فيلم كرتون الحياة السرية للحيوانات الأليفة 1 |2 The Secret Life of Pets

فيلم الحياة السرية للحيوانات الأليفة “The Secret Life of Pets “الفيلم الأول أنتج عام 2016، وأنتج الفيلم الثانى عام 2019 و هو فيلم كوميدي للأطفال لشركة إليمونيشن للترفيهIllumination Entertainmen ، وأخرجه المخرج كريس ريناود ، وألفه المؤلف براين لينش، وتم توزيعه بواسطة شركة يونيفرسال بيكتشرز.

االفيلم بطولة لويس سي كيه، وإريك ستونستريت، وكيفن هارت، وستيف كوغان، وإيلي كيمبر، وبوبي موينيهان، وبحيرة بيل، ودانا كارفي، وهانيبال بورس، وجيني سلايت، وألبرت بروكس، والممثل باتون أوزوالت فى الجزء الثانى فى دور ماكس من سى.

يعد الفيلم هو سادس أعلى فيلم فى عام 2016 وكان الأكثر ربحاً حيث حقق 875 مليون دولار فى أنحاء العالم.

قد يهمك متابعة هذه الموضوعات :

مسلسل قيامة عثمان الحلقة الثانية
مسلسل قيامة عثمان الحلقة الثانية

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

فيلم الحياة السرية للحيوانات الأليفةThe Secret Life of Pets 1

في بداية الفيلم يعيش كلب اسمه ماكس مع شابة تدعي كايتي في بيت صغير منذ أن كان ماكس جرواً صغيراً.

في أحد الأيام كانت الفتاة كايتي عائدة للمنزل، فوجئ ماكس بأن كايتي عائدة بكلب جديد يدعي دوق، فلم يعجبه الأمر، وغضب، واستولى الكلب دوق على كل ما يملكه الكلب ماكس.

طلب الكلب ماكس من قطة الجيران نصيحة، فأخبرته أنه يجب أن يظهر نفسه علي أنه القائد، فاستمع ماكس لها وقرر تطبيق النصيحة، وتمكن من السيطرة على الكلب دوق.

بينما ماكس ودوق يسيران في نزهة حاول دوق الإيقاع بماكس في فخ، ونجح فى ذلك، ولكن هجمت العديد من القطط علي ماكس ودوق، وأخذوا منهما أطواقهما فهربا منهم، ولكنهما يقعا فى مشكلة أكبر وهى أن صائدى الحيوانات الضالة أمسكوا بهما.

في أثناء الطريق تهجم بعض الحيوانات الأليفة الضالة التي تكره البشر بقيادة أرنب صغير يسمي سنوبول على عربة الصائدين لينقذوا صديقاً لهم، وخدع ماكس الأرنب كى ينقذه، وأخبره أنه قتل مالكه ليحرره الأرنب، فاقتنع الأرنب بما قاله ماكس، وحررهما، وأخذهما معه إلى المجاري.

في المجاري يتم كشف كذب ماكس، فيهرب ماكس ودوق، ولكن أثناء هروبهما يقتلان الثعبان المقدس عند الحيوانات، فخطط الحيوانات للانتقام من الكلب ماكس والكلب دوق.

في الناحية الأخرى تحاول كلبة تسمي كيدجيت بمعاونة أصدقائها البحث على الكلب ماكس.

بينما ماكس، ودوق يبحثان عن البيت تذكر دوق مالكه القديم، فيساعده ماكس في العثور عليه، ولكن قطة أخبرتهما أنه ماتت، وغضب دوق من القطة، ورأى سكان المنزل دوق وماكس، فاتصلوا بصائدي الحيوانات الضالة، وأمسكوا بدوق، وهرب ماكس.

وأثناء محاولة ماكس إنقاذ دوق فجأة يجد الأرنب سنوبول يطارده مع بعض الحيوانات، فيمسك سنوبول بماكس، و يمسك صائدو الحيوانات بأصدقاء الأرنب مما يؤدي إلى اتحاد ماكس وسنوبول، لإنقاذ الحيوانات.

وأثناء إنقاذ ماكس لدوق، تسقط السيارة التي تحمل الحيوانات في الماء، وتحاصر حيوانات الأرنب سنوبول ماكس، ويظهر أصدقاء ماكس، وينقذونه من الأرنب سنوبول وأصدقاءه، ويقفز ماكس لإنقاذ صديقه، وينجح في إنقاذ دوق، ويعودان إلى المنزل.

فيلم الحياة السرية للحيوانات الأليفة The Secret Life of Pets 2

في أحداث الفيلم الثانى تتزوج مالكة ماكس ودوق الشابة كايتي شخص يسمي تشوك، وأنجبا ولداً اسمه ليام.

في البداية أصبح الطفل ليام كابوساً بالنسبة لماكس، ولكن بعدما تقاربا من بعضهما أصبحا صديقين.

في أحد الأيام جاء خبر لماكس بأنه سيذهب في رحلة، فترك نحلته الدمية مع الكلبة كيدجيت لتحافظ عليها حتى يعود، ولكن بالخطأ تسقط النحلة في بيت القطط، فاستعانت الكلبة كيدجيت بصديقتها القطة لتعلمها كيف تصبح قطة حتى تحصل على النحلة مرة أخرى، ثم تذهب لبيت القطط لإحضار النحلة، وأقنعت كيدجيت القطط بأنها ملكتهم بمساعدة هاميستر.

في بيت الأرنب سنوبول تأتي كلبة تدعى ديزي تطلب المساعدة منه في إنقاذ نمر يتم تعذيبه في السيرك، وساعدها في العثور علي النمر، وأخذوه لبيت ماكس.

عندما سافر ماكس، والعائلة إلى المزرعة قابل ماكس الكلب روستر، وكان هو كلب المزرعة، فقام ماكس عن طريق الخطأ بكسر باب الخراف، فهربت إحدى الخراف الصغيرة، فساعد ماكس روستر في الإمساك بها، وتنتهي الرحلة، وتعود العائلة للمنزل.

في الليل يجد ماكس الأرنب سنوبول مع نمر في منزله، فيسأله عن السبب، فيحكي له سنوبول القصة، ويساعدهم ماكس في العثور على مكان يأوي إليه النمر، ولكن يهجم عليهم صاحب النمر ويأخذه منهم.

عندما صعد صاحب النمر وكان رجلاً شريراً إلى القطار، ومعه النمر حاول الكلب ماكس والأرنب سنوبول إنقاذه مرة أخرى ولكن حاصرهم الرجل، فذهبت الكلبة كيدجيت والقطط لإنقاذ النمر ومساعدة ماكس وسنوبول، واستطاعوا إنقاذه، وتركوه عند صاحبة القطط فى منزل القطط.

ويمكنكم مشاهدة وتحميل الفيلم على محرك البحث جوجل أو اليوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.