الخميس , أبريل 18 2024

مسلسل بربروس الجزء الثاني | الحلقة 17 | 18 | 19 | 20 والأخيرة

نقدم لكم مسلسل بربروس الجزء الثاني | الحلقة 17 | 18 | 19 | 20 والأخيرة مع عرض ملخص لكل حلقة.

المسلسل بطولة تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman في دور خير الدين بربروس، وإخراج بيرات أوزدوغان، وسيناريو زولكوف يوسيل.

في الحلقات السابقة يعود ابراهيم باشا البرغالي الوزير الأعظم لدى السلطان والأكثر ثقة عند السلطان لكن يتضح أنه يعمل لأهوائه الشخصية ويريد أن يحكم فرنسا فيقوم بالمكائد ويقتل من يقف في طريقه، وقد حكم على بربروس بالإعدام دون معرفة السلطان لعدم إطاعته أوامره بالتعاون مع أندريا.

علم السلطان من يحيى والدرويش فتدخل ووقف الإعدام، وطلب أن يعمل بربروس في طريقه وأندريا التابع لابراهيم باشا في طريقه للوصول للجزيرة وأيضاً تبحث لونا عن الجزيرة لتصل إلى عائلتها.

ذهب الجميع لقلعة بها خريطة الجزيرة الغامضة وأتى شاركان للتخلص من بربروس لكنه وقع في فخ بربروس وأسره هو وأندريا.

هددت ماريا حاكمة القلعة بربروس بأهل القلعة فسلم لها الأسرى مقابل إطلاق سراح الأهالي المسحيين لكنها نصبت له فخاً بقتله بسهم مسموم.

قد يهمك:

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films
كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

مسلسل بربروس الجزء الثاني

الحلقة 17 | 18 | 19 | 20

والأخيرة

الحلقة 17 مسلسل خير الدين بربروس الجزء الثاني

في الحلقة 17 من مسلسل مرسوم السلطان خير الدين بربروس ينجو بربروس من فخ ماريا بفضل كمنكاش الذي لمح لوزاتو وهو يتجهز لاطلاق السهم على بربروس وأطلق كمنكاش السهم على ماريا.

نجا لوزاتو من كمنكاش مقابل اعطائه ترياق السم لانقاذ ماريا، خير بربروس ماريا بين الترياق وانسحابها وجنودها من القلعة ففعلت وفتح بربروس القلعةالقلعة.

عين السلطان سليمان بربروس أميراً للبحار بدلاً من كمنكاش وحرض ابراهيم باشا كمنكاش ضد بربروس وطلب منه التعاون مع شاهسوار فوافق كمنكاش.

قال ابراهيم باشا أن جنود اللاوند لا يريدون بربروس وطلب مواجهة بربروس بهم فوافق السلطان وحددوا موعد لذلك.

أخبرت لونا الباشا ابراهيم عن الخريطة وأنها مشفرة ولا يستطيع أحد قرأتها غير سيد البحار الريس بيري العالم بالخرائط.

وصل السيد بيري للعاصمة ووصل للسطان سراً ليخبره بمنطقة في البحر المتوسط تبتلع السفن التي تصل إليها وسوف يكون ذلك المكان مقبرة لسفن العدو في الحرب الكبيرة التي سيخوضها بربروس.

يبحث أندريا عن بيري لمعرفة سره ويخطف أحد جنوده، ويستغل ابراهيم باشا أندريا لوضع خطة لتمثيل اغتياله أمام السلطان عند مقابلة قادة اللاوند مع بربروس حتى يثق به السلطان مرة أخرى.

خدع ابراهيم باشا أندريا وبعد اتفاقه معه قبض عليه وسجنه.

قتل لوزاتو مارسيلا وسرق الخريطة دون علم لونا، وقد أخبرت مارسيلا بربروس بكل ما تعرفه عن لونا.

تنتهي الحلقة بإصابة ابراهيم باشا وسقوطه على الأرض أمام السلطان

شاهد الحلقة 17 من مسلسل خير الدين بربروس الجزء الثاني مترجمة عبر موقع هلال

الحلقة 18 مسلسل خير الدين بربروس الجزء الثاني

في الحلقة 18 من مسلسل بربروس الموسم الثاني يتضح أن إبراهيم باشا دبر أمر اغتياله المزيف ليتهم به بربروس فيعدمه السلطان.

أطلق الريس على طلقة في الهواء عندما رأى اللود تشيف بجانب إبراهيم باشا وقد مثل إبراهيم باشا أن الطلقة أصابته وكان قد جرح نفسه جرحاً خفيفاً ووضع شئ يشبه الدم في فمه ليرى السلطان المشهد وكأنه أصيب.

اتضح أن اللورد تشيف اتفق مع إبراهيم باشا أن يتجول في المكان مقابل اخلاء سبيل أندريا ، لكن إبراهيم باشا وضع أندريا في مكان بربروس وحاول قتل تشيف وتسميم أندريا.

أمر السلطان باستدعاء يريروس، وأخبر أياز باشا بربروس باللعبة التي يلعبها إبراهيم باشا ضده وتركه ليثبت براءته.

اتفق تشيف مع بربروس أن يسلمه لوزاتو ومعه الخريطة مقابل أندريا والذي أنقذه بربروس من التسمم، فخدع تشيف لوزاتو وسلمه لبربروس وشهد للسلطان بكذب إبراهيم باشا.

تطعن لونا إبراهيم باشا ويسقط على الأرض، لكن يتضح فيما بعد أن إبراهيم باشا أمسك بالخنجر فطعن نفسه ليثبت أنه مصاب أمام السلطان.

يحبس أياز باشا ابنته وأخته شاهسوار للحفاظ عليهما بعدما حكت شاهسوار ما فعله إبراهيم باشا لكمكاش.

يرسل إبراهيم باشا إليهما أحد الحراس لينقذهما دون معرفة من أنقذهما، لكنهما يجدوا أنفسهم عند إبراهيم باشا ويجداه ملقى على الأرض ومصاب فيهربا باتجاه لونا لتساعدهم فتخبرهم أنها قتلت ابراهيم باشا وتريد مساعدتهم أيضاً وقد كانت تكذب عليهما.

يأتي السلطان ليتأكد من إصابة إبراهيم باشا المزيفة فيجدها حقيقة ويأمر باحضار بربروس، لكنه يخبر أياز باشا وكمنكاش أنه مازال يثق في بربروس.

يخبر بيري بربروس بأن كل الخرائط الآتية من الجيش خاطئة وعليه أن يذهب لقلعة تابعة للفاتيكان للحصول على الخرائط.

يخبر الدرويش بربروس أن في تلك القلعة أمير للعثمانيين كان والده قد تمرد على السلطان بايزيد فلو علم السلطان سليمان بذهابه ربما يفهم خطأ أنه يريد تحريره لاعتلائه العرش، وطلب من بربروس الذهاب متخفياً وإن قابل الأمير سيرى إن كان ينقذه أو يقتله.

تصل رسالة لزوجة شاركان أن باتيستا خائن فتخبره أن يخرج بسرعة من القصر، فيخرج ويقابل بربروس في قلعة الفاتيكان لكن رجال شركان يتبعوه ويقع بربروس وصالح وتورغوت في الفخ.

شاهد الحلقة 18 من مسلسل خير الدين بربروس الجزء الثاني مترجمة عبر موقع هلال

الحلقة 19 مسلسل خير الدين بربروس الجزء الثاني

في الحلقة 19 من مسلسل بربروس الجزء الثاني يقابل بربروس الأمير العثماني في قلعة الفاتيكان ويخبره بأمر الخرائط ليساعده في الحصول عليها ويقرر الرجوع معه للعاصمةوإعطائه الخريطة.

يتضح أن من قابل بربروس هو القائد ماركوس وليس الأمير وقد احتجز الأمير في زنزانة وانتحل شخصيته ليذهب للعاصمة ويعرف أخبارها.

فهم بربروس الأمر وهرب الأمير دون معرفة ماركوس وتمت الخطة كما وضعها ماركوس لكن الأمير الحقيقي هرب معهم للعاصمة.

أمر ابراهيم باشا جنوده بخطف الأمير حين وصوله مع بربروس وتم الأمر لكنهم خطفوا ماركوس وأخذ صالح الأمير لمكان أمن وقد كان الأمير مريضاً على وشك الموت.

علم السلطان أن بربروس ذهب لتلك القلعة التي فيها الأمير الذي يهدد عرشه فأمر بحبس كل رجاله، وإقامة محكمة.

أجبر إبراهيم باشا لونا بختم ورقة أن بربروس هو من أمرها بطعنه ليقدمها للمحكمة.

حاصر جنود إبراهيم باشا بيت لونا وعندها شهسوار حتى لا تصلا للمحكمة لكن قانديلي أخرجهم ووصلوا للمحكمة.

علم ابراهيم باشا بهروب شهسوار ولونا وهو في طريقه للمحكمة، وهرب لوزارتو من المكان الذي كان يحتجزه فيه بربروس وراقب لونا وشهسوار.

وصل أندريا إلى شاركان وأخذ منه كل الدعم لمواجهة بربروس واستغلال الأمير الجديد لتهديد عرش السلطان سليمان.

تراجع إبراهيم باشا عن الشكوى ضد بربروس وأتت لونا وشهسوار للشهادة ودخل بربروس المحكمة وكانت المفاجأة أن لونا شهدت أن المكتوب صحيح.

شاهد الحلقة 19 من مسلسل خير الدين بربروس الجزء الثاني مترجمة عبر موقع هلال

الحلقة 20 مسلسل خير الدين بربروس الجزء الثاني

في الحلقة 20 والأخيرة مسلسل بربروس الجزء الثاني تشهد لونا ضد بربروس ويسحب إبراهيم باشا شكواه ضد بربروس ليكمل خطته بخطف الأمير العثماني.

يقابل إبراهيم باشا الأمير العثماني المزيف ماركوس ويطلب فدية من السلطان بمقدار مرتب الجنود ويسرق ختم الخزينة حتى لا يستطيع السلطان تسديد مرتبات الجنود فيتمرد الجنود ويظهر الأمير كأنه المنقذ لهم.

يخبر بربروس السلطان بأن إبراهيم باشا خائن وخطف الأمير المزيف ويقدم له الأمير العثماني الحقيقي ويتأكد السلطان من هويته.

يتوقع بربروس ما سيفعله إبراهيم باشا ويقرر السلطان إرسال الفدية حيثما طلب لنصب كمين له.

نصب بربروس والسلطان فخ لإبراهيم باشا بماء الورد حيث أن الختم يحتوى على مجوهرات من يمسكها يتحول يده للون الأسود إذا وضع عليه ماء الورد وقد تلونت يد إبراهيم باشا دون أن يشعر فتأكد السلطان من خيانته.

قرر السلطان القبض على رجال إبراهيم باشا وقتل ماركوس أثناء المداهمة ومصادرة أمواله وإعادة الختم المسروق وأرسل له الجلادين فشنقوه في منزله.

تطعن لونا لوزارتو ويطعنها ويسقطا الإثنين على الأرض ميتين بعدما اعتذرت من بربروس كي يسامحها وأخبرته بأمر عائلتها المحتجزة.

وصل بربروس للجزيرة وأنقذ أهلها المحاصرين ومنهم أخته وعائلة لونا وقد كان الأوروبين يحتجزون عائلات المصرفيين كأسرى حتى يمدوهم بالأموال.

عفا شاركان عن زوجته مقابل إعطائها كل أموالها التي ورثتها من عائلتها لتجهيز جيش كبير يقوده أندريا لمحاربة السلطان سليمان، فأقنعت أخواتها لكن شاركان سممهم بعد أخذ أموالهم.

انتهت الحلقة بسرد الدرويش الانتصارات التي فعلها بربروس للدولة العثمانية بعدما أصبح قبطاناً للدولة العثمانية

شاهد الحلقة 20 والأخيرة من مسلسل خير الدين بربروس الجزء الثاني مترجمة عبر موقع هلال

3 تعليقات

  1. منتظرين الحلقة

  2. حلقة حلوة شكرا لكم

  3. كدة المسلسل خلص خالص لا اتوقع اجزاء اخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *