مسلسل قيامة عثمان الحلقة 1|2|3|4| الجزء الأول

بعد طول انتظار لملايين المشاهدين حول العالم تم الإعلان عن موعد أولى حلقات المسلسل التاريخي التركي لقيامة المؤسس الأول للدولة العثمانية عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه الذي يحمل باللغة العربية اسم مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان وباللغة التركية kuruluş osman ، ويتم عرض المسلسل على قناة atv حيث عرضت القناة الإعلان الأول.

سيشارك في تمثيل مسلسل قيامة عثمان كل من الممثل الشهير بوراك اوزجيفيت في دور البطولة والذي يجسد دور عثمان الغازي، والممثل المبدع نور الدين سونماز في دور بامسي ألب الذي شارك في الأجزاء الست للمسلسل الشهير قيامة أرطغرل، والممثل راغب سافاش في دور دوندار، والذي كتب التاريخ أنه حدث إختلاف بينه وبين ابن أخيه عثمان وقام عثمان بقتله، والممثلة عائشة جول جوناي في دور زهرة خاتون زوجة دويندار عم عثمان، والممثلة أصلهان كارالار في دور مالهون خاتون زوجة عثمان بن أرطغرل، ومسلسل قيامة عثمان من إخراج متين جوناي وتأليف محمد بوزداغ وهو نفسه المؤلف المبدع لمسلسل قيامة أرطغرل.

مسلسل قيامة عثمان الموسم الأول
مسلسل قيامة عثمان الموسم الأول

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

 

موعد الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان

حددت قناة atv الناقلة الوحيدة لمسلسل قيامة المؤسس عثمان أن موعد الحلقة الأولى سيكون يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2019 حيث يبث الساعة التاسعة بتوقيت تركيا الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

الإعلان الأول للحلقة الأولى من قيامة عثمان

يظهر في الإعلان الأول الممثل بوراك اوزجيفيت في دور عثمان مع الممثل نور الدين سونماز في دور بامسي وهما يقفان في محل الحداد ويقومان بتطويع الحديد لعمل السيوف في مشهد شهير من مسلسل قيامة أرطغرل حيث تقرر المشهد من قبل مع أرطغرل ومعلمه ديلي دمير ومع سليمان شاه وديلى دمير أيضا، ويهتفان بالمقولة الشهيرة الحي هو الله.

يذكر عثمان مهمته التي ورثها عن أبيه وهي قيامة دولة إسلامية قوية تواجه التحديات الكثيرة والأعداء من كل الاتجاهات.

ويعرض الإعلان مشهد من قيادة عثمان لبعض المحاربين، ويستبشر بامسي أن ما بدأه أرطغرل سيكمله عثمان.

انتظرونا لعرض ملخص لكل حلقات مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان فور عرضها

قد يهمك

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 1

الحلقة ترجمة النور

الحلقة غير مترجمة

تبدأ الحلقة بظهور عثمان وبامسي يضربان الحديد لصنع سيف لأيبارس بن بامسي، لتقديمه كهدية بمناسبة زواجه، ولكن قبل الزواج كان علي عثمان ودنداروأيبارس الذهاب لتكفور القلعة لعقد إتفاقية، ولكن أثناء استقبال التكفور للكايا حدثت محاولت إغتيال للتكفور، فيتدخل عثمان، وينقذ التكفور، ويقبل التكفور شروط الإتفاقية.

بينما أيبارس وعثمان عائدون للقبيلة يقعون في مكيدة من صوفيا زوجة التكفور، والتي خططت لعملية اغتيال التكفور، ويصاب أيبارس، ويغمي علي عثمان في مستنقع.

تمر راهبتان من جوار عثمان، وتساعدانه، وعندما يستفيق عثمان يذهب للبحث عن أيبارس ويأخذه للقبيلة، ولكن يستشهد أيبارس عندما وصل للقبيلة، وحزنت القبيلة عليه حزناً شديداً.

يستعد عثمان للانتقام من قتلة أيبارس، ويذهب خفية لقصر التكفور ليخبره بخطته، فيقبل التكفور خطة عثمان، ويهرب عثمان، ولكن تقوم صوفيا بالتخطيط لقتل التكفور، فتنجح وترميه من الشرفة، فيسقط على عثمان، فيذهب عثمان للغرفة التي سقط منها التكفور، و فوجئ بأن وجد الراهبتان التان ساعدتاه.

الإعلان الأول مترجم

الإعلان الأول غير مترجم

الإعلان الثاني مترجم

الإعلان الثاني غير مترجم

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 2

الحلقة مترجمة

الحلقة غير مترجمة

الإعلان الأول مترجم – الإعلان الأول غير مترجم

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 3

الحلقة مترجمة

الحلقة غير مترجمة

الإعلان الأول مترجم – الإعلان الأول غير مترجم

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 4

الحلقة مترجمة

الحلقة غير مترجمة

الإعلان الأول مترجم – الإعلان الأول غير مترجم

5 تعليقات

  1. أحلى حاجة ان بامسي موجود

  2. منتظرين ملخصكم

  3. على نفس نهج أرطغرل

  4. هو بامسي شاب مرة واحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.