الأربعاء , أغسطس 17 2022

مسلسل بربروس الحلقة 18 | 19 | 20 | 21

نقدم لكم مسلسل بربروس الحلقة 18 | 19 | 20 | 21 ، ويعرض المسلسل على قناة TRT1 التركية ويترجم حصرياً عبر موقع هلال الإلكتروني، المسلسل يعرض قصة كفاح الأخوة بربروس الأربعة وهم إسحاق وعروج وخضر( خير الدين) وإلياس ضد قطاع الطرق والقراصنة والبيزنطيين.

في أحداث الحلقات السابقة يقوم بييترو بأخذ إلياس ويطلب مريم وإيقاف التجهيزات لفتح كاليمينوس.

يقوم عروج بأسر أحد أهم رجال البندقية وتهربه مريم.

يقوم الأمير كاراباي بالهجوم على قصر عروج.

يقع عروج في فخ بييترو وينقذه أنطوان ويقوم بقتل الرجال المسيحيين.

 

 

 

 

 

 

 

قد يهمك:

مسلسل بربروس

الحلقة 18 | 19 | 20 | 21

الحلقة 18 مسلسل الأخوة بربروس

في أحداث الحلقة يقوم عروج بهزيمة جنود رودوس ويعود بييترو إلى القلعة ويسمم عقل مريم ويجعلها تظن أن خضر هو من قتل أمها.

يأتي فرمان من السلطان المملوكي بقتل عروج فيقوم كاراباي بحجز قصر عروج وأسلحته وقتل الإنكشاريين ويسجن أهله ويرسلهم إلى بييترو.

يقوم شاهين بتتبع شهباز ومعرفة مكان أخ إيزابيل ويخبرها بأن شاهباز يخادعها فتقوم بمساعدة عروج.

يقوم عروج بعمل خطة لإنقاذ عائلته وأخذ الأسلحة ويقوم بشنق كاراباي في القصر بينما يقوم خضر بمحاولة إنقاذ مريم ولكن تقوم مريم بطعنه.

الحلقة 19 مسلسل الأخوة بربروس

في أحداث الحلقة يقوم نيكو بإنقاذ خضر ويقابل بيري ولكن يقوم الجواسيس بالتضحية بنفسهم ليهرب بيري وخضر ونيكو ويقوم الباشا العثماني مسيح بإلقاء القبض على عروج بتهمة قتل كاراباي فيقوم عروج بإحضار بعض من جنود بييترو ويجعلهم يعترفون بما فعله كاراباي ويتم تبرأة عروج.

تصل إيزابيل أخيراً إلى أخيها بعد أن أنقذه عروج وشاهين من شاهباز ويطلب من عروج الإنضمام للفتح لينتقم من بييترو.

يقوم خضر بإيجاد نفق قام الجواسيس بحفره ولكنه لم يكتمل فيقوم بالتخطيط لإكمال حفره ووصله بالقلعة ويقوم القائد سلفادور بتجهيز أسطوله لمواجهة عروج فيقوم خضر بتكوين أسيد ووضع في المدافع لتنفجر فيهم وتنجح الخطة ويتمكن عروج من الوصول إلى كالمينوس.

يقوم محاربي عروج بإستكمال الحفر ويقوم خضر بالدخول مع محاربين للقلعة ولكن يتفاجئون بمتفجرات في الممر وينفج الممر فوقهم ويتبين أن أخ إيزابيل خائن.

الحلقة 19 ترجمة هلال

الحلقة 20 مسلسل الأخوة بربروس

في أحداث الحلقة يقوم عروج بإخراج خضر ونيكو وبيري من الأنقاض وينقذهم ولكن يتدخل رجال رودوس ويصاب خضر إصابة بليغة.

يقوم عروج بالعودة للمقر ومع المصابين ويكتشف وجود خائن ويصنع فخ لكشفه فيقوم بنشر خبر للإمساك بأحد رجال بييترو واستجوابه ويقع الأميرال في أيديهم ويخبرهم أن مارتين هو الخائن.

يستيقظ خضر ويجهز خطة لفتح القلعة ويطلب العون من الباشا ولكن يرفض في البداية وعندما يقنعه عروج يوافق ويدخلون القلعة وتستعيد مريم عقلها ويتمكنون من افتتاح القلعة ويقوم عروج بقتل بييترو.

الحلقة 20 ترجمة هلال

الحلقة 21 مسلسل الأخوة بربروس

بعد مرور 3 شهور من أحداث الحلقة السابقة يقوم الصليبيون بالهجوم على الأندلس وتسقط ولكن يقوم خضر بإنقاذ أهلها وأخذهم لمكان آمن.

يعقد عروج اتفاقاً للحصول على جزيرة يأوي فيها أهل الأندلس ولكن تظهر شخصية جديدة تدعى غابرييل ويقوم بالاستيلاء على القلعة وينقض العهد مع عروج.

يجهز عروج الجزيرة لبناء المسجد ويرسل بعض الأشخاص بناءه ويجهز المحاربين في جميع المناطق لحمايتهم ولكن يقوم غابرييل بالهجوم عليهم في لحظة غفلة ويقتل أغلب الرجال.

يقوم قرصان يدعى بابلو بالهجوم على السيدات فيتدخل خضر ويطارده ولكن يقوم رجال غابرييل بتهريبه والتعاون معه.

يقوم عروج بعزل رجلين من رجال مسيح باشا فيتدخل الباشا ويعين شاهباز رئيساً للجمارك ويعين عروج شاهين رئيساً للمحاربين.

يقوم عروج بالهجوم على أسطول غابرييل ويستولي على الأسلحة والذهب وما يملكه فيرد غابرييل على عروج ويستدرجه لفخ ويمسك به وأنطوان.

تعليق واحد

  1. حلقة جيلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.