صور الجمعة السوداء بلاك فرايدي | الجمعة البيضاء

العالم يتسوق في الجمعة السوداء بلاك فرايدي أو الجمعة البيضاء بالعالم العربي حيث تشهد المتاجر والمولات إقبالاً كبيراً وحشوداً جماهيرية للاستفادة من التخفيضات في ذلك اليوم.

وفي ذلك اليوم العالمي الذي تقدم فيه معظم مواقع التسوق وكبريات المتاجر العالمية عروضاً وتخفيضات هائلة على أسعار مبيعات منتجاتها تصل في بعض الأحيان إلى خصم بمقدار 90%.

والفكرة بدأت في الولايات المتحدة لعلاج مشكلة الكساد الذي ضرب البلاد وفيه تعرض البضائع بأسعار منخفضة جداً بدلاً من كسادها، فنجحت الفكرة ومن ثم تكررت في كل عام.

وموعد الجمعة السوداء لاك فرايدي أو الجمعة البيضاء في شهر نوفمبر من كل عام، وهو يوم متغير حسب موعد عيد الشكر في الولايات المتحدة.

وموعد عيد الشكر هو الخميس الرابع من شهر نوفمبر، ثم يأتي يوم الجمعة السوداء في اليوم التالي لعيد الشكر، وسمى بالجمعة السوداء بسبب كثرة الحوادث الناتجة عن الزحام المروري والزحام أمام المتاجر.

وتحقق المتاجر الكبري خلال هذا اليوم أرباحاً مميزة في هذا اليوم وكذلك من خلال مواقع البيع الالكترونية حيث يقبل المشترون للشراء عبر الانترنت من المواقع الكبيرة والشهيرة واستلام المنتجات عبر الشحن.

ونعرض فيما يلي صوراً لحشود الجماهير في المتاجر من أنحاء العالم وتظهر مدى الإقبال والتزاحم على المنتجات قبل نفادها وقيام كل مشتري بحمل العديد من المنتجات.

مسلسل أرطغرل الحلقة 127

قد يهمك متابعة هذه الموضوعات:

صور الجمعة السوداء بلاك فرايدي

الجمعة البيضاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.