الخميس , مايو 19 2022

مسلسل نهضة السلاجقة الموسم الثاني | ألب أرسلان | الحلقة 9 | 10 | 11 | 12

نقدم لكم مسلسل نهضة السلاجقة | ألب أرسلان | الحلقة 9 | 10 | 11 | 12

المسلسل هو استكمال لمسلسل نهضة السلاجقة لكنه يعرض حياة السلطان الأب لمليك شاه وهو السلطان ألب أرسلان، وقد تغير فريق العمل عدا الوزير نظام الملك والذي يقوم به الممثل محمد أوزغور.

المسلسل بطولة باريش أردوتش في دور الب ارسلان.

والممثلة التركية فهرية أفجين في دور اكا خاتون (أكتشا، أكجا ) زوجة السلطان ألب ارسلان.

الممثل باريش باغجي الشهير بنويان في مسلسل قيامة أرطغرل في دول السلطان السلوجوكي محمد بن طغرل.

وفي الحلقات السابقة:

يقوم كيكامينوس بالذهاب للسلطان طغرل وإخباره بأن يسلم ألب أرسلان أو سيحضر جيوش بيزنطة للحرب.

يقوم كيكامينوس بالتخطيط لقتل ألب أرسلان لكنه يفشل في الأمر.

يتراجع السلطان عن مهاجمة كيكامينوس خوفاً على المسلمين، ويقوم بتعيين ألب أرسلان ولي للعهد ولكن يرفض ألب أرسلان.

لكنها كانت خدعة بين السلطان وألب أرسلان.

يفتح ألب أرسلان مقر الصليبيين ويفتح المكان.

يقوم كيكامينوس بإرسال رسالة إلى كيميائي ليجهز سم لألب أرسلان ووضعه في الطعام ولكن ألب تاغوت ينقذه ويسمم كيكامينوس.

قد يهمك:

كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني
قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

نهضة السلاجقة | ألب أرسلان | الحلقة 9 | 10 | 11 | 12

مسلسل نهضة السلاجقة 9
مسلسل نهضة السلاجقة 9
مسلسل ألب أرسلان 9
مسلسل ألب أرسلان 9

 

الحلقة 9 مسلسل ألب أرسلان

في أحداث الحلقة يقوم ألب أرسلان بتشريط كيكامينوس مقابل الترياق ولكن يرفض الجنرال ويقوم بأخذ كيكامينوس للقلعة ويستغل ألب تاغوت الفرصة ويسرق مفتاح الغرفة التي وضع فيها السم ويضعها في غرفة الكيميائي وعندما يتم إحضار الكيميائي ويتهموه بالخيانة ويتم قتله.

تقوم إفدوكيا بعمل خطة للاستيلاء على المقر وأخذ الترياق فتقوم بالذهاب لألب أرسلان لقبول شروطه وأخذ الترياق والتواصل مع أحد الأسياد وتخبره أن يساعدهم في أخذ المقر وسيجعلونه سيداً عليها فيوافق.

عندما يذهب الجنود إلي المقر يتبين أن الشخص الذي ساعدهم خدعهم وتعاون مع السيد ينال ويستولي ينال على المقر.

يقوم ألب أرسلان بعمل خدعة لأكشا ليتأكد من إن كانت خائنة أم لا وعندما تذهب للمكان الذي وضع فيه الخطة يأتي كيكامينوس إليها.

الحلقة 10 مسلسل ألب أرسلان

في أحداث الحلقة يقوم ألب أرسلان باتهام السيدة اكشا بالخيانة ولكن يغمى عليها فيرسلها للمقر ويفاجأ بأن السيد ينال قد استولى على المقر ويقوم ينال بإلقاء القبض على ألب أرسلان.

يقوم السيد شاغري بالذهاب للسيد ينال لمنعه مما يفعله ويكن يقوم بوزان بالهجوم على ألب أرسلان ويهرب ألب أرسلان من يد ينال.

يقوم كيكامينوس بالذهاب للسيد ينال وإخباره بتسليم المقر مقابل السيد جوكتوغ ولكن يرفض السيد ينال فيقوم السيد جوكتوغ بالتعاون مع كيكامينوس.

يقوم السيد شاغري بتحرير محاربي ألب أرسلان فيقومون بإنقاذه وتقوم أم ألب تاغوت بالذهاب للسيد شاغري وإخباره بحقيقة أكشا.

يقوم ألب أرسلان بتهديد كيكامينوس لتحرير السيد جوكتوغ ولكن يرفض فتقوم أكشا بتهريبه ولكن يقوم السيد جوكتوغ بإيقاع ألب أرسلان في فخ فيكشفه ألب أرسلان ويقتله وتأكد أن أكشا خائنة.

الحلقة 11 مسلسل ألب أرسلان

في أحداث الحلقة يقوم ألب أرسلان بأخذ أكشا إلي القبيلة ليتم الحكم عليها في القبيلة ولكن يقف ألب تاغوت أمام ألب أرسلان ويشرح له الوضع فيكتشف ألب أرسلان خطأه ويخطط لجعل كيكامينوس ليأتي لأخذ أكشا فيقوم ألب أرسلان بالإمساك به.

يقوم كيكامينوس بالتخطيط لأخذ أكشا فيسمع خطة ألب أرسلان ويسمع خطة القائد دون أن يدري ألب تاغوت فيقوم القائد بالذهاب إلي بوزان ويخطط معه لأخذ أكشا.

يقوم السلطان بجمع العلماء من أماكن مختلفة ليناقشهم في مسألة الباطنيين فيقوم بوزان باستغلال الوضع ويضع محاربيه بين العلماء ويرسل خبر لألب أرسلان بما سيحدث.

يقوم ألب أرسلان بإرسال أكشا إلى أحد القلاع لتتم فيه الخطة فيصله خبر العلماء فيذهب للسلطان ويترك محاربيه في القلعة ولكن يتدخل السيد ينال ويرسل محاربيه.

يذهب ألب أرسلان إلى السلطان ويخبره بما وصله ولكن يقوم رجال بوزان بالتدخل وقتل العلماء بينما يقوم أحد رجال بوزان بخطف أكشا من القلعة وخداع كيكامينوس.

الحلقة 12 مسلسل ألب أرسلان

في أحداث الحلقة يقوم ألب أرسلان بالبحث عن أكشا ولكن يفشل فيذهب إلى بوزان ولكن لا يجده فيقوم بالذهاب للطريق الذي اتجه إليه.

تقول أكشا بكشف مساعد بوزان على أنه الناطق فيضطر بوزان إلى تهريب أكشا ويقوم بعمل اتفاق مع كيكامينوس ليأخذ ماريا مقابل اربع صناديق ذهب فيوافق.

يقوم ألب أرسلان بعمل فخ لمساعد بوزان وهو يأخذ أكشا إلى ديوجين ولكن يقوم البيزنطيين بالهجوم عليهم وتقوم أكشا بالذهاب مع ديوجين لتقتل كيكامينوس.

يقوم ألب أرسلان بالهجوم على القلعة بمفرده لحمي أكشا ولكن يقوم ألب تاغوت بالإمساك به ويأخذه لكيكامينوس وعندما تراه أكشا تقوم بتهديد كيكامينوس بالقتل.

الحلقة 12 ترجمة هلال

تعليق واحد

  1. اخيرا الحلقة اتعرضت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.