الجمعة , ديسمبر 2 2022

مسلسل بربروس الحلقة 22 | 23 | 24 | 25

نقدم لكم مسلسل بربروس الحلقة 22 | 23 | 24 | 25 ، ويعرض المسلسل على قناة TRT1 التركية ويترجم حصرياً عبر موقع هلال الإلكتروني، المسلسل يعرض قصة كفاح الأخوة بربروس الأربعة وهم إسحاق وعروج وخضر( خير الدين) وإلياس ضد قطاع الطرق والقراصنة والبيزنطيين

في أحداث الحلقات السابقة

يِأتي فرمان من السلطان المملوكي بقتل عروج فيقوم كاراباي بالاستيلاء على قصر عروج وأسلحته سجن أهله.

ينقذ عروج أسرته ويشنق كاراباي، وتقوم مريم بطعنه.

يفتح عروج القلعة وتستعيد مريم عقلها ويموت بييترو.
تظهر شخصية جديدة تدعى غابرييل ويقوم بالاستيلاء على القلعة وينقض العهد مع عروج.

يعود شاهباز ويعينه الباشا العثماني رئيساً للجمارك ويبدأ بعمل المكائد.
يقوم عروج بالهجوم على أسطول غابرييل ويستولي على الأسلحة والذهب ويأثره غابريل ومعه أنطوان.

قد يهمك:

مسلسل بربروس

الحلقة 22 | 23 | 24 | 25

الحلقة 22:

في أحداث الحلقة يقوم غابرييل بتعذيب عروج وأنطوان ليسلم الأسطول له ولكن يرفض عروج أن يستسلم.

يشك خضر أن غابرييل قام بخطف عروج فيخبر الباشا بأمره وليرسل بخبر للدولة ولكن يرفض الباشا مسيح أن يفعل أي شيء حتى يتأكد من أن غابرييل قام بخطف عروج وفجأة يأتي غابرييل إلى خضر ويخبره أن يسلم الأسطول وإلا سيقتل عروج ويخبره أيضا أن الدولة لن تفعل شيئاً لهم.

يقوم خضر بالذهاب ليأخذ عروج من القلعة ويجهز سفينة ويتجهه نحوهم بينما يقوم شاهباز بحرق أحد مخازن المدينة فيقوم الباشا بالضغط على إلياس ليتعين سيدا للمكان.

يصل خضر للقلعة ويتسلل بينهم ولكن يكتشفه مجموعة من الجنود فيتدخل الجواسيس وينقذونهم ويخبرونهم أن عروج ليس في القلعة ويدلونهم على المكانو لكن عندما يصلوا إلى السجن لا يجدوا عروج ويقعون في فخ بسبب قيام إلياس بتسليم الأسطول ويقوم شاهباز بإطلاق النار علي شاهين.

الحلقة 23:

في أحداث الحلقة تقوم النساء بإنقاذ إلياس ويقوم الجواسيس بإنقاذ خضر ويعود بإلياس ويقوم بمحاسبته.

يقوم غابرييل بالهجوم على الجزيرة ويقتل الانكشاريين ويستولي على الجزيرة فيقوم الباشا بتجهيز أسطول للهجوم عليه ويحاول خضر إيقافه لأن غابرييل سيقتل عروج ولكن يفشل فيقوم بالتسلل للجزيرة.

تكتشف مريم أن شهسنام خائنة وأنها تعمل مع شاهباز فيأخذ خضر إحتياطاته ويرسل شاهين لشاهباز ويلقي القبض عليه حتى يحرر عروج.

يقوم غابرييل بتجهيز عروج للإعدام ولكن يتدخل خضر ويضع سيفه على رقبة غابرييل.

الحلقة 24:

في أحداث الحلقة يأسر خضر غابرييل ويعرض مقايضته مقابل عروج وأنطوان ولكن يرفض غابرييل ويظل عروج قيد الأسر.

يقوم غابرييل بتهديد خضر بقتل عروج إن لم يوقف الباشا من الهجوم فيذهب خضر ويتمكن من إيقافه ولكن بعد هجوم أسطول البندقية ويتمكن من الهرب.

يقوم عروج بإرسال رسالة مشفرة إلي خضر يخبره فيها عن المقدسات التي يقوم غابرييل بحمايتها فيقوم خضر بالتجهز للهجوم عليها ويتمكن من الإستيلاء عليها ويهدد خضر غابرييل بها.

يقبل غابرييل المقايضة وعندما يحين وقت المقايضة فجأة يقوم بعض المحاربين بالهجوم على خضر ويصاب كل من رجال خضر وعروج.

الحلقة 25:

في أحداث هذه الحلقة يستطيع عروج وخضر النهوض بعدما أصيبا، ويصيب عروج غابرييل بسهم، فيرد عليه غابرييل بطلقة مسممة في ذراعه، فيعود كلا من الطرفين أدراجه.

يخبر الطبيب خضر أنه يجب قطع ذراع عروج، ولكن تستطيع مريم أن تصل إلى نبتة لعلاج عروج فقامت بإحضارها بنجاح بعدما أصيبت بطلقة من شهسنام.

يستطيع عروج النهوض ولكنه لن يستطيع تحريك يده لبعض الوقت، وسرعان ما ذهب عروج إلى أخيه إلياس فأخذ يوبخه ومنع عنه السلاح فأخبره إلياس في غضب أنه سيذهب بمفرده ليبحث عن سفينة وطاقم.

يقوم عروج باستعدادات لاستيعاد الجزيرة فيقوم بإصلاح السفن، ولكن يستطيع غابرييل بحرق سفنهم وما تبقي إلا ثلاث سفن فقط، ولكن استطاع عروج وخضر رد الصاع صاعيين بحرق سفنهم عن طريق النار الإغريقية.

وتقابل الجمعان غابرييل وعروج، وعندما علم غابرييل بتدمير اسطوله طلب من عروج محاربته فمن ينتصر يأخذ الجزيرة، ويبهر عروج الجميع لمبارزة غابرييل بيده المصابة ويستطيع الفوز عليه ولكن حينما همَّ عروج بقطع رأس غابرييل أوقفه دوق البندقية “أغوستينو بارباريكو”، و عميد الأمير كوركوت حمزة، ومعه الباشا المسيح.

واتضح أن حمزة عمل معاهدة مع دوق البندقية على أن يسلموا غابرييل ويتركوا لهم الجزيرة ويتركوهم بسلام، واستطاع عروج أن يثبت للباشا المسيح أن شهباز خائن حينما استنطق غابرييل أمام الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.