فيلم كرتون الأنيميشن ملاهي العجائب 2019 | Wonder Park

Wonder Park هو فيلم كرتون رسوم متحركة تم إنتاجه بتنسيقات ثنائية وثلاثية الأبعاد في أمريكا فى عام 2019 وهو يحكى مغامرات الفتاة جيون في ملاهي العجائب، و أنتجته شركتا Paramount Animation و Nickelodeon Movies.

قام بالتسجيل الصوتي مجموعة من الممثلين منهم :

بريانا دينسكي Bryana Densky، وماثيو بروديريك And Matthew Broderick، وجينيفر جارنر Jennifer Garner، وكين هدسون كامبل Ken Hudson Campbell، وكينان تومسون Kenan Thompson، وكين جيونغ Ken Geong، وميلا كونيس Mela Konis، وجون أوليفر Mela Kunisjon Oliver، وكات سوسي Cat Soci، ونوربرت ليو بوتز Norbert Leo Boots، وكيفن شامبرلين And Kevin Chamberlain.

أخرجه “فى بيكسار ديلان براون ” VE Pixar Dylan Brown، وقد حاز الفيلم على إعجاب الكثيرين مكما نقده أيضا أخرون، وسوف يتم عرضه على قناة Nickelodeon على شكل مسلسل تلفزيونى.

قد يهمك متابعة هذه الموضوعات :

مسلسل عبد الحميد الثاني الموسم الرابع
مسلسل عبد الحميد الثاني الموسم الرابع

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

في أحداث الفيلم تقوم فتاة تسمي جيون بصنع مجسم لمدينة ملاهي العجائب بمساعدة أمها، وعندما تخطر لها فكرة تقوم بالهمس في أذني دميتها القرد بينوت.

وفي أحد الأيام تقوم جيون بصنع مضمار سباق خطير بمساعدة أصدقائها، وعندما جربته خرج الأمر عن السيطرة، وقامت بتدمير حدائق الجيران وتسببت فى مشكلة لأهلها.

كل يوم كانت تقوم جيون بوضع ألعاب جديدة في النموذج بمعاونة أمها إلى أن جاء يوم مرضت فيه الأم، وكانت تحتاج إلى السفر بعيدا عن جيون للعلاج.

حزنت جيون كثيرا لفراق أمها، وتوقفت عن بناء نموذج ملاهي العجائب، وكان الأب يحاول أن يواسيها، ويخفف عنها ألمها، ولكن لم يجدي نفعا.

وبعد شهر من سفر أم جيون قرر الأب أن يرسل جيون مع أصدقائها إلى معسكر الرياضيات، ولكنها في البداية رفض، وبعدها غيرت رأيها، ووافقت على طلب والدها، و أثناء سفرها، و هي في أتوبيس المعسكر تذكرت أن والدها لا يمكنه العيش بدونها، فخططت للهروب من المعسكر ونجحت.

كانت جيون قد حرقت خريطة الملاهى حزنا على والدتها، وأثناء عودتها إلى المنزل بعد هروبها من المعسكر وجدت جزء من الخريطة المحترقة مكتوب عليه اسمها بخط والدتها، فطارت منها الورقة ناحية الغابة، فانطلقت واءها حتى وجدت شجرتان تشبهان البوابة، فمرت بداخلهما، وكانت المفاجأة أن وجدت نفسها في ملاهي العجائب.

وبينما هي تستكشف الملاهي وجدت أصدقائها الخياليين يهربون من الدمي، فسألتهم عما يحدث، فردوا عليها أن السحابة المظلمة فوق الساعة التى تقوم بتشغيل الملاهي هي من جعلت الدمي عدوانية، فتقوم هذه الدمى بإلقاء محتويات الملاهى داخل السحابة.

وتحاول جيون حل المشكلة بمساعدة أصدقاءها الخياليين ، وبينما هي تحاول العثور على حل للسحابة وجدت القرد بينوت، ولكن لم يكن لديه أي فكرة لحل المشكلة، وبينما هما يتحدثان هجمت الدمي عليهما، وأمسكوا ببينوت، فعادت جيون للأصدقاء الخياليين، وأخبرتهم بما رأت، وأكملوا المسير لإنقاذ الملاهي.

لم تجد جيون حلا لإنقاذ الملاهي إلا بإنقاذ بينوت، فذهبت لإنقاذه، وظلت تفكر في الجزء الباقى من الخريطة الذى سحبها إلى هذا المكان إلى أن وجدت الحل، وعلمت أن توقيع والدتها هو المفتاح لتشغيل الساعة، ونجحت جيون فى إنقاذ الملاهي، وعادت الملاهي إلي ما كانت عليه فى السابق، وعادت جيون لبيتها لإصلاح النموذج، والمفاجأة الثانية أن أمها تم علاجها، وعادت لابنتها، واستمروا في بناء نموذج ملاهى العجائب حتى إكتمل.

ويمكنكم مشاهدة وتحميل الفيلم على محرك البحث جوجل أو اليوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.