الخميس , أبريل 25 2024

تنزيل برنامج الفوتوشوب 2019 | تحميل مجاني PhotoShop CC

فيما يلي رابط تنزيل برنامج الفوتوشوب PhotoShop CC المجاني لأحدث الإصدارات لعام 2019م والتي تضمنت إضافات متطورة في خاصية ملء الفراغات، وتغيير وظائف بعض الأزرار بما يحقق سرعة وسهولة في الأداء.

قد يهمك متابعة هذه الموضوعات:

برنامج فوتوشوب Photoshop CC

يعد برنامج فوتوشوب Photoshop  هو البرنامج الرائد في التصميم وتحرير الصور على مستوى العالم، وهو من أكثر البرامج شهرة وطلباً وتحميلاً عبر الانترنت.

والفوتوشوب هو واحد من حزمة برامج تتبع شركة أدوبي Adobe وتتضمن تطبيقات في مجالات التصميم والمونتاج والصوت والرسوم المتحركة وغيرها.

وصدرت النسخة الأولي من البرنامج في عام 1990م، وتوالى تطويره بشكل دوري ووتتابع الإصدارات الأحدث حتي وصل إلى الإصدار كلاود كرييتف Adobe Creative Cloud  وهى النسخة السحابية التي تقدم دعم مباشر ومتواصل عبر الانترنت.

وتتعدد مجالات استخدام برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop  فمن خلال البرنامج يمكن تصميم اللوحات والبنرات الإعلانية وأغلفة الكتب والمجلات، وتصميم الشعارات.

كما يستخدم البرنامج في تحرير ومعالجة الصور، وإضافة الفلاتر والتأثيرات، وإجراء دمج للصور وإضافة النصوص، وإنشاء الصور المتحركة.

ويستخدم الفوتوشوب كذلك في تصميم مواقع الإنترنت وتطبيقات الويب، وحفظ التصميم بالهيئة والتنسيق المناسب لبرمجة الويب.

أحدث إصدارات الفوتوشوب Photoshop CC 2019

تصدر شركة أدوبي عدة إصدارات من برنامج الفوتوشوب والتي تتوافق مع أجهزة الكمبيوتر المتعددة وذات أنظمة التشغيل المختلفة من ويندوز وماكنتوش وغيرها.

كما صدرت نسخ من البرنامج تدعم التشغيل على أجهزة الهاتف وتتوافق مع نظان الأندرويد، وأخيراً توفر بعض المواقع خدمة العمل على برنامج فوتوشوب مباشرة من خلال الانترنت ودون الحاجة لتنزيل البرنامج على الكمبيوتر أو الهاتف.

كما توفر الشركة إمكانية تنزيل نسخة مجانية لمدة محددة للتجربة والعمل على البرنامج والاطلاع على إمكانياته المميزة والأدوات التي يوفرها.

وتضمن الإصدار الأخير لعام 2019 من برنامج فوتوشوب مجموعة مهمة من الإضافات والتعديلات على وظائف الأزرار وتطوير الأداء.

ومن أبرز هذه الإضافات تطوير مميز لأداة ملء المحتوى Content-Aware Fill والتي أتاحت إمكانية التحكم الدقيق في شكل المحتوى الذي سيملأ الفرغ ويظهر نتائج مزهلة في استكمال الأجزاء الناقصة تلقائياً.

كما أضيفت أداة الإطار  Frame Tool وهى أداة جديدة لإنشاء الصور المصغرة داخل إطارات من الأشكال والنصوص الهندسية أو الحرة.

كما طورت النسخة من إمكانية عمل صورة بانورامية بخاصية إتش دي آر HDR Panorama والمتوفرة في كاميرات الرو Camera RAW وغرف الإضاءة المعتادة Lightroom.

وشملت الإضافات تطوير وسرعة تحرير النصوص بالنقر المزدوج، وقامت بتعديل وظيفة مفتاح شيفت Shift والتي كانت تستخدم في الحفاظ على النسبة والتناسب أثناء التحجيم.

كما عدلت أمر التراجع المتعدد ليصبح Ctrl + Z كما كل البرامج الشائعة ولم يعد Alt + Ctrl + Z كما الإصدارات السابقة.

وأضيف في الإصدار لوحة عجلة الألوان لتنسيق الألوان بسهولة، وميزة الحساب الرياضي التلقائي في حقول الأرقام، وميزة تقليب المستند أفقياً دون الإخلال بوحدات البكسل.

تنزيل برنامج فوتوشوب Photoshop cc 2019

كورسات ودورات فوتوشوب مجانية Photoshop

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *