برنامج تحويل الفيديو إلى صور متحركة gif أون لاين | موقع للكمبيوتر وللموبايل

فيما يلي برنامج تحويل الفيديو إلى صور متحركة gif أون لاين وهو موقع للكمبيوتر وللموبايل مجاناً ويتيح خدمات متعددة لتحويل الفيديوإلى gif والعكس.

هذا الموقع هو صانع GIF مصمم كأداة بسيطة على الإنترنت لتحرير الصور المتحركة بصيغة GIF وإمكانية تغيير الحجم وعمل انعكاس وتحسين المؤثرات لاستخدامها في صور gif.

ويتيح الموقع تحويل الرسوم المتحركة GIF إلى فيديو MP4 بنقرة واحدة، وهى أداة سريعة ومجانية على الإنترنت بدون علامات مائية  Video to animated GIF converte.

تحويل الفيديو إلى صور متحركة gif أون لاين

ويتيح الموقع تحميل وتحويل الفيديو إلى GIF بخطوات سهلة ليقوم محول الفيديو بالعمل وفقاً للإعدادات والخيارات التي قمت باستخدامها.

كما يمكن إجراء تحويل عكسي فيمكن تحويل GIFإلى MP4  وهذا قد يؤدي إلى تقليل حجم الملف بشكل كبير وبالتالي تقليل أوقات التحميل وتحسين أداء الملف عند نشره عبر موقع الويب.

ومحول الفيديو هذا المجاني عبر الإنترنت يتيح تحميل العديد من أنواع وصيغ الفيديو مثل mp4 و avi و WebM و flv و wmv وغيرها وتحويلها إلى صور GIF متحركة عالية الجودة.

ويتميز الموقع بإتاحة تحميل ملف الفيديو من جهاز الكمبيوتر أو من الموبايل أو عبر جلب رابط الفيديو إذا كان منشوراً عبر الانترنت.

كما يمكن بعد تحميل الملف قطع جزء من الفيديو وتحديد وقت البداية والنهاية، وتغيير الحجم والدقة.

نصائح عند استخدام المحول:

من المعلوم أنه إذا زاد عدد الإطارات في الثانية (fps) فإن الحركة ستكون أكثر مرونة وسلاسة وتقدم مشهداً سينمائياً، ومن ثم زيادة الجودة.

لكن ذلك سيؤدي لزيادة حجم الملف بشكل كبير، لذلك ينبغي تحديد العدد وفقاً للاحتياج.

للبرنامج حد أقصى في طول مدة الجزء المراد تحويله، ويتم تحديده اعتماداً على معدل عدد الإطارات في الثانية، وهذا القيد أو الشرط وضعه الموقع للحفاظ على حجم ووقت معالجة الملف.

مثال: إذا كان معدل الإطارات 5 في الثانية فإن الحد الأقصى للمدة المتاحة هو 60 ثانية، وإذا كان معدل الإطارات 10 إطارات في الثانية فإن الحد الأقصى هو 30 ثانية.

للدخول إلى الموقع انقر على الرابط التالي:

Ezgif.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.