مسلسل فيلينتا مصطفى |الموسم الأول | الحلقات | 1 | 2 | 3 | 4

فيلينتا مصطفى هو مسلسل بوليسى أكشن خيالى تركي، يتحدث عن ضابط ماهر يدعى مصطفى وصديقه يدعى علي اللذان راباهما القاضى غياث الدين، وهم أيتام.

يواجه مصطفى وعلي مصاعب كثيرة من عدة أعداء يريدوا القضاء عليهما، وعلى رأسهم بوريس رجل الأعمال الشهير الذي يخفي حقيقته، ويقوم مصطفى وعلي بمساعدة الدولة العثمانية بإفشال الخطط التى تسعى لهدمها.

مسلسل فيلينتا مصطفى عرض في موسمين، و عرض الموسم الأول لأول مرة على قناة تي أر تي التركية عام 2014.

شارك فى التمثيل الممثل onur tuna أونور تونا في دور مصطفى ، و Cem Uçan في دور علي الذي اشتهر بدور علي يار في المسلسل الشهير قيامة أرطغرل، و Hakan Yufkacıgil في دور جميل واشتهر أيضا بدور فؤاد في مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني، والممثلة Berrak Tüzünataç بيراك توزوناتاك في دور فرح،سيرهات توتوملير Serhat Tutumluer في دور بوريس زهارياس، و محمد أوزغور Mehmet Özgür فى دور القاضي غياث الدين.

نعرض لكم الحلقات 1 | 2 | 3 | 4 الموسم الأول من مسلسل فيلينتا مصطفى.

كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

قد تهمك هذه الموضوعات:

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

مسلسل قيامة عثمان الموسم الأول
مسلسل قيامة عثمان الموسم الأول

مسلسل فيلينتا مصطفي | الحلقة 1

في أحداث الحلقة الأولى يظهر فيلينتا مصطفي مع صديقه علي وهما يبحثان عن شخص يدعى عبده، وفجأة وصل خبر لهما أن عبده موجود عند الميناء، فيذهبان للميناء، ويموت عبده، وبينما هما يفتشان المكان قام شخص يدعي بوريس بتفجير المينا، ويموت علي، ويتهم فيلينتا بقتله.

في اليوم الذي قامت فيه المحكمة قال الشهود أن فيلينتا يلعب القمار، وقتل علي ويصدر القاضي حكماً بإعدام مصطفى بالرغم من تأكده من برأته لكن بسبب شهادة الشهود.

ذهب القاضي للسلطان ليطلب منه أن يعطي مصطفى مهلة سنة لإيجاد الحقيقة، فوافق السلطان، وعندما ذهب القاضي لأخذ فيلينتا حاول رجال بوريس اغتياله، ولكن تمكن فيلينتا من الهروب منهم.

الحلقة ترجمة النور

الحلقة غير مترجمة

الحلقة مترجمة

مسلسل فيلينتا مصطفي | الحلقة 2

في أحداث الحلقة الثانية يذهب فيلينتا لبيت زميله رضا الذي تبين أنه خائن ليعتقله، ولكنه هرب منذ زمن بعيد.

تبدأ الحوادث في الظهور بكثرة، فيذهب السفير الروسي للقاضي غياث الدين ليخبره أنه سرق، فيحقق فيلينتا في الأمر، ويأتي القسيس للقاضي ليخبره أن صليب الكنيسة سرق، فيحقق فيلينتا في هذا الأمر أيضاً.

يجد فيلينتا مصطفي الحل للقضيتان، وهي أن شخص يدعى توماس سرق الصليب لصنع تمثال شبيه منه من الأموال التي سرقها، ويعترف توماس أنه سرق أيضاً معلومات مهمه للعثمانيين.

يقوم فيلينتا مصطفي باعتقال توماس، ويذهب رجال بوريس للسجن ويقومون بقتل توماس.

الحلقة ترجمة النور

الحلقة غير مترجمة

الحلقة مترجمة

مسلسل فيلينتا مصطفي | الحلقة 3

في أحداث الحلقة الثالثة يظهر شخص عائد من سفينة يقوم بسرقة الناس، ويخطط لسرقة بعض الأشياء المهمة.

في الليل يذهب السارق لسرقة القرآن الكريم من المتحف، ويفشل الحراس في الإمساك به، ويحزن السلطان على النسخة الأثرية من المصحف الشريف ويأمر بالبحث عنه.

يقوم السارق بسرقة زيرك “وهو أحد الحراس”، فيذهب فيلينتا مصطفي للإمساك به، ولكن ينقذ السارق حياة مصطفي.

يطلب السارق من القاضي أن يخرجه من البلاد، فيوافق القاضي مضطراً، ويعيد السارق القرآن، ويذهب مع مصطفي للخروج من البلاد، ولكن يوقفهم أناس مدعين أنهم حراس، ويأخذون السارق، ولكن يتمكن من الهرب منهم.

الحلقة ترجمة النور

الحلقة غير مترجمة

الحلقة مترجمة

مسلسل فيلينتا مصطفي | الحلقة 4

في كل حلقة تظهر شخصية شريرة تقوم بأعمال غير مفهومة وتنتهي الحلقة بالقضاء على هذه الشخصية، وفي أحداث الحلقة الرابعة يظهر شخص يدعي أوتو يبحث عن أربع أجزاء من خريطة ومفتاح، فيبحث في كل أربعة أماكن وكلما خرج من مكان فجره ونشر صورة السلطان في الهواء.

يذهب مصطفي للتفتيش في الأمر يخبره عبد الله بالقصة، فيتحرى مصطفي في الأمر، ويتمكن من إيقاف أوتو ويموت.

الحلقة ترجمة النور

الحلقة غير مترجمة

الحلقة مترجمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.