الجمعة , أبريل 26 2024

مسلسل عاصف جداً | الموسم الأول | الحلقات 1 | 2 | 3 | 4

مسلسل عاصف جداً Tozkoparan مسلسل تركي للأطفال تدور قصة المسلسل حول فتى في العاشرة من عمره يدعى ميتي يعاني من حساسية على الصدر كان يعيش مع أسرته في اسطنبول، فقررت أسرته الذهاب إلى القرية حيث الجو اللطيف بعيداً عن تلوث المدينة.

كان ميتي مغرماً بالرماية وكانت تمنعه والدته من ممارستها خوفاً عليه، لكنه عندما ذهب إلى القرية وجد في مدرسته فريقاً للرماية فقرر الإنضمام له.

كان دائماً يرى في نفسه شخصية الشاهباز العاصف ( توزكوباران) الذي حقق الرقم القياسي في أبعد إطلاقة سهم بالدولة العثمانية قبل 916 سنة.

عرض هذا المسلسل عام 2018 على قناة TRT التركية ويترجمه موقع النور.

أبطال المسلسل Özgür Ege Nalcı في دور ميتي.

,Yusuf Gökhan Atalay في دور العم صالح ” الغول”.

,Burak Kut في دور والد ميتي.

,Burcu Altınفي دور والدة ميتي.

,Leya Kırşanفى دور الطفلة أليف.

.Demir Saygı.Tuana Naz Tiryaki أصدقاء ميتي.

ونعرض لكم ملخص مكتوب لجميع الحلقات، مع عرض فيديوهات للحلقات غير مترجمة ومترجمة لموقع النور. وهنا عرض الحلقات 1 | 2 | 3 | 4 من المسلسل التركي عاصف جداً الموسم الأول، .

جميع حلقات مسلسل عبد الحميد

كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

قد تهمك هذه الموضوعات:

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

مسلسل عاصف جداً | الحلقة 1

في أحداث الحلقة يظهر فتي يدعي ميتي ولديه حساسية في صدره وهو راكب سيارة مع أخته وأمه منتقلين لمنزل جديد، فيذهب ميتي للتجول في الحي، فيجد مجموعة من الأولاد والبنات يلعبون الكرة، ويجد مجموعة أخري احتلت المكان الذي يلعب فيه الأطفال، وترمي الكرة علي رأس ميتي، فيذهب بعيداً ويقابل الأصدقاء ويتعرف عليهم ويخبروه بقصة وحش الغابة.

في أول يوم لدراسة ميتي يعين والده مديراً للمدرسة، فيقوم والده بضمه لفريق رماية الأسهم، ولكن عندما يقابل الفريق يجد أن الفريق هم الأطفال الذين ضربوه بالكرة ويدخل المسابقة ويخسر بفريقه، فيطارده الفريق لضربه ولكن يغمي عليه من تعبه ويجده وحش الغابة.

مسلسل العاصف جداً | الحلقة 2

في أحداث الحلقة يقوم الوحش والذي يدعي صالح بإنقاذ ميتي وعندما تحسن ميتي عاد للمنزل.

يخبر ميتي والده أنه يريد ترك الفريق الذي ينتمي إليه لأنه لا يحبهم، فيقوم أصدقاءه في الفريق الأخر بضمه لفريقهم، ويخبر ميتي أصدقاءه عن العم صالح، وأنه محترف في الرماية، فيطلب منهم مساعدته في إقناعه بتدريبهم ولكن يفشلون في إقناعه، وعندما ذهبوا للمسابقة وخسروا رآهم العم صالح وأخبرهم أن يأتوه في اليوم التالي.

مسلسل العاصف جداً | الحلقة 3

في أحداث الحلقة يذهب الأصدقاء إلي العم صالح ليتدريبهم، ولكن يقوم بتعليمهم الأساسيات قبل الرماية، ويستمر في تعليمهم الصبر ومعرفة أهمية الوقت.

بينما فريق ميتي والذي يسمي الدب الأزرق يتدربون مع العم صالح، يقوم الفريق الأخر الذي يسمى الرياح السوداء بالبحث عن مدرب مشهور، والبحث عن المأوي الخاص بفريق الدب الأزرق، فيعلم فريق الرياح السوداء مكان فريق الدب الأزرق، ويهجمون عليهم، ولكن أثناء الهجوم يظهر ما يسمونه بابن الغابة ويهربون.

مسلسل العاصف جداً | الحلقة 4

في أحداث الحلقة يتبين أن ابن الغابة هو ميتي ليخيف سنان زعيم فريق الرياح السوداء وفريقه، ويقوم فريق الدب الأزرق بالتخطيط للحصول على الشاحنة التي يريدون جعلها مأوي.

يبحث الفريق عن صاحب الشاحنة، فيجدون أن صاحب الشاحنة هو مدربهم في المدرسة، فيذهبون إليه للحصول عليها ولكن يرفض، فيقومون بمقايضتها بشيء يحبه كثيراً، فيقبل ويحصلون على الشاحنة.

يستمر العم صالح في تدريب فريق الدب الأزرق على الأساسيات، ولكن لم يفهم أحد من الفريق ما المقصود مما يفعلون، ولكن ميتي عرف ما المقصود وأخبر أصدقاءه.

في الليل ينسي ميتي أنه ترك مفاتيحه في كوخ العم صالح، فذهب لإحضاره وفوجئ بسنان يمسكه، ويسقط معه في حفرة.

8 تعليقات

  1. مسلسل جيد للأطفال

  2. كم عدد حلقاته؟؟؟؟.

  3. كم عدد حلقاته بلييز ردو ضروري؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *