فيلم ليغو The Lego Movie | الأول 2014 | الثاني 2019

فيلم ليغو The Lego Movie هو فيلم رسوم متحركة كوميدي أمريكي من نوع المغامرات والأكشن، تم إنتاج الجز الأول  عام 2014م من تأليف وإخراج فيل لورد وكريس ميلر.

وتدور أحداث الفيلم في شكل خيالي عن قصة لعبة ليغو Lego وهو عامل بناء يسمى إيميت بريكوسوكي وهو شخص عادي، تعرض لموقف أدي لظهور جسم في ظهره.

ويظن بالخطأ أن إيميت هو الشخص المذكور في النبوءة أو الأسطورة بأن رجل خارق وبأنه هو الذي سينقذ العالم من الشرير الذي يخطط لتدمير عالم الليغو.

يتم اختطاف ايميت إلى مكان للقيام بمساعدته على القيام بوظيفته في إنقاذ العالم، ويتعرض لمواقف كوميدية نتيجة عدم وجود قوى خارقة، وتحدث أشياء يفسرها المحيطون به بأنها خارقة.

وفي أحداث الفيلم وعبر مساعدة فيتروفيوس وسيدةٍ قويةٍ تُدعى لوسي، وبانضمام بات مان (أو بروس واين) لهما سيقومون جميعًا بمحاربة الطاغية العملاق (ويل فيرل).

مسلسل أرطغرل الحلقة 140
مسلسل أرطغرل الحلقة 140

قد يهمك متابعة هذه الأفلام

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

فيلم ليغو The Lego

الجزء الأول

فيلم ليغو The Lego 2

الجزء الثاني

تم إنتاج الجزء الثاني من الفيلم عام 2019م، وتدور أحداث هذا الجزء حلقة جديدة من الصراع، بعدما كانت الحياة هادئة ومسالمة، تتعرض البلدة لخطر الغزاة.

والغزاة هم غزاة ليجو دوبلو وقد جاءوا من الفضاء الخارجي، ويمتلكون قوة هائلة ومدمرة، ويدمرون كل شيء يواجههم، فتبدأ الأحداث حول مواجهة هؤلاء الغزاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.