كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

نعرض في هذه الصفحة روابط كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني PAYİTAHT ABDÜLHAMİD عن قصة آخر خلفاء الدولة العثمانية.

المسلسل بطولة بولنت اينال، وأوزلم جونكار، وسيلان أوزتورك، وأكن أكانوزو، وأزقي أيوب أوغلو، وهكان بي أوغلو، وسفقي سوسيال.

وأعد مشروع المسلسل عثمان بدرو، وكتب السيناريو عثمان بودور وأوغور أوزونوك، وإخراج يوسف إسينكا.

كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

حلقات الموسم الأول | الجزء الأول

الحلقة 1 : 9

تبدأ حلقات الموسم الأول من مسلسل السلطان عبد الحميد بعد مضي نحو 20 عاماً من بدء حكمه، حيث الاستعدادات لبناء طريق سكة حديد لقطار يصل إلى مكة والمدينة.

وتتعرض الحلقات للمؤامرات ضد الدولة العثمانية ومحاولة منع إتمام مشروع السكة الحديد، وتآمر أحد الباشوات الخائنين “محمود” مع هرتزل والراهب هيرام للانقلاب على السلطان.

وتتناول الحلقات  لمحاولة اغتيال السلطان عبد الحميد أثناء موكبه، وحادثة خدعة تسمم السلطان، وواقعة تفجير القطار، ومقتل صحفي معارض، وتنظيم هرتزل لقتل يهود بفلسطين.

للمتابعة انقر هنا

الحلقة 10 : 17

في هذه الحلقات أحداث مؤامرة هيرام مع الأرمن لإنشاء دولة لهم داخل الدولة العثمانية، ومحاولة رفع الصليب على مسجد آيا صوفيا.

وتتناول الحلقات أحداث مؤامرة الوقيعة داخل باشوات السلطان والتشكيك في أمانة عثمان باشا، ومؤامرة الانجليز والأرمن في الهجوم على المصرف المركزي.

وتستمر المؤامرات حتى نهاية الموسم مع نجاح السلطان في إحباط هذه المؤامرات حتى تنتهي الحلقات بكشف خيانة محمود باشا وإرساله إلى حبل المشنقة.

للمتابعة انقر هنا

حلقات الموسم الثاني| الجزء الثاني

الحلقة 18 : 22

يبدأ الموسم الثاني بأحداث عودة موكب العثمانيين واحتفالهم بالنصر على اليونان، وظهور شخصية باروس صاحب النفوذ العالمي والمدبر للمؤامرات ضد الدولة العثمانية،

وتتناول الحلقات أحداث اكتشاف النفط داخل أراضي الدولة العثمانية ومؤامرات الأعداء للاستيلاء عليها،ومحاولات باروس خداع السلطان والدخول عليه باسم غيرفت صديق السلطان.

وتتناول الأحداث الدرامية كيفية التحري والبحث لاكتشاف المواقف الغامضة عن غيرفت، وكيفية ادارة التنقيب عن النفط.

للمتابعة انقر هنا

الحلقة 23 : 28

تواصل الحلقات محاولات السلطان التحري عن غيرفنت، ويواصل باروس ومعاونيه حياكة المؤامرة لتضليل السلطان،ويدبر باروس قنبلة بهدف تفجيرها في مهندسين عثمانيين، لكنها تفشل.

وتتناول هذه الحلقات أحداث ديون الدولة العثمانية ومحاولات الأعداء ابتزاز السلطان، ومؤامرة تسميم السلطان، ودخوله في حالة غيبوبة.

كما تتناول الأحداث قضية إغراق الدولة العثمانية لسفينة أمريكية، ومقتل ماركو مساعد باروس، وخديعة السلطان التي دبرها مع محمود باشا أن يمثل دور الخائن حتى يدخل لسفارة الانجليز لتنفيذ مهمة.

للمتابعة انقر هنا

الحلقة 29 : 33

في أحداث هذه الحلقات تقع مذبحة للمسلمين في إحدى الدول،فيتدخل الغرب ويطلب التحقيق خشية على رعاياه المسيحين من التعرض للانتقام من المسلمين.

ويستطيع المتحري مراد القبض على باروس،فيقوم كارسو وهرتزل وفلاديمير بالقبض على تحسين باشا لمبادلته مع باروس.

ويطلب هرتزل من السلطان أراضي لليهود في فلسطين وعبد الحميد يرفض، ويتعاون السلطان مع الملك الألماني ويدعوه لزيارته، فيدبر باروس للإيقاع بينهما.

للمتابعة انقر هنا

الحلقة 34 : 42

في أحداث هذه الحلقات تظهر محاولات السلطان إنقاذ يهود أبرياء في سفينة حربية، ومحاولته تدبير المال لسداد ديون الدولة، ويعيقه الأعداء من الخارج ومن داخل القصر.

وتصل أوامر لباروس بالتخلص من الأمير الألماني ويليهام داخل الدولة العثمانية، ويكشف السلطان المخطط وينقذ ويليهام، ويقبض على باروس.

يتحرك العالم للافراج عن باروس، ثم ويخطط باروس مع حسين باشا للهجوم على القصر، فتنكشف حيانة حسين باشا، ويتم إعدامه.

المتحري مراد يعاقب ويقتل انجليزيا أمام سفارته، فيخضع لمحاكمة ويتم إعدامه بحلة خادعة لا تميته، فيبدأ العمل كمتحري بشخصية جديدة.

وتتناول الحلقات تحري فهيم باشا بالتحري عن مصادر بيع الهيروين، وإحباط محاولات التجار نشره في الدولة لتدمير شبابها.

للمتابعة انقر هنا

الحلقة 43 : 48

في هذه الحلقات أحداث تخطيط باروس لتنظيم تمرد بلغاري ضد السلطان، وأحداث العميلة الانجليزية عالمة الآثار لاستقطاب أبناء شيوخ القبائل العربية للتمرد على السلطان.

كذلك محاولات السلطان إنشاء مصانع لتحسين الاقتصاد، وتآمر باروس لمنع ذلك، وأحداث خديعة باروس لإمراض نفسه داخل قصر السلطان لسرقة خرائط.

وتتضمن الحلقات أحداث مؤامرة تزييف كتب البخاري واتهام السلطان بحرقها بهدف عزله، ويتم تدبير معركة بين طلاب الكلية الحربية ونشر الفوضى وإخراج الجماهير للمطالبة بعزل السلطان.

ويستطيع السلطان إحباط محاولة الانقلاب، ويقرر إعدام باروس، لكن باروس يستطيع الهرب، ويكتشف السلطان بأن باروس خطط لقتل شخصية دبلوماسية أجنبية داخل الدولة، فيحبطها السلطان.

للمتابعة انقر هنا

الحلقة 49 : 54

باروس يجمع 12 فرداً ماسونياً لإنشاء نقابة في العاصمة العثمانية، ليتخذوا قراراً بقتل السلطان عبد الحميد ويرتبوا لتنفيذ ذلك، ومن بين الأعضاء صباح الدين، واثنين من الباشوات العثمانيين.

وفي أحداث الحلقة يخطط باروس لتقليب الرأي العام ضد جهود عبد الحميد لنشر الاسلام في الدول الغربية، بهدف تشجيع الدول على الموافقة على قتل السلطان عبد الحميد.

وفي أحداث الحلقة يرسل باروس جاسوسة لداخل بيت فهيم باشا، ويعلم فهيم باشا فيخطط مكيدة عن طريقها للإيقاع برجال باروس.

يدفع باروس بكيميائي ماسوني ليدخل إلى السلطان ويكسب ثقته لتدبير اغتياله، ويدبر محاولات لتشكيك السلطان في باشواته وخيانة بعضهم.

ويتفق باروس مع مراد شقيق السلطان أن يتولى السلطنة بعد قتل عبد الحميد، ويخادعهم مراد، ويبعث برسالة للسلطان.

وتنتهي حلقات الموسم الثاني بالقبض على باروس وترحيله لبريطانيا، وقيام الكيميائي بوضع غاز سام في أجهزة تدفئة القصر ليصيب منها فيها ويقع السلطان.

للمتابعة انقر هنا

حلقات الموسم الثالث| الجزء الثالث

الحلقة 55 : 58

يبدأ الموسم بأحداث درامية مثيرة ومغامرات متطورة عن الموسمين السابقين، وظهور شخصية روتشلد أغنى رجل في العالم، والمخطط للانقلاب على السلطان.

كما تظهر شخصية أمير مصر فؤاد باشا هو عميل انجليزي، وهو من صناعة روتشلد، الذي يتعاون معه لتنصيه على حكم مصر.

للمتابعة انقر هنا

الحلقة 59 : 62

للمتابعة انقر هنا

الحلقة 63 : 66

للمتابعة انقر هنا

الحلقة 67 : 70

للمتابعة انقر هنا

الحلقة 71 : 74

للمتابعة انقر هنا

الحلقة 72 : 78

للمتابعة انقر هنا

الحلقة 79 : 82

للمتابعة انقر هنا

الحلقة 83 : 86

للمتابعة انقر هنا

الحلقة 87 : 88

للمتابعة انقر هنا

الحلقة 89 : 92

للمتابعة انقر هنا

الحلقة 93 : 96

للمتابعة انقر هنا

2 تعليقان

  1. الحلقات من 75 : 78 غير مكتوبة !

  2. متى موعد الموسم الجديد؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.