الحلقة الأخيرة 150 | وداعاً أرطغرل الجزء الخامس

في الأسبوع المقبل يودع عشاق الفن النظيف في تركيا والعالم مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس بعرض الحلقة 150 والأخيرة.

أوشك مسلسل أرطغرل الجزء الخامس على الانتهاء، فقد نشر منتج وكاتب السيناريو محمد بوزاغ على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي أن الحلقة الأخيرة التي تبث يوم الأربعاء 29 من الشهر الجاري كانت ملحمة وحلما بالنسبة له.

ونشر أيضاً صورة يوقع فيها على سيناريو الحلقة الأخيرة، وكتب أنه قد حان وداع قيامة أرطغرل، وبين فيه منشور أخر لمحبي قيامة أرطغرل أن الحلقة الأخيرة خلال الأيام المقبلة.

تابع أيضاً:

مسلسل ختم القرن | الجزء الأول مترجم
مسلسل ختم القرن مترجم ومدبلج
قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

وتدور أحداث مسلسل “قيامة أرطغرل” في القرن الثالث عشر الميلادي، ويعرض سيرة أرطغرل بن سليمان شاه سيد قبيلة الكايى، وهو من أتراك الأوغوز المسلمين (التركمان) ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية (656هـ ـ 1258م/726هـ ـ 1326م).

ويبث مسلسل أرطغرل كل أربعاء عبر قناة TRT التركية ويقوم موقع النور بترجمته إلى اللغة العربية وقد تم ترجمته لعدة لغات حول العالم.

وحقق مسلسل قيامة أرطغرل مشاهدة عالية على مدار الخمس سنوات السابقة، وبث في عشرات الدول، وتابعه ثلاثة مليارات شخص، ولديه كثير من العشاق في العالم العربي.

وقد نرى في الحلقة الأخيرة 150وفاة أرطغرل وتهيئة عثمان لتولى خلافة والده، وينتظر متابعين قيامة أرطغرل بشغف المسلسل الجديد قيامة عثمان.

المسلسل من بطولة إنجين ألتان دوزياتان Engin Altan Düzyatan في دور أرطغرل بن سليمان شاه، وجنكيز جوشكون Cengiz Coşkun في دور تورغوت آلب .

والممثل نور الدين سونماز Nurettin Sönmez في دور بامسي ألب، وهوليا دارجان Hülya Darcan في دور الأم هايماه

وقد قمنا هنا في موقع اسكتشات بكتابة ملخص لحلقات مسلسل قيامة أرطغرل ، وإن شاء الله سنقدم لمتابعينا ملخص لحلقات قيامة عثمان.

6 تعليقات

  1. فعلا أفضل مسلسل اتفرجنا عليه

  2. هيوحشنا ..هنتفرج عليه تانى على ما قيامة عثمان تنزل

  3. يا ترى قيامة عثمان هتبقى بنفس القوة

  4. انا احببت المسلسل ومع ذلك سوف اقوم بمشاهدته من جديد

  5. هل سيكون قيامة عثمان شيقة مثل قيامة ارطغرل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.