فيلم حرب من أجل كوكب القرود | War for the Planet of the Apes

فيلم حرب من أجل كوكب القردة هو الفيلم الثالث لسلسلة أفلام تتحدث عن حياة مجموعة من القردة، وهو من أفلام الخيال العلمي التي ليس لها وجود على أرض الواقع.

شارك في تمثيل فيلم حرب من أجل كوكب القردة كل من أندي سركيس، و وودي هارليسون.

ويتحدث الفيلم عن الصراع بين البشر والقرود، ورغبة القردة في العيش في وطن أمن، وكيف تدافع القردة عن بعضهخا فى وجود أى خطر يواجه أصحابها.

قد يهمك متابعة هذه الموضوعات :

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

في أحداث فيلم حرب من أجل كوكب القردة يظهر قرد يدعي سيزر، وهو قائد قطيع من القرود الذكية، وهو من يقوم بحماية القرود من الجنود البشر.

وفي يوم من الأيام قام أحد القرود بخيانة القطيع، وانضم للبشر، وأخبرهم بمكان القطيع، فهجم العقيد لقتل سيزر، ولكن يقتل ابن سيزر الأكبر، وزوجته، فيخطط سيزر للانتقام.

ترك سيزر القطيع يذهب لوطنهم، وذهب هو وبعض رافقه من القرود للانتقام لولده، وزوجته، وبينما هم ذاهبون لقتل النقيب وجدو قرية صغيرة، ففتشوها، ووجدوا شخصاً حاول قتلهم، فقتلوه، ووجدوا أيضاً فتاة صغيرة، فأخذوها معهم حتى لا تبقي وحيدة.

وبعد طريق طويل، وسيزر، والقرود يبحثون عن معسكر العقيد أتي قرد متخفي، وسرق حصاناً من أحصنتهم، ولكن بعدما تبين للقرد المتخفي أن من يطارده قرود تشبهه سلم نفسه، وساعدهم على العثور على معسكر العقيد.

عندما وصل سيزر إلى المعسكر وجد قطيعه الذين تركهم للذهاب إلى وطن أمن في أقفاص المعسكر، فحاول التفكير في طريقة لإخراجهم، ولكن يكتشف حارسان مكانهم، فيقتلان أحد القرود كان يدافع عن سيزر، وقتلهم سيزر، وحزن على صديقه، وهجم سيزر على المعسكر بمفرده، فتم الإمساك به.

وضع سيزر في السجن، فقام القرود بالتخطيط لإخراج الجميع من السجن، ونجحت الخطة، وأخرجوهم من أسفل المعسكر، ولكن يحدث أمر مفاجئ، وهو أن الأنفاق تحت المعسكر امتلأت بالماء، فاضطروا للخروج من البوابة.

وبينما القرود تحاول الهرب هجم معسكر آخر للبشر على معسكر العقيد، فاستغلت القرود الفرصة، وهربت، وسيزر الفرصة مناسبة لقتل العقيد ولكنه تردد ورمى السلاح، فأخذه العقيد وانتحر.

 وبينما هو عائد للقطيع أصيب بسهم، وساعده أحد القرود المعاونة للبشر، وقتل من ألقى علي سيزر السهم، ولكن باقي الجنود انقضوا عليه وقتلوه هرب سيزر، وأثناء هروبه حدثت عاصفة ثلجية قتلت كل الجنود، وذهب سيزر مع قطيع القرود إلى الوطن، ومات متأثراً بالسهم الذي أصابه، وهو مطمئن على لقطيعه.

ويمكنكم مشاهدة وتحميل الفيلم على محرك البحث جوجل أو اليوتيوب.

2 تعليقان

  1. القرود دى شكلها مخيف

  2. الحمد لله اننا بشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.