السبت , أبريل 13 2024

مسلسل بربروس الجزء الثاني | الحلقة 9 | 10 | 11 | 12

نقدم لكم مسلسل بربروس الجزء الثاني | الحلقة 9 | 10 | 11 | 12.

الجزء الثاني من مسلسل بربروس بطولة:

تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman في دور خير الدين بربروس

Bahadır Yenişehirlioğlu والذي ظل من الموسم الأول في دور الدرويش الذي يتبنى رعاية خير الدين بربروس.

Timur Acar

Ufuk Özkan

Melisa Döngel

Hasan Küçüktekin

Arif Pişkin

Başak Daşman

Ceren Soylu

Gökhan Gencebay

Deniz Çom

Gurur Aydoğayu

المسلسل إخراج بيرات أوزدوغان، وسيناريو زولكوف يوسيل.

في الحلقات السابقة يكلف السلطان سليمان خير الدين بربروس بمهام منها وقف الهجوم على فلورنسا، فينشر رجال شاركان الطاعون في الأهالي وأيدن صديق بربروس لكن يستطيع بربروس انقاذه.

انتصر شاركان في تهديد ملك فرنسا بعدم التدخل لحماية فلونسا وسيطر عليها لكن بربروس اتفق معه على عدم المساس بالأهالى مقابل مصارعة أحد فرسانه وقد انتصر بربروس عليه.

يكلف السلطان بربروس بانقاذ الشيخ موسى في الأندلس وقد كان له دور مهم في تثبيت المسلمين على دينهم في وجود فتن شاركان هناك، وقد أمر شاركان بالتخلص منه عن طريق أبو هشام وهو جاسوس لشاركان في هيئة مسلم صديق للشيخ موسى.

قد يهمك:

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films
كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

مسلسل بربروس

الجزء الثاني

الحلقة 9 | 10 | 11 | 12

الحلقة 9 مسلسل خير الدين بربروس الجزء الثاني

يقع بربروس في فخ أندريا وأبو هشام وتدور بينهم معركة ويقتل أبو هشام ويصاب اندريا ويهرب بعد انضمام يارالي والسيد على وقد أرسل إليهم بربروس ليأتوا إليه من الجزائز.

يخبر بلبل صالح ( باتيستا ) بأن البابا وابنه الغير شرعي المعروف لدي شاركان بأنه ابن أخيه هما من أصاباه لكن شاركان لم يصدقه ويطلب من باتيستا أن يسأله عن التفاصيل عندما يفيق من غيبوبته.

يخطط البابا وشاركان لقتل موسى في القصر حتى لا يثور المسلمين ضده في غرناطة، فيطلب من القاضي تبرئته ويكلف كريستوفا بخطف الشيخ موسى، لكن صالح يرسل الخبر لبربروس وبطعن بربروس كريستوفا ويهرب الشيخ موسى.

تهرب سارة ونظيفة من السجن لاثبات برائتهما، ويعترف جعفر الذي وضع البلاغ أمام باب القاضي أن من أعطاه البلاغ قد التقى بسيدة كبيرة وشك الجميع أنها السيدة شاهسوار.

ذهب كمنكاش لأخيها الوزير يخبره بالأمر، فيهدده الوزير أنه سيبلغ عنه لأنه يتاجر في الخشب لصالحه الخاص بعيداً عن الدولة، لكن كمنكاش أصدر أمر باستدعاء شاهسوار.

تخبر والدة كمنكاش السيدة شاهسوار بالأمر وقد أخذ الضباط جعفر الشاهد دون علم كمنكاش.

يهرب بربروس الشيخ موسى وزوجته جميلة للعاصمة عبر سفينة بمساعدة لونا لكن صاحبها يخبر البابا فيرسل سفينة تتبعهم لاغراقهم.

يأسر رجال البابا مجموعة من المسلمين في سفينة ويستولوا عليها وتحدث مواجهة مع بربروس ورجاله وينتصر عليهم ويحرر الأسرى وقد كان فيهم أخو الشيخ موسى ويعود الجميع للعاصمة.

شاهد الحلقة التاسعة من مسلسل خير الدين بربروس الجزء الثاني مترجمة عبر موقع هلال

الحلقة 10 مسلسل خير الدين بربروس الجزء الثاني

في الحلقة 10 من مسلسل بربروس يتم خطف لونا ومارسيلا ويذهب بربروس ومحاربيه لانقاذهما لكن بربروس يتركهم ويتعقب شخص يعرف فيما بعد بأخو السلطان سليمان من الرضاعة ويدعى يحيى ويخبر بربروس بمهمة كلفه السلطان بها ويطلب من بربروس كشفها.

هناك جزيرة لا يعرف مكانها أحد تسعى للسيطرة على العالم والقضاء على المسلمين، وهناك باشا عثماني يدعمها ويهرب لها المدافع العثمانية في السر ويريد من بربروس كشف هذا الباشا وتدمير الجزيرة.

ويتضح أن لونا لم تكن مخطوفه لكن تم جلبها من قبل قائد الفرسان لدى والدها ليخبرها أن والدها مات وهي من تترأس مهمته ويتضح أن والدها هو قائد هذه الجزيرة.

ترفض لونا في بداية الأمر لكنه يهددها بموت أمها وجدها وأهلها على تلك الجزيرة من الجوع، فتوافق.

كانت أول مهمة ل لونا أن توقع الخلاف بين الدولة العثمانية وفرنسا التي تقف عائق في تحقيق حلمهم المقدس في السيطرة على العالم.

اختبئت لونا في سفينة فرنسية وعلقت عليها أعلام القراصنة وأتى قائد الفرسان وأخرج أيدن والدرويش وباقي المحاربين في السجن أنه معهم وأنقذهم من السجن وهم ذاهبون لانقاذ لونا من القراصنة.

تخبر لونا مارسيلا بالأمر وتطلب منها طاعتها وإلا ستقتلها.

ينقذ بربروس لونا ويتضح فيما بعد أن السفينة التي أغرقها فرنسية، وتقدم فرنسا شكوى للسلطان سليمان فيأمر باعتقال بربروس للتحقيق.

يعلم بربروس أن هذا فخ ويتخفى حتى يكشف الباشا الخائن.

تقابل لون الباشا الخائن ويظهر أنه السيدة شاهسوار، وتخبرهم أن المدافع مع الباشا كمنكاش، وقد وضعت خطة مع أخيها الباشا أياز بقتل جعفر في السجن لتبرئتها وإجبار الباشا كمنكاش على الزواج من ابنته، وإدخال سارة السجن.

تنتهي الحلقة بعقد قران السيدة كمنكاش وسارة أخت بربروس في الوقت الذي يصل فيه خبر لبربروس بتورط كمنكاش في أمر المدافع.

شاهد الحلقة العاشرة من مسلسل خير الدين بربروس الجزء الثاني مترجمة عبر موقع هلال

الحلقة 11 مسلسل خير الدين بربروس الجزء الثاني

في الحلقة 11 من مسلسل بربروس يوقف بربروس زواج أخته من كمنكاش لأن هناك شكوك في تورطه في أمر المدافع.

ترسل السيدة شاهسوار إلى جعفر وتهدده وتطلب منه أن يقول أنه رأها لكن يذكر أنه عبد فلا يأخذ القاضي بشهادته.

وتقدم شاهسوار وثائق تثبت أن كمنكاش يبيع خشب الدولة لأحد التجار ويأخذ ماله لصالحه، ويشهد التاجر وكذلك يشهد الباشا الأعظم أياز، فيأمر القاضي بحبس كمنكاش، وتبرئة سارة ونظيفة لكن يتم أخذ المستودع منهما.

يأخذ الباشا أياز أمر من السلطان ليحقق مع كمنكاش فيخبره كمنكاش أنه اشترى بتلك النقود سفينة للدولة تنقل المدافع ولا يأخذ النقود لنفسه فيصدقه الباشا ويذهب ليرسل السفينة بنفسه.

يذهب بربروس لكمنكاش في السجن لظنه أنه برئ فيخبره بأمر السفينة، ويذهب بربروس لمتابعة السفينة.

تتقاتل لونا وبربروس على متن السفينة الآتية لأخذ الأسلحة وقد كانت لونا ملثمة لكن بربروس شك فيها.

تضع لونا خطة لتدمير سفينة كمنكاش وأخذ ما عليها من الأسلحة ووضعها على سفينة تشبهها دون ملاحظة أحد وترسلها لشاركان لكي يضرب بها فرنسا ويوقع الفرنسيين في مواجهة العثمانيين فتقطع العلاقة بينهم.

يضع صالح خطة لتهريب قانديلي من قصر شاركان فيتظاهر أنه قتله ليخبر بربروس بأمر ابن البابا وكذلك المدافع، لكن يتبعهم ابن البابا فيأخذه صالح أسير.

تذهب شاهسوار إلى كمنكاش في السجن ويتضح أنهما يعملان مع بعضهما لصالح لونا ويريدا تدمير أخاها أياز وبربروس.

فكان هذا السبب في تقرب كمنكاش من أخت بربروس وقد وضع عينه على مقام الباشا الأعظم أياز.

ذهب بربروس إلى الباشا أياز ليحاسبه في أمر السفينة التي أمر بإطلاقها وبها الأسلحة فيخرج من بيته اثنان ملثمان مثل لونا والقائد الذي يرافقها فيصيبهما بالسهم وتنتهي الحلقة بكشف وجهيهما.

شاهد الحلقة 11 من مسلسل خير الدين بربروس الجزء الثاني مترجمة عبر موقع هلال

الحلقة 12 مسلسل خير الدين بربروس الجزء الثاني

في الحلقة 12 من مسلسل بربروس اتضح أن الملثمين اللذان أمسك بهما بربروس هما لونا والقائد التابع لها، لكن لونا هي من قصدت الامساك بها لتبعد شكوك بربروس عنها، وقد اتفقت مع أياز باشا أن يخبر بربروس أن الفرنسين هم من أخذوا الأسلحة وقد هددوه بقتل أخته سارة التي تم اختطافها.

وقد اختطفت لونا سارة وخبأتها في بيت أياز باشا دون علمه حتى يصل له بربروس ويعلم أنه الخائن ويتم عزله من منصبه وتعين كمنكاش بدلاً منه لحين وصول الباشا إبراهيم، وقد نجحت خطة لونا بذلك وتم القبض على أياز باشا.

غيرت لون الخطة بعدم تسليم شاركان الأسلحة وضرب الفرنسين بها لكن قررت ضرب قصر السلطان سليمان بها ورفع راية الفرنسين على السفينة لقطع العلاقات بين البلدين.

طلبت شاهسوار من كمنكاش بختم طلب بتحرك السفن الحامية لقصر السلطان لكنه رفض وقرر اتجاه المدافع لقصر شركان كما بالخطة الأولى، ومن جهة أخرى أقنع بربروس بهذه الخطوة حتى يكشف الخطة.

وافق السلطان على ابحار الأسلحة لقصر شاركان وقد علم ببراءة الباشا أياز وأنه تم نصب فخ له، وأرسل بربروس رسالة لصالح لكي يغير اتجاه المدافع وبدلاً من أن تضرب فرنسا تضرب قصر شاركان نفسه، وسقط شاركان والبابا وزوجته مصابين عندما تم تجربة المدافع.

هدد صالح ابن البابا أنه سوف يقتله بأمر من البابا لعدم كشف سره لو لم يأتيه بوثيقة تثبت أنه ابنه وقد وافق على ذلك.

شاهد الحلقة 12 من مسلسل خير الدين بربروس الجزء الثاني مترجمة عبر موقع هلال

تعليق واحد

  1. بعنى مسلسل جميل تاريخيا لكن هناك مبالغه فى الاداء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *