الثلاثاء , مارس 19 2024

افلام انمي مميزة 3D| دوران جسر| خدمة الناس| التوازن

نعرض مجموعة افلام انمي مميزة anime, animes وافلام كرتون ثلاثية الأبعاد 3d movie وكل فيلم انمي مترجم أو لا يحتاج لترجمة إذ يعتمد على فهم الصورة والتعبيرات ولغة الجسد في فهم الأحداث.

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

افلام انمي مميزة 3D

دوران جسر | فيلم أنمي 3D يحصد ملايين المشاهدات

فيلم كرتون قصير ثلاثي الأبعاد يحصد عشرات الملايين من المشاهدات على موقع اليوتيوب تم إنتاجه عام 2011م في فيتنام، وتدور قصة فيلم الانمي عن أرنب مشاغب يزعج باقي الحيوانات والطيور ثم يتعرض أحداث الفيلم الكرتوني لمشكلة كادت تودي بحياته ليجد من كان يزعجهم ينقذونه ، فتتحول حياة الأرنب.

وقصة فيلم الأنمي بسيطة وجيدة استخدمت لغة الجسد بمهارة عالية مع المؤثرات الصوتية اللازمة، كما استخدمت عنصر المفاجأة في تحول أحداث الفيلم، وكتب كووك تشانغ عن أن صناعة أكثر أفلام الرسوم المتحركة جميلة ومثيرة وتعطي معاني إنسانية وتعليمية ، ويعبر عن فخر بلده فيتنام في تميز صناعة أفلام الأنمي.

فيلم دوران جسر الثلاثي الأبعاد – فيتنام قصة بريدج – بامبو للرسوم المتحركة

Phim 3d Viet Nam – Chiếc Cầu Xoay – Bridge’s Story – Bamboo Animation

خدمة الناس تخدمك | فيلم أنمي قصير

خدمة الناس تخدمك ، هذه هى فكرة فيلم أنمي قصير 3D anime movie، وفي الفيلم مجموعة شخصيات حول دائرة وكل شخصية تمسك بملعقة طويلة لالتقاط الطعام، لكنها لا تستطيع أن تضع الملعقة في فمها.

وفي أحداث فيلم الأنمي ثلاثي الأبعاد يحدث صراع لا مبرر له بين الشخصيات على الطعام، حتى يقوم أحدهم بالتقاط الطعام بملعقته وتقديمها في فم شخص آخر ويقوم الباقين بمساعده، فيتوصلون لفكرة جديدة تجعلهم جميعاً يأكلون، وهى أن يقوموا بتقديم الطعام بالتناوب لكل واحد منهم.

الجسر .. فيلم أنمي قصير

الجسر ، فيلم أنمي قصير يروي قصة عبور حيوانين كبيرين لجسر ويلتقيان في منتصف الطريق ولا يستطيعان المرور، ويطلب كل منهما الآخر أن يعود حتى يستطيع استكمال المرور للضفة الأخرى، وأثناء ذلك يمر حيوانان صغيران ويطلبان من الحيوانات الكبيرة أن يسمحا لهما بالمرور فيرفضان، فيقوم الحيوانان الصغيران بعمل فكرة ذكية لكي يتخلصا من الحيوانين الكبيرين.

سحب الزناد Pull the Trigger

فيلم كرتوني قصير عن آفة استمرار الصراعات في الأرض

فيلم كرتوني يعرض قصة نزول سفينة فضائية ليخرج منها كائن معه كاميرا يصور الحياة على الأرض ، فتتطاير الأسلحة من حوله لتعبر عن الحروب والصراعات بين الناس ، وبكافة أدوات التدمير والقتل ، وتنتهي الحرب لتبدأ أخرى ،وفي كل مرة يتعرض هذا الكائن لأزمة نتيجة استمرار الصراعات.

التوازن فيلم يتحدث عن طمع الانسان balance film

فيلم التوازن balance film، هو فيلم أنمي قصير يتحدث عن طمع الانسان، ويقدم فكرة إبداعية لطرح فكرة أن الطمع يؤدي لهلاك الجميع، في حين أن التعاون يجلب المصلحة للجميع، وقد نال هذا الفيلم شهرة واسعة وحقق مشاهدات كبيرة على الانترنت.

تابع أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *