فيلم مونتاج Montage 2013

فيلم مونتاج Montage 2013 هو فيلم كوري جنوبي من بطولة Uhm Jung-hwa و Kim Sang-kyung و Song Young-chang ومن إخراج Jung Geun-sub.

مسلسل ختم القرن | الجزء الأول مترجم
مسلسل ختم القرن مترجم ومدبلج

قد يهمك متابعة هذه الأفلام

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

فيلم مونتاج Montage 2013

وتدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل ومحاولات التحقيق للوصول إلى القاتل، وذلك عبر عرض أحداث مقتطفات من الجريمة التي وقعت قبل 15 عام وعرض مقاطع من عمليات التحقيق الجارية، حتى تكتمل الصورة في النهاية.

وكانت الجريمة قبل 15 عاماً قد وقعت عبر اختطاف طفلة والاتصال بأمها لدفع فدية حتى يتم رد ابنتها إليها، وأثناء موعد تسليم الفدية، هرب الطفلة وسقطت من مرتفع حتى وقعت ميتة.

وعلى مدار 15 عاماً من التحقيق ومحاولة الوصول إلى الجاني من خلال المشتبهين لم يتمكن المحققون من تحديد المجرم فتم حفظ القضية ضد مجهول نتيجة مرور 15 عاماً هى الحد الأقصى فترة التحقيق وبعدها يغلق الملف.

لما أخبر المحقق الأم باغلاق الملف، انهارت وقررت بنفسها البحث عن المجرم لينال عقابه، ودفعت رشوة لموظفة بهدف الحصول عل أوراق القضية بدلا من حرقها.

وراحت الأم تعيد البحث في كل المشتبهين حتى وصلت إلى بيت الجاني ووجدت عنده آثار جريمته، حيث وجدت تلفاز كان الجاني قد صور الطفلة بجوار هذا التلفاز وأرسل الصورة لأمها كدليل وقتها أنها على قيد الحياة.

كما وجدت الأم ألبوم صور بحوادث متعددة وأجندة تقويم بالأيام والشهور وعليها علامات بنفس تورايخ الجرائم، وجهاز تسجيل يستخدمه الجاني في مخاطبة أهل الضحايا، فأيقنت أن هذا هو بيت الجاني.

وأثناء تجولها في المنزل بالداخل، يصل الجاني ويجلس أمام البيت دون أن يدري أن أحداً بداخله، وكان الجاني في انتظار ابنته وحفيدته ثم استقلبهما بسعادة وحفاوة.

رأت الأم سعادة الجاني بحفيدته، فقررت خطف حفيدته حتى تنتقم منه وتسلمه للمحاكمة وتشفي غليلها من فقدان ابنتها، وراحت الأم تتبع نفس الطريقة التي اتبعها الجاني قبل 15 عام.

روابط إضافية: انقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.