السبت , أبريل 20 2024

مسلسل فيلينتا مصطفى |الموسم الأول | الحلقات | 5 | 6 | 7 | 8

فيلينتا مصطفى هو مسلسل بوليسى أكشن خيالى تركي، يتحدث عن ضابط ماهر يدعى مصطفى وصديقه يدعى علي الذان راباهما القاضى غياث الدين، وهم أيتام.

سمي مصطفى بفيلينتا نسبة إلى مسدسه الذي صنعه له صديقه عبد الله.

يواجه مصطفى وعلي مصاعب كثيرة من عدة أعداء يريدوا القضاء عليهما، وعلى رأسهم بوريس رجل الأعمال الشهير الذي يخفي حقيقته، ويقوم مصطفى وعلي بمساعدة الدولة العثمانية بإفشال الخطط التى تسعى لهدمها.

مسلسل فيلينتا مصطفى عرض في موسمين، و عرض الموسم الأول لأول مرة على قناة تي أر تي التركية عام 2014.

شارك فى التمثيل الممثل onur tuna أونور تونا في دور مصطفى ، و Cem Uçan في دور علي الذي اشتهر بدور علي يار في المسلسل الشهير قيامة أرطغرل، و Hakan Yufkacıgil في دور جميل واشتهر أيضا بدور فؤاد في مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني، والممثلة Berrak Tüzünataç بيراك توزوناتاك في دور فرح،سيرهات توتوملير Serhat Tutumluer في دور بوريس زهارياس، و محمد أوزغور Mehmet Özgür فى دور القاضي غياث الدين.

نعرض لكم الحلقات 5 | 6 | 7 | 8 من الموسم الأول من مسلسل فيلينتا مصطفى، وفي أحداث الحلقات السابقة ينصب فخ لعلي ومصطفى، ويقتل علي ، ويتهم مصطفى بقتله ويحكم عليه بالإعدام، لكن القاضى غياث الدين يشفع له عن السلطانى ليعطيه مهلة سنة ليثبت براءته.

تبدأ أزمات كثيرة تحدث ويسعى مصطفى لحل لغزها.

كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

قد تهمك هذه الموضوعات:

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

مسلسل فيلينتا مصطفي | الحلقة 5

في أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل فيلينتا مصطفى يظهر شخص يسعي للثأر من العصابة التي قتلت عائلته، ومن ضمن العصابة السيد بوريس.

يبحث الشخص الثائر عن كل أفراد العصابة، ويقتلهم، ويترك مع الجثث ساعات مكتوب عليها الوقت الذي مات فيه.

ذهب فيلينتا مصطفي للتحري في الأمر، ويستجوب مربيته فتجيبه، ويعرف فيلينتا مكان الثائر، ويذهب لإيقافه قبل قتل السيد بوريس، ولكن يموت الشخص من مرض قد أصابه منذ زمن، ويعطي فيلينتا قبل موته ساعة، ويخبره بالبحث عن صانع الساعة فيجده مصطفي.

 

مسلسل فيلينتا مصطفي | الحلقة 6

 

في أحداث الحلقة السادسة يخبر صانع الساعة مصطفي أنه يعرفه، ولكن قبل أن يكمل كلامه قامت السيدة عزيزة “تعمل لدى بوريس” بقتل صانع الساعات عن بعد، فيذهب مصطفي للكيميائي، ويسأله عن السم الذي مات به صانع الساعات، فيخبر الكيميائي مصطفي بمن يصنع السموم.

يظهر شخص يدعي أبو فيلات “شيخ من مشايخ العرب”، ومعه شخص يرتدي عباءه زرقاء، ويقوم بقتل شيخ قادم لزيارة السلطان، فيتحرى مصطفي في الأمر، ويشك في أبو فيلات.

يقوم مصطفي بالتنكر بأحد المشايخ القادمين للسلطان، ويمسكون بالقاتل، ويعترف بكل شيء، ويتم الإمساك بأبو فيلات، ويحكم عليه بالإعدام.

يذهب مصطفي لبيت السيدة عزيزة، ويسألها عن السم.

مسلسل فيلينتا مصطفي | الحلقة 7

في أحداث الحلقة السابعة يظهر شخص يدعي أشرف كان يعمل قناص في الماضي، ويعيش مع عائلته في سلام، وفجأة تدخل عصابة تستهدف صرفيين، فيرغم زعيم العصابة أشرف علي قتل الصرفيين.

يقوم أشرف بقتل أحد الصرفيين، ويصاب بوريس، فيحقق مصطفي في الأمر، ويعرف بعض المعلومات عن القاتل، واسمه أشرف، فيذهب لبيته، ويجد عصابة الرجل الذي أسر أهل أشرف، فيدخل مصطفي لإنقاذهم، ولكن يطلق أشرف النار علي زعيم العصابة، ولكن تموت زوجته أيضاً، ويخطط أشرف للانتقام من مصطفي والقاضي لأن ظن أنهم سبب موت زوجته.

مسلسل فيلينتا مصطفي | الحلقة 8

في أحداث الحلقة الثامنة يحاول أشرف الانتحار، ولكن يوقفه مصطفي، ويحكم علي أشرف بالسجن عشرين عاماً.

يظهر شخص يدعي كيت، وجنسيته أمريكية، ويذهب لقتل أربعة أشخاص من أمريكا، ويحقق مصطفي في الأمر فيستطيع مصطفي معرفة هوية كيت، وسبب قدومه، فيذهب مصطفي للميناء، فيجده، ويقوم بقتله.

تقوم ابنة بوريس بدعوة مصطفي للعشاء، فيقبل الدعوة، ويذهب لبيت بوريس، ولكن يضع بوريس سماً في طعام مصطفي.

تعليق واحد

  1. مسلسل جميل وأكشن عالى جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *