مسلسل عبد الحميد الثاني الموسم الرابع | الحلقة 113 | 114 | 115 | 116

تستمر أحداث المسلسل التركي التاريخي التركي السلطان عبد الحميد الثاني خاتم سلاطين الدولة العثمانية PAYİTAHT ABDÜLHAMİD في موسمه الجديد الرابع، والذي يعرف بمسلسل عاصمة السلطان عبد الحميد، ويتناول المسلسل بعض الأحداث السياسية والتاريخية مع الكثير من الدراما المثيرة أثناء حكم السلطان عبد الحميد الثاني.

ونعرض هنا ملخص الحلقة 113، و الحلقة 114، و الحلقة 115، و الحلقة 116، ويعرض مسلسل عبد الحميد الأحداث التي سبقت سقوط الدولة العثمانية، وتفكك الأحوال الاجتماعية، وتمكن الغزو الفكري من المجتمعات وتوغل الأعداء بالدسائس، والمؤامرات المتتالية لإسقاط الدولة العثمانية.

المسلسل بطولة الممثلين بولنت اينال، وأوزلم جونكار، وسيلان أوزتورك، وأكن أكانوزو، وأزقي أيوب أوغلو، وهكان بي أوغلو، وسفقي سوسيال.

أعد مشروع المسلسل وكتب سيناريوهاته عثمان بدرو وأوغور أوزونوك، وأخرجه يوسف إسينكا.

في أحداث الحلقات السابقة يقوم زالمان بخطف إسماعيل حقي وأحمد باشا ووالده، ولكن يتمكن السلطان من إنقاذهم ومعرفة أن أحمد باشا هو حارس السلطان.

يقوم خليل خالد بقتال يانيك في معارك عديدة حتي قام يانيك بخطف رجال خليل خالد وقام بحبسهم حتي الموت، فيعثر خليل خالد علي حل لإنقاذهم، ويقوم بقتل يانيك، ويقوم السلطان بتعيينه في إستخباراته.

يقوم السلطان بالإمساك بزالمان وعلاج سليم باشا، ويقوم سليم باشا بقتل زالمان.

يقوم الإنجليز بإرسال هكلر مكان زالمان ويعرض كسفير بريطاني، ولكن يرفض السلطان الإعتراف به وتحدث العديد من التهديدات، ولكن يقف السلطان أمامها شامخاً ويتعدها.

قد يهمك متابعة هذه الروابط:

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

جميع حلقات مسلسل عبد الحميد الثاني

كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

مسلسل السلطان عبد الحميد | الحلقة 113

إعلان 1إعلان 2

في أحداث الحلقة يقوم إسماعيل باشا بإخبار هكلر أن السلطان سيقوم ببناء السكة الحديدية إلي العقبة، فيذهب هكلر للسلطان ليخبره فيشك السلطان أن أحد باشاواته خائن.

يقوم السلطان بأمر خليل خالد بإحضار روبرت له، فيذهب خليل خالد ويقوم بالتخطيط لإخراجه، ولكن يكتشف هكلر أمر روبرت، فيقوم بتهديده مقابل إتفاقية العقبة، فيوافق روبرت وعندما يذهب للسلطان يقوم بسرقة الوثيقة ووضعها في حقيبة محمود باشا ويسرقون الوثيقة منه.

يقوم إسماعيل باشا بإخبار السلطان عن محمود باش،ا فيصنع السلطان فخ له ليتأكد من صحة ما قاله إسماعيل باشا، ويقع محمود باشا في الفخ، فيأمر السلطان بالقبض علي محمود باشا، ولكن يهرب محمود باشا من السلطان.

يقوم السلطان بعمل حيلة للحصول علي نسخة من إتفاقية العقبة، ويحصل عليها ويتمكن من بناء السكة الحديدية.

الحلقة ترجمة النور

الحلقة غير مترجمة

مسلسل السلطان عبد الحميد | الحلقة 114

إعلان 1

في أحداث الحلقة يحاول هكلر إرسال سلاح لروبرت ليقوم بقتل السلطان فينجح في إرساله، وعندما يقف روبرت أمام السلطان يتدخل أحمد باشا ويقوم بقتل روبرت.

يختبئ محمود باشا في مكان آمن إلي أن يصله خبر من هكلر دون أن يعلم من المرسل وعندما يصله خبر بأنه سيغادر العاصمة ويذهب للميناء، يذهب أحمد باشا للميناء للإمساك به، ولكن ينفجر المكان الموجود به محمود باشا.

يقوم هكلر بملئ الجامع الذي سيذهب فيه السلطان للقيام بجنازة محمود باشا بالقنابل، ويصل الخبر لخليل خالد فيذهب مسرعاً للسلطان.

الحلقة ترجمة النور

الحلقة غير مترجمة

مسلسل السلطان عبد الحميد | الحلقة 115

إعلان 1 – إعلان 2

الحلقة ترجمة النور

الحلقة غير مترجمة

مسلسل السلطان عبد الحميد | الحلقة 116

إعلان 1 – إعلان 2

الحلقة ترجمة النور

الحلقة غير مترجمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.