فيلم الأبطال الستة Hero 6 2014 | أنمي والت ديزني

فيلم الأبطال الستة أو Big Hero 6 هو فيلم أنمي أمريكي من إنتاج والت ديزني عن أبطال خارقين تم إنتاجه عام 2014م من إخراج دون هول و‌كريس ويليامز.

تدور أحداث الفيلم الكرتوني عن شاب صغير اسمه “هيرو هامادا” يحب اللعب والقتال بالروبوتات وتقنياتها، ويسكن مع عمته وأخيه “تاداشي”.

حاول تاداشي إقناع أخيه هيرو أن يلتحق بجامعة التكنولوجيا والبرمجيات لينضم معه ومع أصدقاءه المخترعين إلى مجتمع الاختراعات.

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

واصطحب تاداشي أخيه هيرو إلى جامعته ليتعرف على أصدقاءه الأربعة غوغو و تليهاواسابي و هوني و فريد ومشاهدة اختراعاتهم العبقرية .

واندهش هيرو مما رآه من اختراعات حيث صمم غوغو دراجة ذات عجلات تدور بدون تثبيت، واخترع تليهاواسابي ليزر يقطع الأجسام.

وصنع هوني بخاخ ذا تفاعلات كيميائية، بالإضافة إلى فريد الذي يفكر في عمل شطيرة خفية ويهوى أزياء الوحوش، أما تاداشي (شقيق هيرو) فقد اخترع الروبوت بيماكس وأهداه لأخيه هيرو للحفاظ على صحته.

وكانت الجامعة تشترط على من يرغب الانضمام إليها أن يقدم اختراعاً يحوز على إعجاب المتهتمين والمتخصصين.

وراح تاداشي يساعد هيرو على عمل اختراع جديد وعبقري حتى تتم الموافقة على قبوله في الجامعة، فصمم هيرو ميكروبوت عبارة عن روبوتات صغيرة يتم تجميعها وتشكيلها حسب تخيل العقل ويتم نقلها عبر ناقل عصبي يوضع على الرأس.

ويفاجأ الحضور في معرض الجامعة بالاختراع المذهل الذي قدمه هيرو حتى عرض عليه أحد رجال الأعمال أن يشتري الاختراع لكن هيرو رفض حتى يتم قبوله بالجامعة، وبالفعل ينجح ويتم قبوله.

وبعد لحظات من خروج الناس من المعرض يقع حريق فيه وفي داخله المعلم “كلاهان” فيبادر تاداشي بالدخول لإنقاذ معلمه، فينفجر المكان، ويتم إعلان موت المعلم كلاهان والمخترع تاداشي.

يصاب هيرو بصدمة وحزن من موت أخيه، وبينما يتجول في غرفته يقع على الأرض مفتاح تشغيل الروبوت بيماكس الذي أهداه له شقيقه، فيتم تشغيل الروبوت.

ويلاحظ الروبوت بيماكس أن الميكروبوت الخاص بهيرو يهتز وينجذب نحو اتجاه محدد، ويسير بيماكس نحو هذا الاتجاه، ويتبعه هيرو حتى يصل إلى مصنع، ويفاجأ هيرو أن المصنع يقوم بإنتاج اختراعه فعلم أن أحداً قد سرق تصميمه.

يظهر في المصنع شخص مقنع ويرى هيرو وبيماكس فيطاردهما لكنهما يتمكنا من الفرار، فيتواصل هيرو مع أصدقاء شقيقه المخترعين ليشكلوا فريقاً من 6 ليبحثوا عن شخصية الرجل المقنع.

يقوم هيرو بعمل إضافات على بيماكس وتحديثه، كما يقوم المخترعون الأربعة بتطوير اختراعاتهم إلى أسلحة، وتبدأ مغامرتهم ويتمكنون من الوصول إلى المقنع ليفاجأو أنه المعلم ” كلاهان ” وأنه لم يمت في حريق المعرض.

وعلموا أن المعلم ” كلاهان ” احتمي من الحريق عبر اختراع هيرو، وأن المعلم ينتج اختراع هيرو لاستخدامه في الشر بهدف الانتقام لابنته التي راحت ضحية تجربة اختراع فاشلة أدت لاختفاءها.

استطاع هيرو وفريقه منع عمليات انتقام المعلم، كما استطاعوا إنقاذ ابنته التي لم تمت، حيث تمكن الروبوت بيماكس من انقاذها فيما ذهب الروبوت ضحية لعملية الانقاذ.

مسلسل أرطغرل الحلقة 144
مسلسل أرطغرل الحلقة 144

قد يهمك متابعة هذه الأفلام

فيلم الأبطال الستة

 Hero 6 2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.