أفلام رالف المدمر Wreck It Ralph مدبلج

فيما يلي أفلام رالف المدمر Wreck It Ralph  الجزء الأول والذي صدر عام 2012 والجزء الثاني والذي صدر عام 2018م ونعرض كلا منهما مدبلجة باللغة العربية.

وفيلم رالف المدمر هو فيلم رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد من إنتاج والت ديزني للرسوم المتحركة من إخراج ريتش مور، وسيناريو جنيفر لي وجونستون فيل.

مسلسل أرطغرل الحلقة 148
مسلسل أرطغرل الحلقة 148

قد يهمك متابعة هذه الأفلام

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

فيلم رالف المدمر الأول

 Wreck It Ralph 2012

تدور أحداث الفيلم الأول في إطار خيالي عن لعبة جيمس اسمها المصلح فليكس، وفيها شخصية رالف المدمر الذي يقوم بهدم أي شئ فيما يقوم فليكس بعملية الإصلاح بسرعة ومن ثم يمسكون برالف ويرمونه من أعلى سطح المبنى الذي كان يدمره.

وبعد مضي نحو 30 عاماً على هذه اللعبة، شعر رالف بالضيق من كونه شرير ومكروه ويريد أن يصبح طيباً حتى يحبه الآخرون.

وأعلن فريق اللعبة عن عمل احتفال بمناسبة مرور 30 عاماً على بداية اللعبة وصنعوا تورتة للاحتفال لكنهم لم يقدموا دعوة لرالف حتى لا يدمر الحفلة.

ولما علم رالف بالحفلة ذهب للمشاركة ودار جدال بينه وبين أعضاء فريقه بأنه يريد أن يكون مثلهم ويكرم مثلهم بالجوائز لكنهم قالوا أنه لا يمكن له الحصول على ميدالية لأنه يلعب دور المدمر.

فكر رالف في أن يذهب إلى لعبة أخرى بهدف الفوز بميدالية حتى يستطيع أن ينضم لفريقه كواحد من الأعضاء المميزين.

خرج رالف من لعبته إلى لعبة فضائيات وشارك فيها حتى تمكن من الحصول على ميدالية لكن فيروس هاجمه وطارده حتى وصلت المطاردة إلى داخل لعبة أخرى عبارة عن عالم الحلوى وفيه سباق سيارات من الحلوى.

ضاعت ميدالية رالف داخل لعبة الحلوى وأثناء بحثه عنها تقابله طفلة صغيرة تسمى فانيليانا وتستحوذ على الميدالية وتستخدمها كعملة بهدف الاشتراك في سباق السيارات.

وكانت الطفلة فانليانا تشارك في الماضي في السباق لكن ملك الحلوى كان يتعمد منعها وإعاقتها من دخول السباق، وهى تحاول الاشتراك حتى تستعيد مكانتها السابقة.

يصبح رالف وفانليانا صديقان ويقوم رالف بمساعدتها على دخول السباق للفوز بهدف استعادة ميداليته والتي من المفترض أن سيتمكن من استعادتها في حال فوز فانليانا.

ملك الحلوى رجل شرير وهو الذي يحاول منع فانليانا من دخول السباق لأنها كانت مميزة وكانت أميرة الحلوى وقد تعمد إفساد برمجتها حتى لا تصبح أميرة، ويصبح هو ملك الحلوى.

ملك الحلوى يقوم بعمل برمجه تمكنه من الحصول الميدالة حتى يقوم بتسليمها لرالف مقابل ألا يساعد فانليانا في السباق، ويخدع رالف بقصة مفادها أن فانليانا لو فازت ستدمر اللعبة كلها.

فقرر رالف عدم مساعدة فانليانا فيما قام ملك الحلوى بسجنها، وعاد رالف بالميدالية إلى لعبته الأصلية ليفاجأ بأن بقية اللاعبين قد هجروها وسيتم إيقاف تشغيل اللعبة.

حزن رالف للتدهور الحاصل، ورمى بميداليته، ثم فوجئ أمامه بصور فانليانا متصدرة إعلان لعبة سباق الحلوى، فتعجب، واستفسر فعلم أنها كانت لاعبة أساسية.

عاد رالف إلى لعبة الحلوى وقرر مساعدة فانليانا، فطلب من فليكس إصلاح لعبة السباق، وحرر فانليانا من سجنها، ودفعها للمشاركة في السباق.

ويهيج ملك الحلوى ويحاول تدمير اللعبة عبر نشر فيروس، لكن رالف يستطيع إنقاذ اللعبة وتدمير الفيروسات حتى فازت فانليانا وعادت لقوتها من جديد.

وأدرك رالف في النهاية ألا يحزن من طبيعته، فقد يكون مدمراً لكنه يسعد الآخرين بدوره، وأن قيامه بمهمة التدمير ساعدت في إنقاذ آخرين.

فيلم رالف المدمر الثاني

 Wreck It Ralph 2018

للمشاهدة انقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.