أساطير مورتال كومبات: انتقام سكوربيون

Mortal Kombat Legends: Scorpion’s Revenge أساطير مورتال كومبات: انتقام سكوربيون هو فيلم أمريكي يعبر عن الرسوم المتحركة للفنون القتالية في عام 2020 يعتمد على امتياز (Mortal Kombat) والذي قام بنشره (Ed Boon) و (John Tobias).

 ويعتبر الفيلم أول ملكية مقرها (Mortal Kombat) تم إنتاجه في (Warner Bros Animation).

 بعد أن حصلت شركتها على امتياز في عام 2009 من شركة (Midway Games) ، والمشروع الأول للرسوم المتحركة   (Mortal Kombat) في عام 1996 سلسلة الرسوم المتحركة (Mortal Kombat: Defenders of the Realm) ، وضم المشارك (Ed Boon) كمستشار مبدع.

وتم نشر الفيلم في 14 أبريل لعام 2020 على الشاشة الرقمية ، ويمكن أن يتبع في 28 أبريل 2020 لإصدارات  4K وUltra HDو Blu-ray 2.

وقد يحوي الفيلم على مشاهد قتالية ودموية شديدة بصورة كرتونية.

ونعرض لكم ملخص لفيلم أساطير مورتال كومبات: انتقام سكوربيون.

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

قد يهمك متابعة هذه الموضوعات :

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

أساطير مورتال كومبات: انتقام سكوربيون

في بداية الفيلم يظهر هانزو ومعه طفله وهو عائد لقريته، وعندما وصل يجد القبيلة هادئة ويظهر بعض النينجا يحاولون قتله، فيقتلهم ويذهب للبحث عن زوجته، فيجدها ميتة ويهاجم باقي النينجا عليه فيقتاهم هانزو، ولكن يقوم زعيمهم ولديه قدرة الجليد بالإمساك بابنه وقتله ويمسك بهانزو ويأخذه للعالم السفلي.

عندما إستفاق هانزو وجد نفسه مقيد بالأغلال ووجد أحد الشياطين يتجهز لتعذيبه، ولكن يتمكن هانزو من فك الأغلال ويقتل الشيطان وبينما هو يحاول العثور علي مخرج يجد معاون شاروخان، فيقوم معاون شاروخان بإقناع هنزو بدخول مسابقة مورتال كومبات ليقوم بسرقة مفتاح ليحرر سيده، فيوافق هانزو مقابل عودته لوطنه.

يقوم شخص يدعي ريدن بجمع ثلاثة أشخاص ليخوضوا مورتال كومبات وينقذوا العالم السفلي، و عندما يصلون لجزيرة المسابقة و تبدأ يقوم محاربوا ريدين بقتال جميع الأعداء ويقابلون هانزو وقد أطلق علي نفسه إسم العقرب ويمتنع عن قتلهم ريدين ويساعدهم في الفوز، ويكتشف أن معاون شاروخان هو من قتل عشيرته وقد بدل شخصيته بشخص آخر فيقوم بقتله ويتدمر المبني عليه.

يمكنك مشاهدة الفيلم من محرك البحث جوجل أو اليوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.