فيلم كيف تسرق كلباً How to steal a dog

فيلم كيف تسرق كلباً How to steal a dog هو فيلم كوري تم إنتاجه عام 2015م من تأليف باربرا أوكونور ومن إخراج Sung-ho Kim مأخوذ عن رواية بنفس اسم الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم عن الأم “جونغ-هيون” التي تسكن مع طفلتها “جي-سو” وشقيقها الأصغر “جي-سيوك” في سيارة بيتزا لعدم إمكانية شراء منزل يسكنون فيه.

وكانت الأم قد انفصلت عن زوجها بعدما خسر أمواله وأفلس حيث كان يعمل في طهي البيتزا وبيعها، وراحت الأم تعمل في مطعم تملكه سيدة ثرية وليدها كلب، ويدير مطعمها ابن اختها الذي يطمع في أن يرثها.

وتحلم الطفلة جي-سو بأن تسكن في منزل، وتعاني مع تكرار المبيت في سيارة، وتتجول في الشوارع لمتابعة إعلانات بيع المنازل فوجدت أن تكلفة المنزل تبلغ 5 مليون.

وذات يوم وجدت إعلاناً عن كلب مفقود ورصد مكافأة مالية كبيرة لمن يعثر على الكلب، فخططت الطفلة مع صديقتها على القيام بالبحث عن الكلب بهدف الحصول على المكافأة ومن ثم شراء منزل.

وما أن بدأت الطفلة وصديقتها التخطيط للبحث عن الكلب، فوجئت بأن أصحاب الكلب قد وجدوه، وضاعت فرصة البحث عن الكلب.

ولما شعرت الطفلة بالعجز عن الوصول للمال، فكرت مع صديقتها في أن تسرق كلباً من أحد الأثرياء وينتظرونه حتى يرصد مكافأة للعثور على الكلب، ومن ثم الفوز بالمكافأة.

وبدأت الصديقتان بالتخطيط لسرقة كلب، ووضع الاحتمالات ومتطلبات سرقة الكلب، وتحديد مواصفات الكلب الذي ينبغي سرقته.

وبدأن محاولاتهم لسرقة كلب، لكن محاولتهم تفشل، نتيجة ظهور مفاجأت تفسد الخطة، فعاودوا التخطيط مرة أخرى لسرقة كلب السيدة الثرية صاحبة المطعم.

ونجحت خططتهم في سرقة الكلب، لكن في آخر لحظة، فؤجئوا بابن أخت السيدة وهو يسرق الكلب ويضعه في سيارة بهدف التخلص من الكلب وفقا لمؤامرة دبرها مع محاميه ليرث عمته.

استطاعت الطفلة وصديقتها سرقة الكلب من السيارة، واصطحابه إلى مكان مهجور وربطه فيه مع رعايته، وانتظروا أن تقوم السيدة بالاعلان عن الكلب ورصد مكافأة لكنها لم تفعل.

توجهت الطفلة للسيدة، وراحت تشجعها على استعادة الكلب وعمل اعلان ورصد مكافأة، فاستجابت السيدة، لكن الطفلة ندمت على سرقة الكلب، وقررت أن تعيده.

ولما ذهبت الطفلة لجلب الكلب فوجئت بأن أحدهم قد سرقه للحصول على المكافأة، فوقعت مطاردات حتى استطاعت الطفلة الحصول على الكلب وإعادة للسيدة واعترفت لها بالحقيقة.

وانتهت أحداث الفيلم بأن حصلت الأسرة على منزل.

مسلسل أرطغرل الحلقة 140
مسلسل أرطغرل الحلقة 140

قد يهمك متابعة هذه الأفلام

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

كيف تسرق كلباً

How to steal a dog

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.