سلسلة أفلام كونغ فو باندا الكوميدية Kung Fu Panda

أفلام كونغ فو باندا الكوميدية Kung Fu Panda هى سلسلة أفلام كرتونية ثلاثية الأبعاد كوميدية من إخراج مارك أوزبورن وجون ستيفنسون، ومن إنتاج دريم ووركس أنيمايشن.

وقد صدر الفيلم الأول عام 2008م، والفيلم الثاني عام 2011م، والفيلم الثالث عام 2016م، ولاقى نجاحاً بين الجمهور.

مسلسل أرطغرل الحلقة 149
مسلسل أرطغرل الحلقة 149

قد يهمك متابعة هذه الأفلام

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

الجزء الأول

كونغ فو باندا 1

Kung Fu Panda 1

تدور أحداث الفيلم الأول عن شخصية دب أو باندا يسمى “بو” يعمل مع أبيه “الأوزة” صباخ للمعكرونة، لكنه لا يحب هذا العمل، وإنما يحب رياضة الكونغ فو، وكثير الإطلاع عن هذه الرياضة وأبطالها.

كان بو مهووساً بلعبة الكونج فو، ويحلم بمقابلة أبطال الكونغ فو “الخمسة الغاضبون” وهم عبارة عن نمر وقرد وأفعى والكركي وفرس النبي، وهم طلاب المعلم شيفو.

وقد أعلن الأب الروحي ومعلم شيفو والذي يسمى أوجواي وهو عبارة عن سلحفاة عجوز، أنه رأى رؤية بأن الشرير تاي لونج سيهرب من السجن ويعود إلى الوادي ويهاجمه ليستولى على لفافة التنين.

أعلن أوجواي أنه قد حان أوان اختيار أقوى المحاربين ليحصل على لقب “محارب التنين” ويسلمه اللفافة ويقوم بواجبه في مواجهة تاي لونج.

واحتشد جمهور الوادي ليشاهد العروض القتالية للخمسة الغاضبون، وحاول الدب بو أن ينضم للجماهير لمشاهدة العروض ومقابلة الغاضبون الخمسة، لكن تعذر عليه الدخول إلى مكان العروض.

حاول بو القيام بطرق ووسائل بهدف الدخول ومشاهدة العرض، حتى قام بوضع ألعاب نارية في كرسى وجلس عليه بهدف دفع الكرسي للطيران والدخول.

ومن خلال العديد من المواقف الطريفة طار “بو” أمام الجماهير حتى نزل إلى ساحة العرض أمام أوجواي، ليفاجأ الجميع بأن أوجواي يختر “بو” ويعطيه لقب “محارب التنين”.

لم يصدق المعلم شيفو أنه تم اختيار شخص غريب وغير متقن للكونغ فو، ولم يتم اختيار واحداً من الأبطال الخمسة، فتولدت عداوة له مع الباندا أول الأمر لكن سرعان ما اضطر المعلم أن يستجيب لكلام أستاذه ويقوم بتدريب الدب ومنحه لفافة التنين.

يهرب المحارب الشرير تاي لونج من السجن، ويهاجم الأبطال الخمسة ويهزمهم، كما يوجه المعلم شيفو ويهزمه أيضاً، ثم يواجهه الدب “بو” وتدور معارك طريفة يتمكن خلالها الدب من قتل المحارب الشرير تاي لونج.

شاهد الجزء الأول مدبلج

شاهد الجزء الأول مترجم بالنقر هنا

الجزء الثاني

كونغ فو باندا 2

Kung Fu Panda 2

تدور أحداث هذا الفيلم حول مواجهة خطر اللوردشين الذي يحاول السيطرة على الصين وجعلها تحت إمارته، لكن الدب “بو” والمعلم “شيفو” والخمسة الغاضبون، يواجهون ذلك.

شاهد الجزء الثاني مدبلج بالنقر هنا

شاهد الجزء الثاني مترجم بالنقر هنا أو بالنقر هنا

الجزء الثالث

كونغ فو باندا 3

Kung Fu Panda 3

تدور أحداث هذا الفيلم عن ظهور والد الدب الحقيقي بعد غياب طويل، وعودة الباندا إلى عائلتها ومعارفها، وبينما هم كذلك يظهر صراع من الشرير كاى الذي يرغب في اجتياح الصين.

لم يستطيع المحاربون مواجهة الشرير، فقام الدب بتعليم أقرانه الكنغ فو وتكوين فريق من الباندا لمواجهة الشرير وينجحون في ذلك.

شاهد الجزء الثالث مدبلج

رابط اضافي بالنقر هنا

شاهد الجزء الثالث مترجم بالنقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.