بالفيديو الطفلة الروسية المعجزة تبهر العالم وتتحدث 7 لغات

أدهشت طفلة روسية عمرها 4 سنوات جماهير العالم حينما أجادت التحدث بسبع لغات مختلفة من بينها اللغة العربية، وقد استضافتها قنوات فضائية شهيرة ضمن برامج المبدعين والمذهلين.

والطفلة الروسية المعجزة اسمها أنجيلينا بيلا دفياتكينا قد أذهلت الحضور فى برنامج “أناس مذهلون” على التلفزيون الروسي وتحدثت بالعديد من اللغات.

وتمكنت الطفلة بيلا التحدث باللغة الإنجليزية، واللغة الألمانية، واللغة العربية، واللغة الفرنسية واللغة الإسبانية، واللغة الصينية، بالإضافة إلى لغتها الأم اللغة الروسية.

وتقول والدة بيلا إن إبنتها عاشت منذ ولادتها في جو متعدد اللغات، نتيجة تعدد المربيات من مختلف الجنسيات، وكان للمربيات دور كبير في إتقان الطفلة لهذه اللغات.

وكانت بيلا قد ظهرت في برنامج تلفزيوني للمواهب، جذب انتباه المتابعين، وأطلق عليها الإعلام الروسي الطفلة الروسية المعجزة خاصة بعدما خضعت لمسابقة تم من خلالها اختبار مهاراتها اللغوية.

وانتشر البرنامج الروسي الذي قدم بيلا للمشاهدين، وانتشرت مقاطع بيلا عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتى حطمت الطفلة بيلا رقماً قياسياً في نسبة المشاهدات.

تمكنت الطفلة ببراءتها وبساطتها من خلال برنامج اختبار قدراتها، من النجاح واجتياز كل الاختبار بثقة حيث وقفت أمام ستة أشخاص يتحدثون لغات مختلفة وتحدثت إليهم جميعا بلغات ولكنات سليمة أدهشت الجمهور والعالم بأجمعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.