مسلسل فيلينتا مصطفى | الموسم الأول | الحلقات | 21 | 22 | 23 | 24

يعرض مسلسل فيلينتا مصطفى مشاهد خيالية تتمتع بالأكشن والإثارة توضح مدى المؤامرات التى تحاك للدولة العثمانية، وكيفية تصدي الصديقان فيلينتا مصطفى وعلي أبو السكاكين لهذه المؤامرات، وعلى رأسهم شخص يدعى بوريس وهو رجل أعمال شهير الذي يخفي حقيقته، ويريد الإنتقام من مصطفى.

مسلسل فيلينتا مصطفى عرض في موسمين، و عرض الموسم الأول لأول مرة على قناة تي أر تي التركية عام 2014.

ويعد مسلسل فيلينتا مصطفى من المسلسلات التي تصنف بالمسلسلات النظيفة إلا أن به بعض المشاهد الغير لائقة كباقى كل المسلسلات من هذا النوع، والتي يتمنى المشاهدين أن لا تكون موجودة حتى يستمتعوا بالعمل.

شارك فى التمثيل الممثل onur tuna أونور تونا في دور مصطفى ، و Cem Uçan في دور علي الذي اشتهر بدور علي يار في المسلسل الشهير قيامة أرطغرل، و Hakan Yufkacıgil في دور جميل واشتهر أيضا بدور فؤاد في مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني، والممثلة Berrak Tüzünataç بيراك توزوناتاك في دور فرح،سيرهات توتوملير Serhat Tutumluer في دور بوريس زهارياس، و محمد أوزغور Mehmet Özgür فى دور القاضي غياث الدين.

نعرض لكم الحلقات 21 | 22 | 23 | 24 من الموسم الأول من مسلسل فيلينتا مصطفى، وفي أحداث الحلقات السابقة علي الملقب بأبو السكاكين تم علاجه، ولكنه لا يتذكر بعض الأمور، وتقوم ثريا بكل الطرق للانتقام من بوريس.

يقوم القاضي غياث الدين بالتحقيق في قضية السيدة بالا، ولكن يقع في فخ بكري، ويذهب مصطفي وعلي لإنقاذه، فيعثران علي مكان بكري ويتم إنقاذه، وبعدها ويذهب السلطان لإجتماع مهم، فيتعرض للهجوم، فيتدخل مصطفي وعلي وينقذان السلطان.

كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

قد تهمك هذه الموضوعات:

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

مسلسل قيامة عثمان الحلقة الثانية
مسلسل قيامة عثمان الحلقة الثانية

مسلسل فيلينتا مصطفى | الحلقة 21

في أحداث الحلقة 21 تتم ملاحقة آمر الله أخ عبد الله، فيذهب مصطفي ليعرف ما يحدث فيتبين أن الذين يلاحقون آمر الله هم أشخاص مات أهلهم بسبب الأسلحة التي باعها أمر الله لقطاع طرق، ولكن يغمي عليهم من الغاز الذي ألقاه عبد الله عليهم. يقرر السلطان من سيدير البنك وهما بوريس وثريا، ولكن كان تفكير السلطان شيء آخر وهو أن يجعل ثريا تحقق مع بوريس، وعندما يعود بوريس للمنزل يجد مربية لارا تحاول إخبارها الحقيقة فيقوم بقتلها.

الحلقة ترجمة النور

الحلقة غير مترجمة

الحلقة مترجمة

مسلسل فيلينتا مصطفى | الحلقة 22

في أحداث الحلقة 22 يقابل خادم السفير الإنجليزي السيدة أمينة مربية ابنة السلطان ويخبرها بأسماء الأشخاص الذين ستقتلهم، فتفكر قليلا ثم توافق وتقوم بقتله.

يقوم مصطفي بالتحري في الأمر ويعلم أنه شخص إنجليزي، فيرسل الشهود لعبد الله ليصفوا له شكل القاتل، فيجد عبد الله شكل القاتل ويذهب مصطفي بالصورة ويعرضها علي السفير ولكن ينكر عنه.

تظهر السيدة أمينة أمام بوريس والقاضي غياث الدين وتقول بصوت مرتفع أمرك يا سيدي، فيقوم بوريس بالتحرك بسرعة والابتعاد عن العاصمة، ولكن يوقفه جنود ثريا ويأخذونه لبيتها ويشرح لها أنه سيتم اغتيال السلطان، فتذهب ثريا مسرعة لمصطفي وتخبره فيذهب للقصر وينقذ السلطان ويقوم السلطان بالعفو عن قرار الإعدام لمصطفي، ولكن مصطفى يطلب من السلطان أن تقام محكمة يتم فيها تبرئته.

في نهاية الحلقة تظهر سيدة وهي تنزل من العربة ويبدوا عليها التعب الشديد ويتبين أنها السيدة بالا.

الحلقة ترجمة النور

الحلقة غير مترجمة

الحلقة مترجمة

مسلسل فيلينتا مصطفى | الحلقة 23

في أحداث الحلقة تذهب السيدة بالا إلى بيتها القديم، وهناك تجد صاحبة المنزل وتقدم لها فنجان قهوة ولكن عندما تشرب السيدة بالا تجد أن القهوة مسمومةن ولكنها فكرت في ذلك وقلبت الأكواب قبل مجيء العجوزةم فشربت العجوزة الكوب المسموم وهربت السيدة بالا من البيت.

يذهب مصطفي إلى البيت ويكتشف أن العجوزة حاولت تسميم شخص أمامهن ولكنها من تسممت ويفكر مصطفي في المكان الذي سوف تذهب إليه السيدة بالا، فيذهب للمكان الذي تركته فيه، فيجد صاحب المكان مقتول ويكتشف أن الذين يبحث عنهم جاءوا قبله، فيذهب لبيت القاضي.

يخبر بوريس أسعد باشا بأن يبحث عن السيدة بالا، فيخبر أسعد باشا رضا بأن يحضرها إليه أولا، فيذهب رضا لبيت القاضي قبل مصطفي ويأخذها، ولكن قبل أن يوصلها هجم رجال بوريس عليهم، وهربت السيدة بالا وسط الاشتباك.

يصل مصطفي ولكنه يتأخر ثم يذهب لحمدي ليسأله عنها، فيخبره أنه إذا قابها يرسل له خبرا، فتأتي السيدة بالا في الليل وتقابل مصطفي.

الحلقة ترجمة النور

الحلقة غير مترجمة

الحلقة مترجمة

مسلسل فيلينتا مصطفى | الحلقة 24

في أحداث الحلقة 24 تموت السيدة بالا من سكين ألقي عليها ولم يجد مصطفي القاتل ولكن يأتي القاضي غياث الدين ويخبره أن السيدة بالا تركت ورقة في بيته مكتوب عليها اسم والدي مصطفي، فيعطي القاضي عبد الله المهمة في معرفة هويتهما.

وفي الميناء يقوم رجلان بقتل شخص يدعي البحار أحمد وتهرب ابنته، فيقوم مصطفي بالتحقيق في الأمر ولم يصل لأي شيء وفي اليوم التالي أتت ابنة البحار وأخبرت القاضي بكل ما تعرفه، فيقوم القاضي بتركها مع زيرك وتشريك ولكنها تتمكن من الهرب منهما.

يخبر القاضي غياث الدين مصطفي بأن يبحث عن ابنة البحار، فيجدها تحاول قتل بوريس ولكن يتمكن من الحاق بها وإعادتها إلى المغفر.

يقوم القاضي غياث الدين بترك ابنة البحار مع ثريا ولكن في الليل تذهب ابنة البحار لثريا وتحاول قتلها. يتذكر على بعض ماضيه ويعرف خيانة رضا، ويذهب هو ومصطفى للقبض عليه، ويذهب مساعد بوريس لأحد الحراس الذين يثق بهم القاضي غياث الدين ويخبره بأن يذهب لمصطفي ويخبره أن الذي قتل المشير حسن هيا آنيتا.

الحلقة ترجمة النور

الحلقة غير مترجمة

الحلقة مترجمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.