الفيلم الكوميدي طفل خارج المنزل مترجم Babys day out

فيلم طفل خارج المنزل أو Babys day out ، هو فيلم أمريكي كوميدي تم إنتاجه عام 1994من تأليف جون هيوز وريتشارد فين ومن إخراج باتريك جونسون.

تدور أحداث الفيلم عن طفل صغير “الطفل بينك” والذي ينتمي لعائلة ثرية وله خادمة ترعاه وتحكي له قصة مصورة من كتاب يثير إجاب الطفل.

وخططت العائلة لجلب مصورين متخصصين في الأطفال بهدف التقاط صورة جميلة له وبنشرها في الصحافة، لكن عصابة من ثلاثة أشخاص تنكروا في هيئة المصورين بهدف اختطاف الطفل ثم مساومة أهله على استرداده بالمال.

وينجح اللصوص الثلاثة في اختطاف الطفل، لكن الطفل يفلت من بين أيديهم ويتنقل من مكان إلى مكان خاصة عندما يرى الأماكن التي تتشابه في القصة المصورة التي روتها له الخادمة.

وتدور أحداث كوميدية ساخرة خلال رحلة مطاردة اللصوص للطفل حتى يمسكان به بعدما أفلت من بين أيديهم.

ويتحرك الطفل في شكل مغامرات كوميدية ويدخل إلى قفص الغوريلا بحديقة الحيوان، ويعبر الطريق السريع وسط السيارات وأسفلها.

كما يتجول الطفل في الحدائق، ويصل إلى مكان إعمال بناء لبرج عالي، فيصعده عبر الروافع والجسور الخشبية، وغيرها من الأماكن الخطيرة.

ومن جهة أخرى تجرى الشرطة عمليات البحث عن الطفل وتنشر صوره في الجرائد والتلفاز، وترصد مكافأة بمبلغ كبير لمن يعثر عليه.

وعندما تصل تحريات الشرطة من خلال الشهود أن طفلا تواجد في عدة أماكن مختلفة، اكتشفت الخادمة أن هذه الأماكن هى المذكورة في القصة المصورة، وخمنت أن يتواجد الطفل في أحد الأمكان التي لم يصل إليها بعد.

وبالفعل تصل الشرطة مع العائلة إلى دار للمسنين ليجدوهم يغنون ويرقصون مع الطفل، وعندما تعود العائلة بطفلها يشير لهم الطفل لمكان محدد، ليجدوا اللصوص مختبئين فيه ويتم القبض عليهم وإعادة القصة المصورة إلى الطفل.

الفيلم من بطولة التوأم آدم وجايكوب وورتون في دور الطفل بينك، و جو مانتيجنا و جو بانتوليانو و برين هالي في أدوار اللصوص الثلاثة.

مسلسل قيامة عثمان الموسم الأول
مسلسل قيامة عثمان الموسم الأول

قد يهمك متابعة هذه الأفلام

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

طفل خارج المنزل

Babys day out

2 تعليقان

  1. فيلم ناجح و كوميدي للغاية

  2. ان هذا البرنامج را ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.