الخميس , أبريل 25 2024

مسلسل الأخوة بربروس الحلقة 2 | 3 | 4 | 5

نقدم لكم مسلسل الأخوة بربروس الحلقة 2 | 3 | 4 | 5، ويعرض المسلسل على قناة TRT1 التركية ويترجم حصرياً عبر موقع هلال الإلكتروني، المسلسل يعرض قصة كفاح الأخوة الأربعة بربروس ضد قطاع الطرق والقراصنة والبيزنطيين،

في الحلقة الأولى يبدأ المسلسل بتفريق الأخوة الأربعة كل اثنين في مكان، فعروج وإلياس في الإسكندرية ويعملا بالبحر، وإسحاق في ميديلي وخضر (خير الدين) يذهب للعلم ويعود له، لكن خضر يتضح أنه يعمل مع الدولة العثمانية ضد البيزنطيين.

لكن تربط بين الأخوة الأربعة المشاكل فيقتل عروج وإلياس هنريكو أحد قطاع الطرق فيذهب وينتقم أخوه بوسيدون من إسحاق ويقتل زوجته وأبناءه.

يقع عروج وإلياس في فخ جعفر وشاهين، ويقع خضر في مأزق مع الصليبين.

المسلسل بطولة الممثل إنجين آلتان دوزياتان في عروج بربروس الشهير بأرطغرل في المسلسل الشهير قيامة أرطغرل.

والممثل أولاش تونا استبه في دور خير الدين بربروس (خضر).

والممثل يتكين ديكينجيلار في دور إسحاق.

والممثل جانر توبشو في دور إلياس.

سيناريو كل من جنيد أيسان، وأوزان أكسونغور، وأوغوز أياز.

إخراج تايلان بيرادلار، وإنتاج شركة إي إس فيلم.

قد يهمك:

مسلسل الأخوة بربروس

الحلقة 2 | 3 | 4 | 5

الحلقة 2 مسلسل الأخوة بربروس

في الحلقة الثانية من مسلسل بربروس يأخذ القرصان بوسيدون إسحاق أسيراً وينصب فخاً لعروج وإخوته.

يتغلب عروج وإلياس على من يهجموهم، لكنه يعفوا عنهم ويعلم أن جعفر وشاهين هم من نصبوا له الفخ، وينضم أحد العبيد إلى عروج بعد العفو عنهم.

يقفز خضر والممرضة زينب للبحر هرباً من البيزنطيين، ويعلم خضر ما حدث لأخيه إسحاق وعائلته فيقرر الذهاب لإنقاذه.

وفي الإسكندرية يصل الخبر لعروج وإلياس فيقررا الذهاب لإنقاذ أخيهم، وتساعدهم إيزابيل المسيحية صاحبة الخان وتعطى لهم سفينة، فيلومها أبيها ويخبرها أنهم سيقعوا في غضب منظمة الأونيته التابعة للبابا وبيترو.

يصل بيترو في صورة متنكرة لأيوب عند بحيرة ماريود لأخذ الكتاب منه والحصول على السر الذي يبحث عنه، ويعلم أن الكتاب عند الشيخ سليمان لكنه لم يعلم مكانه لموت أيوب، ويهرب حمزة ابن أيوب من بيترو ويصل لدار الأيتام عند الممرضة زينب مع الدرويش، ظهر هذا الدرويش في مكان أخر وهو يطلع على رسالة لبيترو كان يرسلها إلى روما.

يعلم الدرويش ما حدث لزينب في جزيرة كاليمنوس وتفجير الناقوس ومن أنقذها.

يعلم بيترو مكان زينب بالقبض على الطبيب جواني بعد القبض عليه وتعذيبه ويرى عندها الطفل حمزة فيعتقد أن زينب لها علاقة بأيوب.

يصل خضر(خير الدين) ومعه بيكو ومن جه أخرى عروج وإلياس والعساكر إلى الكهف الذي يحتجز فيه إسحاق، يقع عروج ومن معه في الفخ، وينصف خضر ونيكو فخ أخر للقراصنة حيث يسلم خضر نفسه ويقوم نيكو بإشعال النار فتطير الخفافيش فيرتبك الجميع.

انتهت الحلقة بتغلب عروج وأخوته على بوسيدون وإنقاذ إسحاق وقتل بوسيدون.

إعلان الحلقة 2 مسلسل الأخوة بربروس

الحلقة 3 مسلسل الأخوة بربروس

في الحلقة 3 من مسلسل بربروس يرفض إسحاق الذهاب مع عروج ويتهمه بأنه السبب في قتل أسرته.

ويتضح أن بوسيدون لم يمت ويتم إنقاذه على يد ثيو ذو العين الواحدة والساحرة.

يرفض والد إيزابيل إعطاء عروج عمل جديد ويعطيه لجعفر، وكان هدف عروج التقرب من الأونتيه ليعرف نظامها ويؤسس منظمة إسلاميه تقود أعمال البحر، وإيزابيل تتعهد بانقاذ أخيها الذي ضحى به والدها للمنظمة.

يأتي هيراباي رسول دولة المماليك الذي أنقذه عروج قبل ذلك ويطلب منه إنقاذ أبو محمد عالم النجوم الذي اختطفه ثيو ذو العين الواحدة ليسلمه لبيترو.

يراقب بيترو زينب وحمزة ويقرر قتلهما لكنه يرى الدرويش ويفاجأ به وهو شخص يعرفه لكنه قد مات منذ زمن، ويطلب من والد إزابيل مراقبة دار الأيتام، يذهب حمزة لبيته ويحصل على رسالة من والده أيوب وفيها أن يعطي مفتاح في عنقه للمعلم سليمان، فيطارده جعفر ورجاله وتلحق به زينب ويهربا منهم متجهين لميدلي وطلب المساعدة من خضر، وتسقط الرسالة في يد جعفر.

يراقب خضر الدرويش ويتقابلا ويعطيه خاتم والده يعقوب فاتح ميديلي ويخبره أن خير الدين سينتصر على الصليبيين.

يصل رجال بيترو لدار إسحاق حيث يوجد المعلم سليمان وزينب وحمزة.

يحتاج عروج سفينه لإنقاذ أبو محمد فيؤجرها هيراباي باسمه من الأونتيه ويعطيها لعروج، يطلب عروج مساعدة إيزابيل ليعرف من أجر منهم سفن فتساعده، ويصل للسفينه وينقذ أبو محمد، ويرسله مع بعض عساكره لسفينته، لكن شاهين يختطف السفينه ومن عليها، وتنتهى الحلقة على هذا المشهد.

إعلان الحلقة 3 مسلسل الإخوة بربروس

الحلقة 4 مسلسل الأخوة بربروس

بعد إستيلاء شاهين على سفينة عروج وأسر عساكره وأبو محمد يرفض عروج قتاله في البحر بسبب قدوم سفينة أخرى من بعيد فستكون الخسارة كبيرة.

يأخذ شاهين الأسرى ويذهب بهم إلى قبيلة للبدو صديقة لوالده، ويعلم عروج فيذهب إليه ويتقاتلا رجلاً لرجل، لكن كليش والد شاهين يأتي ويعتذر لعروج ويعلنه ابنه ويتبرأ من ابنه شاهين.

يعلم بيترو أنا عروج يعمل في سفن الأونتيه التي يرأسها فيخنق سيلفيو والد إيزابيل ويأمره أن لا يعطي عملاً لعروج مرة أخرى لكن إيزابيل تعصي أمر والدها وتعطي له عملاً، وتقف في وجه أبيها وتقرر أن تنقذ أخيها من الأونتيه وتتحد مع عروج الذي يريد تخليص المظلومين منهم.

يأخذ بيترو بوسيدون بعد إنقاذه من الموت على يد الساحرة، ليجنده ويعمل معه.

يقتل المعلم سليمان ويأخذ خضر أمانته ويتجه إلى الإسكندرية ومعه الأغا إسحاق ونيكو وزينب وحمزة لكن رجال بيترو ينصبوا لهم فخاً في البحر ويطلقوا علىهم القذائف، فينزل خضر ونيكو إلى أعماق البحار ويثقبا السفينة فتغمر بالماء فيضطروا للانسحاب وينجوا الجميع.

يسخط جعفر على عروج بعدما أعطته إيزابيل عمله وركب السفينة وأدخل إليها بارود ليفجرها لكن عروج يكشفه وتدور بينهم مشاجرة وتنتهي الحلقة والنار تتجه إلى براميل البارود.

إعلان الحلقة 4 مسلسل بربروس

الحلقة 5 مسلسل الأخوة بربروس

في أحداث الحلقة يقوم بييترو بتجهيز أنطوان وإرساله لقتل الأب عروج وأخيه إلياس بينما يقوم الأب عروج باستجواب جعفر.

يصل خضر للأسكندرية ولكنه لا يجد أخاه عروج فيقوم بالبحث عن سيدة تدعى استر لتساعده في فهم الكتاب الذي تركه المعلم سليمان لخضر، ويعثر عليها ولكن يقوم رجال بييترو بالهجوم عليهم.

يقوم بعض القراصنة بالهجوم على سفينة عروج ويهزمهم ولكن يخبره أحد المهاجمين بأن أحد القرى المسلمة تم حرقها فيذهب عروج لإنجادها.

تقوم إيزابيل بالتجسس على والدها وتكتشف أنه يساعد أشخاص يحاولون قتل عروج فتذهب مسرعة إلى بيت عروج لتحذرهم فيأخذون إحتياطاتهم.

يقوم عروج بالوصول للقرية وينقذها ويقتل كل القراصنة وعندما يعود لسفينته يتعرض لهجوم من أنطوان.

يقوم خضر بالذهاب للبحث عن استر مرة أخرى وعندما يجدها ويعود بها لدار الأيتام يقوم رجال بييترو بقطع طريقهم.

يقوم والد إيزابيل بالهجوم على دار الأيتام ليأخذ ابنته ولكن ترفض ويرفع كل من الطرفين سلاحه أمام الآخر.

إعلان 1 الحلقة 5 مسلسل بربروس

إعلان 2 الحلقة 5 مسلسل بربروس

6 تعليقات

  1. مسلسل جبار

  2. مسلسل رائع

  3. منتظرين الحلقة التانية بشغف

  4. ملخصكم رائع

  5. الحلقة 3رائعة

  6. شكرا لكم على الملخص الجيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *