الخميس , مارس 28 2024

تعلم المونتاج والاخراج السينمائي Adobe Premiere Pro CC 2018 | مصطفى مكرم

كورس خاص للمبتدئين لتعلم المونتاج التليفزيوني والسينمائي باستخدام برنامج المونتاج أدوبي بريمير والاصدار الاخير cc2018 Adobe Premiere Pro CC 2018 يقدمه مصطفى مكرم عبر قناته على اليوتيوب mostafa makram TV.

قد يهمك أيضاً متابعة هذه الروابط:

تعلم المونتاج والاخراج السينمائي

Adobe Premiere Pro CC 2018

الدرس 1 | مبادئ قبل تعلم مونتاج الفيديو

نتعرف في هذا الفيديو على ما سنتعلمه في الدورة ومبادئ مهمه لابد أن تعرفها قبل بدأ تعلم المونتاج والتعامل مع برامج المونتاج بشكل عام.

ومع الكورس الخاص بالمستوى المبتدئ والمستوى المتوسط لتعلم المونتاج التليفزيوني والسينمائي باستخدام Adobe Premiere Pro CC 2018

 

الدرس 2 | بداية العمل داخل برنامج أدوبي بريمير

يتناول هذا الدرس بدايات العمل داخل برنامج أدوبي بريمير  Adobe Premiere Pro CC 2018 ، ونتعرف في هذا الفيديو على كيفية فتح مشروع جديد، وجلب واستيراد الملفات داخل ادوبي بريمير.

كما يتضمن كيفية تغير امتداد الفيديوهات للعمل داخل ادوبي بريمير واي برنامج مونتاج، وكيفية تعديل واجهة البرنامج، وكيفية حفظ واجهة البرنامج بشكل خاص بك، وأيضاً فتح مشروع جديد بمساحات معينة.

 

الدرس 3 | خصائص الملفات داخل برنامج أدوبي بريمير

في هذا الدرس من كورس المونتاج باستخدام برنامج أدوبي بريمير Adobe Premiere Pro CC 2018 ، نتعرف على طريقة وضع الملفات فى الشريط الزمني داخل برنامج أدوبي بريمير.

كما نتعرف على كيفية التعامل مع خصائص واعدادات الملفات، والتحكم بمكان وحجم وشفافية العنصر داخل الشريط الزمني.

 

الدرس 4 | تحريك العناصر داخل برنامج أدوبي بريمير

هذا الدرس عن تحريك العناصر داخل برنامج أدوبي بريمير Adobe Premiere Pro CC 2018 ، ونتعرف فيه على طريقة تحريك صورة أو فيديو أو أي عنصر داخل أدوبي بريمير عن طريق خصائصه بشكل سهل وبسيط.

 

الدرس 5 | تقطيع وقص الفيديو داخل برنامج أدوبي بريمير

تقطيع وقص الفيديو داخل برنامج أدوبي بريمير Adobe Premiere Pro CC 2018

نتعرف فى هذا الفيديو على طريقة تقطيع وقص الفيديو على التايم لاين، وطريقة فصل الصوت عن الصورة فى الفيديوـ وطريقة دمج مقاطع الفيديو داخل المشروع، وكيفية تبديل مقطع فيديو على التايم لاين داخل ادوبي بريمير.

 

الدرس 6 | تسريع وتبطئ وعكس الفيديو داخل برنامج أدوبي بريمير

تسريع وتبطئ وعكس الفيديو داخل برنامج أدوبي بريمير Adobe Premiere Pro CC 2018 ، في هذا الفيديو نواصل تعلم عملاق مونتاج الفيديو والاصدار الاخير من أدوبي بريمير Adobe Premiere Pro CC 2018.

ونتعرف فيه على طريقة التحكم في سرعة الفيديو من حيث تسريع وتبطئ وعكس الفيديو داخل برنامج أدوبي بريمير بشكل سهل وبسيط.

 

للمزيد من دروس كورس المونتاج ببرنامج ادوبي بريمير انقر هنا

 

تعليق واحد

  1. تعلم المونتاج والاخراج السينمائي Adobe Premiere Pro CC 2018 | مصطفى مكرم

    كورس خاص للمبتدئين لتعلم المونتاج التليفزيوني والسينمائي باستخدام برنامج المونتاج أدوبي بريمير والاصدار الاخير cc2018 Adobe Premiere Pro CC 2018 يقدمه مصطفى مكرم عبر قناته على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *