الثلاثاء , يوليو 5 2022

مسلسل بربروس الحلقة 14 | 15 | 16 | 17

نقدم لكم مسلسل بربروس الحلقة 14 | 15 | 16 | 17، ويعرض المسلسل على قناة TRT1 التركية ويترجم حصرياً عبر موقع هلال الإلكتروني، المسلسل يعرض قصة كفاح الأخوة بربروس الأربعة وهم إسحاق وعروج وخضر( خير الدين) وإلياس ضد قطاع الطرق والقراصنة والبيزنطيين.

قد يهمك:

مسلسل بربروس

الحلقة 14 | 15 | 16 | 17

بربروس 14

مسلسل بربروس 14

مسلسل بربروس 15

بربروس 15
بربروس 15

الحلقة 14 مسلسل الأخوة بربروس

في أحداث الحلقة يقوم أنطوان بأخذ إلياس والذهب إلي كايمينوس ولكن يقوم بييترو بأخذه إلي جزيرة حتي لا يعثر عليه عروج ويقوم بإرسال رسول يطلب فيه مريم وإيقاف التجهيزات لفتح كاليمينوس.

تقوم مريم بالذهاب للقلعة من أجل معرفة مكان إلياس وتكتشف المكان ولكن يقوم بييترو بإخبارها بكل ما يعرفه ويكتشفان أنهما أخوة.

يقوم عروج بحبس شاهباز في الخان ويجهز جيش للهجوم على الجزيرة التي يوجد بها إلياس وينتصرون عليهم ويقومون بأسر أنطوان.

الحلقة ترجمة هلال

الحلقة 15 مسلسل الأخوة بربروس

في أحداث الحلقة يقوم عروج بأسر أحد أهم رجال البندقية ويقوم بأخذه إلى ميديلي بينما يذهب خضر ليأخذ مريم فيقوم بييترو بالاتفاق مع مريم بأن تقوم بتهريب ابن البندقية مقابل أن يأتي معها.

يقوم بييترو بالاستيلاء على سفن ميديلي ومحاصرتها مقابل ابن البندقية ولكن تقوم مريم بتهريبه أولا ويقوم عروج بالذهاب لكاليمينوس ويقوم خضر بالإمساك بابن البندقية بعد أن هرب ويقوم أنطوان بإخبار خضر أن مريم هي من هربته.

الحلقة ترجمة هلال

الحلقة 16 مسلسل الأخوة بربروس

في أحداث الحلقة تقوم مريم بإنكار ما حدث فيشك خضر بها ولكن يتركها ويقوم عروج بتهديد بييترو بأن يفك الحصار على ميديلي.

يقوم الرجال المسيحيين بالذهاب للأسكندرية ويخبرون الأمير كاراباي فيقوم الأمير بالهجوم على قصر عروج للبحث عن ابن البندقية ولكن يفشل.

يقوم خضر بتجهيز سفينة للذهاب لفك حصار ميديلي ولكن يتعرض لهجوم من الصليبيين فيضطر للعودة وعندما يعود يقابل الرجال المسيحيين ويتطاولون عليهم فيقوم خضر بقطع يد أحد رجالهم.

يقوم كاراباي بالهجوم على القصر ويحاصره بينما يقوم عروج بالإمساك بأحد الرجال المسيحيين ويقايض ابن البندقية ببييترو فيوافق.

يقوم خضر بالهجوم على كاراباي في السفينة التي كان فيها وهددونه بفك الحصار عن القصر بينما يقع عروج في فخ بييترو ويقتل محاربيه ويموت عروج.

الحلقة ترجمة هلال

الحلقة 17 مسلسل الأخوة بربروس

في أحداث الحلقة يقوم كاراباي بفك الحصار عن القصر ويصل خبر موت عروج إلى خضر فيذهب ليري نعشه ولكن يكتشف أن نعش عروج ليس موجود فيشك في بقائه على قيد الحياة فيتتبع الآثار ليصل إليه.

يتبين أن عروج لا يزال حيا وأن من أنقذه هو أنطوان ويتعاون أنطوان مع الإخوة بربروس ويصبح صديقهم.

يقوم عروج بالذهاب للخان ويقتل كل الرجال الموجودين وعندما يشير سلاحه على شهباز تتدخل إيزابيل وتمنع عروج من قتله لأنه الأمل الوحيد في العثور على أخيها.

يقوم عروج بقتل الرجال المسيحيين ويجهز سفينة للذهاب لميديلي وتحريرها ويقوم شهباز بإرسال رسالة لطلب أخته وتصل للأسكندرية.

الحلقة ترجمة هلال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.