من هو الشيف التركي بوراك أوزدمير | مطبخ أكلات مطعم المدينة

الشيف التركي بوراك أوزدمير هو طباخ تركي من أصول عربية وله شهرة عالمية وعربية يتابعه الملايين عبر منصات السوشيال ميديا ويزوره المشاهير لتناول طعامه الشهي.

قد يهمك:

نتناول فيما يلي:

من هو الشيف بوراك

صور الشيف التركي بوراك

أكلات الشيف بوراك

مقاطع فيديو لإبداعات الشيف

ينشر بوراك مقاطع فيديو على الإنترنت بأسلوب احترافي واستعراضي مبهر وأنيق، ويتميز بمهارة وخفة حركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه.

وهو شاب مبتكر يحرص على تقديم أطباق جديدة وبطريقة تقديم مبتكرة، وهو من مواليد 1994م ويعمل في مهنة الطبخ منذ أن كان عمره 16 عاماً.

وبوراك من عائلة طباخين، ورث المهنة عن والده وجده، وتمتلك عائلته سلسلة مطاعم في تركيا أشهرها مطعم المدينة في منطقة تقسيم باسطنبول.

ويعد مطعم المدينة من أحد أشهر مطاعم تركيا، يقصده المشاهير من الفنانين والساسة والسياح العرب والأجانب، وقد زاره الرئيس التركي والأمير القطري وكبار الفنانين والمشاهير.

وبوراك هو تركي من أصول عربية ويتحدث التركية والعربية، فهو من لواء اسكندرون بمدينة أنطاكية في محافظة هاتاي الواقعة على الحدود السورية وبها أغلبية عربية.

الشيف التركي بوراك

أكلات الشيف بوراك

بوراك لا يقدم وصفات كما في برامج الطهي المعروفة، وإنما يستعرض مهاراته بأسلوب مبتكر في طريقة الطهي والتقديم.

يقدم الشيف بوراك الطهي في أطباق كبيرة جداً ويحضر المقادير بكميات كبيرة، ويقوم بعملية الإعداد والطبخ بمهارة فائقة وإعجاب جذب الملايين لمشاهدته.

وتميز الشيف بخفة دم ووجه بشوش مبتسم وأسلوب متقدم في الطهي والعرض واستقبال الزوار والترحيب بهم.

جمع بوراك في شخصيته المهارة والقبول الجماهيري، مما جذب المشاهير لزيارته وتناول طعامه والتقاط الصور معه.

ومما عزز من شهرته تميزه الإعلامي عبر السوشيال الميديا، من خلال صفحاته عبر مواقع الفيس بوك وتويتر وانسجرام ويوتيوب والتي لاقت تفاعلاً كبيرا من جمهور متعدد اللغات.

الشيف بوراك أوزدمير هو نموذج متميز لشاب منذ صغره في المهارة والاتقان والابتكار بالإضافة لتمتعه بسمات شخصية طريفة ومقبولة واستطاع التسويق لنفسه ولعمله بطرق إبداعية عبر وسائل الإعلام الالكترونية واستطاع أن يدخل المنافسة مع كبار الطباخين.

شاهد مقاطع الفيديو الإبداعية

الشيف بوراك وأحدث الاكلات الخيالية

أحدث 6 اكلات خيالية من مطعم المدينة اسطنبول للشيف المميز بوراك طبخات وحلويات ولا اروع لحمة مع الارز والدوالي الكبة النية صاج اللحمة مع الخضار سجق مع البيض سيخ المشاوي المميز الكنافة التركية الشهية، والسندوتشات العملاقة.

البرجر العملاق وأحدث الاكلات لـ الشيف بوراك

من مطعم المدينة في اسطنبول يقدم لكم الشيف التركي بوراك اوزديمير احدث ابداعاته في الطبخ برجر اللحمة العملاق، حيث صنع ساندوتش برجر عملاق من اللحم والبطاطس والجبن ومزين بالخضروات.


الشيف التركي بوراك وأحدث الاكلات الخرافية

الشيف التركي بوراك أوزديمير واحدث الاكلات الاكثر من رائعة والخرافية حيث طهى نعامة محشية ورق العنب وفلفل رومي ملون وقدمها مع الأرز.

قلعة الشوكولاته أحدث إبداعات حلويات الشيف بوراك

من مطعم المدينة في اسطنبول الشيف بوراك وفيديو جديد من أحدث ابداعاته قام بصنع قلعة من الشكولاتة البيضاء والبنية.

خروف مشوي محشي بورق العنب والملفوف

من من أحدد المزارع في اسطنبول يقدم لكم الشيف التركي بوراك اوزديمير أحدث إبداعاته في الطبخ مع إبداع أخر في البناء، حيث قام ببناء فرن بلدي من الطوب وشوى فيه خروف محشي بورق العنب.

الشيف بوراك كنافة

أحدث 18 ابداع للشيف بوراك في فيديو واحد

10 تعليقات

  1. شخصية مبدعة

  2. سوري من لواء اسكندرون

  3. ووعة اكلاتك ربي يوفقك

  4. بارك الله فيك طبخاتك مرا حلوة

  5. فظيع

  6. Maşallah

  7. الراجل ده خرافة

  8. انا جامي سييت اكلاتو بصح حبيت نسقسيه منال حدلي زوجتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.