الخميس , أبريل 25 2024

الإعلان الترويجي الأول | مسلسل قيامة عثمان | الجزء الأول | الحلقة الأولى

اقترب موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان Kurulus Osman إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم الذي ينتظره الملايين حول العالم خاصة العالم الإسلامي لما جسده مسلسل قيامة أرطغرل من الشخصية الإسلامية أرطغرل بن سليمان شاه الذي كان مثالاً يحتذى به في الحكم بالعدل بين الناس والشجاعة والتفاني في نشر دعوته التي يؤمن بها رغم كل الصعوبات التي كانت تواجهه هو وقومه، وفي حياة قاسية من كل الجوانب.

ويستكمل مسلسل قيامة عثمان ما بدأه مسلسل قيامة أرطغرل على مدارخمس مواسم، وعثمان هو الابن الأصغر لأرطغرل، وهو مؤسس الدولة العثمانية التي استمرت على مدار ستة قرون كان فيها العالم الإسلامي له الكلمة العليا على كل الأمم، والتي انتهت بسقوط الخليفة العثماني عبد الحميد الثاني بعد انقلابات كثيرة شارك فيه أبناء وطنه فيها واتحدوا مع أعداء الدولة العثمانية.

بعد صدور الإعلان الترويجي لمسلسل قيامة عثمان فمن المنتظر أن تعرض الحلقة الأولى من المسلسل خلال الأيام القليلة القادمة وهى نهاية شهر أكتوبر أو بداية هر نوفمبر كما كان متوقع.

ونقدم لكم ملخص للإعلان التروجي لمسلسل قيامة عثمان مع فيديو مترجم وغير مترجم.

قد يهمك هذه الموضوعات: –

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

الإعلان الترويجي الأول لمسلسل قيامة عثمان

ويبدأ الإعلان بدخول الممثل بوراك أوزجفيت الذي يقوم بدور عثمان ابن أرطغرل على فرسه إلي قبلية الكاي، وهى خالية من الناس ويدخل إلى خيمة أبيه.

يتذكر عثمان الغازي ماهى مهمته التي ورثها عن أجداده وهى التأليف بين القلوب ونصرة المظلوم، وأن دعوته هى أن يكون عبداً لله، و يتذكر أن يكون عادلاً رحيماً، وأن يكون دولة تقوم على نصرة المظلوم والأخذ على يد الظالم.

قد يهمك

ويشارك في مسلسل قيامة عثمان Kurulus Osman الممثل التركي الشهير بوراك أوزجفيت في دور عثمان الغازي بن أرطغرل بن سليمان شاه، وتشاركه الممثلة التركية أوزغي غوريل فتقوم بدور زوجة عثمان.

تقوم قناة atv التركية بنقل مسلسل قيامة عثمان التي قامت بعرض الفيديو الترويجي للمسلسل بعد ما كانت قناة TRT هي متصدرة نقل مسلسل قيامة أرطغرل على مدار خمس مواسم.

وإليكم تردد قناة ATV على الأقمار المختلفة:

تردد atv على القمر تركسات 11628 (H) استقطاب 27500

تردد atv على القمر أسترا 12692 (H) استقطاب 27500

5 تعليقات

  1. الاعلان يوحى بالقوة

  2. جميل

  3. شكرا لكم

  4. متى اول حلقة؟

  5. 778268725

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *