فيلم الأنمي الرحلة قبل عيد الميلاد the flight before christmas 2008

فيلم الرحلة قبل عيد الميلاد the flight before christmas  هو فيلم خيالي أنمي للرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد من إخراج مايكل هيجنر وكاري جوسونين.

تدور أحداث فيلم الأنمي عن غزالة صغيرة تسمى “نيكو” تعيش مع أمها “أوونا” وجدها في غياب أبيها، وقد أخبرتها أمها أن أبيها يستطيع الطيران فهو من القوات الطائرة.

تحلم نيكو أن ترى أبيها وتحاول أن تقلده في قدرته على الطيران لكنها تفشل ولا تستطيع الطيران، فهي تخاف من الأماكن المرتفعة.

يطلب نيكو من صديقه السنجاب “يوليوس” الذي يستطيع الطيران، أن يعلمه كيف يطير، فيصطحبه السنجاب في مكان بعيد عن قطيع الغزلان حتى لا يزعجهم أثناء التدريب.

وفي أثناء التدريب، ترصدهما الذئاب الجائعة، وتطاردهما، فيسرع الغزال هرباً نحو الوادي فراراً من الذئاب، لكن الذئاب تستطيع الوصول إلى وادي الغزلان.

مسلسل أرطغرل الحلقة 148
مسلسل أرطغرل الحلقة 148

قد يهمك متابعة هذه الأفلام

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

وتحدث مطاردة كبيرة من الذئاب للغزلان، ويصاب فيها غزالة، لكنهم يتمنون من الفرار، ويقررون هجر واديهم والارتحال للبحث عن مكان جديد.

وأثناء الرحيل تلوم الغزلان تصرف نيكو واتهامه بأنه المتسبب في وصول الذئاب وهجر مكانهم وإثارة الذعر بينهم، فيقرر نيكو الابتعاد عن القطيع والارتحال وحده للبحث عن أبيه.

يكتشف القطيع أن نيكو غير موجود بينهم، فيقرر السنجاب الطيران للبحث عنه، وعندما وصل إليه حاول إقناعه للعودة إلى القطيع لكنه فشل في ذلك، فاضطر للاستمرار مع نيكو في رحلته حتى لا يتركه وحده.

وفي رحلتهما يلتقيان بعرسة تدعى “ويلما” وهى خبيرة بالطرقات التي تصل إلى منزل سانتا حيث أبيها، وينطلق الثلاثة في رحلتهم، بينما الذئاب تتبعهم، للوصل إلى الغزال وافتراسه.

وتجرى محاولات الذئاب للهجوم على الغزال، لكن صديقيه ينقذانه، وتقع حوادث ومغامرات أثناء الرحلة من عواصف ثلجية وانهيارات ثلجية وعبور مرتفعات وأنهار خطيرة.

يسقط الغزال في النهر على حافة منحدر ويكاد يغرق فينقذه صديقاه، ويواصلون الرحلة حتي يصلون إلى سانتا، ويلتقون بالغزلان الطائرة.

وحينما يسألهم الغزال من فيهم والده ينكر الجميع معرفتهم، ويقررون عمل اختبار طيران للغزال لإثبات أنه من سلالة الغزلات الطائر الشجاعة ومن ثم يكون ابن أحدهم.

ويحاول الغزال الطيران لكنه يفشل، فيحزن ويقرر الرحيل، وبينما هو كذلك ، إذا بالذئاب تصل للغزلان الطائرة، فتصاب بالذعر والخوف وتفقد شجاعتها.

وتطارد الئاب الغزلان، وخاصة الغزال نيكو، وتستمر المطاردة حتى يصعد نيكو إلى مكان مرتفع خطير لم يعد فيه مهرب.

يحاول السنجاب استثارة الشجاعة عند الغزلان الطائرة لانقاذ نيكو، بينما نيكو يسقط من أعلى ليجد نفسه يستطيع الطيران ومواجهة الذئب الأسود كبير الذئاب.

وعندما يموت الذئب الكبير تهرب بقية الذئاب وينتهي شرها، وينضم نيكو مع مجموعة القوات الطائرة، ويسافرون في رحلة ليصلون إلى قطيع عائلتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.