مسلسل فيلينتا مصطفى | الموسم الأول | الحلقات | 25 | 26 والأخيرة


مسلسل فيلينتا مصطفى يعرض مشاهد خيالية تتمتع بالأكشن والإثارة توضح مدى المؤامرات التى تحاك للدولة العثمانية، وكيفية تصدي الصديقان فيلينتا مصطفى وعلي أبو السكاكين لهذه المؤامرات، وعلى رأسهم شخص يدعى بوريس وهو رجل أعمال شهير الذي يخفي حقيقته، ويريد الإنتقام من مصطفى.

مسلسل فيلينتا مصطفى عرض في موسمين، و عرض الموسم الأول لأول مرة على قناة تي أر تي التركية عام 2014.

ويعد مسلسل فيلينتا مصطفى من المسلسلات التي تصنف بالمسلسلات النظيفة إلا أن به بعض المشاهد الغير لائقة كباقى كل المسلسلات من هذا النوع، والتي يتمنى المشاهدين أن لا تكون موجودة حتى يستمتعوا بالعمل.

شارك فى التمثيل الممثل onur tuna أونور تونا في دور مصطفى ، و Cem Uçan في دور علي الذي اشتهر بدور علي يار في المسلسل الشهير قيامة أرطغرل، و Hakan Yufkacıgil في دور جميل واشتهر أيضا بدور فؤاد في مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني، والممثلة Berrak Tüzünataç بيراك توزوناتاك في دور فرح،سيرهات توتوملير Serhat Tutumluer في دور بوريس زهارياس، و محمد أوزغور Mehmet Özgür فى دور القاضي غياث الدين.

نعرض لكم الحلقات 25 | 26 والأخيرة من الموسم الأول من مسلسل فيلينتا مصطفى، وفي أحداث الحلقات السابقة تعرف ثريا من بوريس أن هناك خطة لقتل السلطان، فتذب مسرعة لعلي ومصطفى وينقذا السلطان.

تقتل المربية بالا بعد أن تركت رسالة يعرف مصطفى منها من يكون ومن هم أهله، تتسل فتاة إلى ثريا وتحاول قتلها، يتم معرفة أن من قتل الشاويش حسن هي المطربة أنيتا.

جميع حلقات مسلسل عبد الحميد

كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

قد تهمك هذه الموضوعات:

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

مسلسل قيامة عثمان الحلقة الثانية
مسلسل قيامة عثمان الحلقة الثانية

مسلسل فيلينتا مصطفى | الحلقة 25

في أحداث الحلقة الخامسة والعشرون تفشل ابنة البحار في قتل ثريا، وتتم محاكمة رضا في المحكمة، ولكن أثناء المحاكمة يترك القاضي غياث الدين ختم القضاء ويقدم استقالته.

تقوم آنيتا بالتخطيط لترك اسطنبول ولكن يمنعها السفير الألماني، فتضطر للهرب منه.

يقوم الضابط الذي يعمل مع بوريس بإقناع مصطفي وعلى بأن آنيتا هي التي قتلت الشاويش حسن باستخدام أحد الأشخاص، فيمسك مصطفي بآنيتا ويلقي بها في السجن.

يخبر عبد الله مصطفي بهويته ويخبره أن عائلته قد ماتت باستخدام، فأس فيبحث مصطفي في بيت بوريس ويجد الفأس ويقف امامه.

الحلقة ترجمة النور

الحلقة غير مترجمة

الحلقة مترجمة

مسلسل فيلينتا مصطفى | الحلقة 26

في أحداث الحلقة السادسة والعشرون والأخيرة يقاتل مصطفي بوريس إلى أن جاء ليقتله بالفأس الذي قتل به عائلته، ولكن توقفه لارا وتخبره أنها عرفت كل شيء، فيخرج مصطفي مع لارا لبيت القاضي غياث الدين وتقيم فيه لارا.

يقوم السلطان بعزل مصطفي وعلى لمهاجمتهما بيت بوريس، ولكن مقصد السلطان كان شيء أخر وهو أن يذهبا مع القاضي في مهمة خاصة.

تقوم ابنة النجار بطعن ثريا ولكن يلاحقها علي ويقوم بقتلها ويرسل ثريا للمستشفى.

يقوم الخائن بأخذ بارود ووضعه أسفل المغفر ليقوم بتفجيره وبداخله لارا، فيأتي الخبر لعبد الله ولكنه يصل متأخرا ويتفجر المغفر بمن فيه.

الحلقة ترجمة النور

الحلقة غير مترجمة

الحلقة مترجمة

تعليق واحد

  1. مسلسل مثير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.