فيلم سبونج بوب سكوير بانتس | The SpongeBob Movie: Sponge on the Run

فيلم سبونج بوب سكوير بانتس : سبونج يلوذ بالفرار(SpongeBob Movie: Sponge on the Run) هو فيلم كوميدي للرسوم المتحركة لعام 2020.

يعتمد على المسلسل التلفزيوني الشهير SpongeBob SquarePants وهو من إخراج تيم هيل(Tim Hill) بمعاونة من جوناثان أيبل (Jonathan Ive) وجلين بيرجر.

إنه أول فيلم يتم تحريكه بالكامل باستخدام CGI (صور منشأة بالحاسوب) بدلاً من الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد وحاز الفيلم علي تقييم 6.1 في موقع IMDb.

تم إنتاج الفيلم بواسطة شركة (Paramount Animation) وشركة (Nickelodeon Movies) وشركة (United Plankton Pictures) ، كان سيتم عرض الفيلم في صالات (Paramount Pictures) للسينما ، ولكن تم إلغائها بسبب جائحة COVID-19.

قد يهمك متابعة هذه الأفلام

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

فيلم سبونج بوب سكوير بانتس : سبونج يلوذ بالفرار

The SpongeBob Movie: Sponge on the Run

في أحداث الفيلم يظهر سبونج بوب وهو يلاعب سريع وعندما يذهب سبونج بوب لمطعم سلطع يشعر سريع بالحزن.

يقوم شمشون بالتفكير في خطة لسرقة وصفة سلطع برجر السرية، ولكن يفشل بسبب سبونج بوب فيخطط شمشون للإنتقام من سبونج بوب.

في مدينة أطلنتس المفقود يقوم الملك بوسيدين بطلب حلزون من مستشاره، ولكن يخبره أن الحلزونات نفدت فيقوم الملك بإرسال خبر لقاع الهامور بطلب حلزون، فيستغل شمشون الفرصة ويرسل سريع للملك إنتقاماً من سبونج بوب.

عندما يعود سبونج بوب للمنزل لا يعثر علي سريع فيقوم بالبحث عنه في كل مكان وعندما وجد ورقة أمر الملك بطلب حلزون قام بالذهاب لمدينة أطلنتس بمساعة بسيط.

تنجح خطة شمشون وينهار مطعم سلطع بذهاب سبونج بوب، فيقوم سلطع بتقديم الوصفة لشمشون.

يذهب سبونج بوب لقصر الملك ويعثر علي سريع وعندما يحاول أخذه من الملك يقوم الملك بإحضار الحراس وإلقاء القبض علي سبونج بوب وبسيط.

تبحث ساندي عن سبونج بوب وعندما تذهب لمطعم سلطع تسأله عنه فيخبرها سلطع أنه لا يعلم، ويقرؤون خبر إعتقال سبونج بوب وبسيط فيذهب أصدقاءه لإنقاذه.

عندما بدأت محاكمة سبونج بوب يدخل أصدقاءه عليه وينقذونه ويأخذون سريع ويقتعون الملك ويصبح صديقهم.

لمشاهدة الفيلم أنقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.