الجمعة , مارس 29 2024

كورسات المونتاج ببرنامج أدوبي بريمير برو Adobe Premiere Pro

برنامج أدوبي بريمير برو Adobe Premiere Pro هو برنامج لتحرير الفيديو وإجراء عمليات المونتاج، وهو أحد برامج عائلة أدوبي والتي تضم برامج فوتوشوب وأفتر افكتس وأوديشن وفلاش وأنيميتور وثري دي ماكس وغيرها.

ويقوم البرنامج بكافة عمليات تحرير الفيديو الأساسية، من قص ولصق، وإضافة انتقالات بينية، ومؤثرات بصرية، وكتابة العناوين والنصوص.

قد يهمك أيضاً متابعة هذه الروابط:

كورسات المونتاج

ببرنامج أدوبي بريمير برو

Adobe Premiere Pro

 تعلم المونتاج والاخراج السينمائي Adobe Premiere Pro CC 2018 | مصطفى مكرم

كورس خاص للمبتدئين لتعلم المونتاج التليفزيوني والسينمائي باستخدام برنامج المونتاج أدوبي بريمير والاصدار الاخير cc2018 Adobe Premiere last version cc2018 يقدمه مصطفى مكرم عبر قناته على اليوتيوب mostafa makram TV.

 

 تعلم المونتاج ببرنامج بريمير Premiere في أقل من ساعة

حلقة مقدمة من قناة دروس أونلاين، ويتناول شرح أساسيات المونتاج ببرنامج بريمير Premiere ، ويرفق مع الدرس إمكانية تحميل الملفات المستخدمة في الشرح.

وتتناول الحلقة شرح واجهة البرنامج، وطريقة تقطيع الفيديوهات، وكيفية تسريع و تبطئ الفيديو، وإمكانية تثبيت الفيديو المهزوز، وكيفية تبديل صوت الفيديو، وتعديل ألوان الفيديو، وتصدير المشروع كفيديو.

 

 تعلم المونتاج ببرنامج Adobe Premiere CC 2017 في 30 دقيقة

هذا الفيديو يشرح أساسيات التعامل مع برنامج المونتاج الشهير Adobe Premiere CC 2017 ويمكن عن طريقه الانتقال من مستوى المبتدئ الي مرحلة متقدمة.

ويشرح الفيديو طريقة عمل مونتاج احترافي لليوتيوب، وكيفية التعامل مع البرنامج باحترافية فقط في 30 دقيقة.

 

 كورس Adobe Premiere Pro CC للمحترفين | قناة البرمجيات الرقمية

كورس تعليمي يشرح برنامج ادوبي بريمير Adobe Premiere Pro CC لمستوى مبتدئ ومستوى متقدم، الكورس مقدم من قناة البرمجيات الرقمية على اليوتيوب.

 

دورة برنامج Adobe Premiere Pro CS5 | Tut Gate

إن كنت مبتدئا في عالم تحرير الفيديو أو ترغب في تعلم واحتراف فن المونتاج أو كانت عندك دراية لا بأس بها في التعامل مع البرنامج Adobe premiere فإن هذه الدورة ستمكنك من تعلم فن المونتاج واحتراف البرنامج بكل سهولة وسلاسة.

وفي الدورة يقدم حفيظ شاركي منهجاً يتسم بالشرح المبسط والواضح بعيدا عن التطويل الممل أو الاختصار المكثف مع عدم الاكتفاء بشرح أوامر البرنامج فحسب بل بتعليل دورها أحيانا، وذكر ما يمكن أن يعترض سبيل العمل بها من مشاكل ومعوقات.

الدرس والدورة تشمل كل ما يجب معرفته حول البرنامج، من إنشاء مشروع جديد، ومرورا بتحرير ملفات الفيديو والصوت، وصولا إلى تصدير المشروع إلى ملف فيديو نهائي بالصيغة المرادة والجودة المرغوب فيها.

والدورة مقسمة على عشرة أجزاء في 60 درساً.

…..

بريمير، شرح ادوبي بريمير، adobe premiere pro cc 2017 ، adobe premiere cc 2017، adobe premiere free download، adobe premiere pro cc 2017 free download

شرح برنامج ادوبي بريمير بالصور، شرح ادوبي بريمير cc، شرح برنامج ادوبي بريمير pdf، تعلم المونتاج على برنامج adobe premiere pro، تعلم المونتاج خطوة بخطوة، تعليم المونتاج والإخراج، شرح ادوبي بريمير cs6، برنامج بريمير للمونتاج عربي

==

 

 

تعليق واحد

  1. موقع ممتاز ومفيد جداً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *