ومحمل باللعبة 120 أغنية مع الحركات المختلفة، وبها وصلة”USB” لتحميل الأغاني عليها، وتحوي 3 أغاني رئيسية هي البقرة البولندية، وموسيقى ماندي الكلاسيكية، والموسيقى الكلاسيكية الإفريقية.

اللعبة صينية الصنع كانت مصنعة في الأساس للأطفال لكنها جذبت شريحة واسعة من الكبار، فعلى حد تعبير أحد المشجعين للعبة أنها أثبتت أن الطفل يصل عمره إلى 50 عاماً.

سعر الصبارة الراقصة:

لفت الانتباه سعرها الباهظ فقد تصل في مصر ل300 جنيه وقد تصل إلى 700 جنيه مصري مما طالب جمهور السوشيال ميديا بتخفيض ثمنها إلى 20 جنيه كمطلب جماهيري، وقد سخر البعض وطلب من الحكومة المصرية أن يدعموها على بطاقة التموين، فقال مازحاً الشعب يريد نزول الصباره الراقصه على الدعم في التموين.

وقد تنافست فيها جميع الأسواق على الإنترنت في بيعها مثل أمازون وسوق دوت كوم، ونون وجوميا وغيرهم.

أضرار الصبارة الراقصة على الأطفال:

مع أن اللعبة ليس بها أي مواد سامة فهي مصنوعة من القماش ولكن بعض إستشاري الصحة النفسية والتخاطب حذر من أن لعبة الصبارة الراقصة قد تصيب الأطفال الصغار بالتوحد أو اضطرابات نفسية بسبب تكرراها لحركاتهم وكلامهم، كما أنها تعود الطفل على العزلة لتركه وحده معها.

كاركاتير وكوميكس الصبارة الراقصة:

وقام صناع الكوميكس على مواقع التواصل الاجتماعي بعمل العديد من الكوميكس عليها منها:

فيديوهات الصبارة الراقصة:

وقد وثق الجميع من المستخدمين للصبارة الراقصة لاحظات اللعب معها ومع أطفالهم.

6 تعليقات

  1. الناس عندها كبت😂

  2. حلوة

  3. فظيعة

  4. عاوزة واحدة

  5. هي فعلا خطر على الاطفال الصغيرة

  6. هههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.