السبت , أبريل 20 2024

مسلسل فيلينتا مصطفى | الموسم الأول | الحلقات | 13 | 14 | 15 | 16

تقوم أحداث مسلسل فيلينتا مصطفى فى حقبة تاريخية من الدولة العثمانية بصورة خيالية توضح مدى المؤامرات التى تحاك للدولة العثمانية، وكيفية تصدي الصديقان فيلينتا مصطفى وعلي أبو السكاكين لهذه المؤامرات، وعلى رأسهم شخص يدعى بوريس وهو رجل أعمال شهير الذي يخفي حقيقته، ويريد الإنتقام من مصطفى.

مسلسل فيلينتا مصطفى عرض في موسمين، و عرض الموسم الأول لأول مرة على قناة تي أر تي التركية عام 2014.

ويعد مسلسل فيلينتا مصطفى من المسلسلات التي تصنف بالمسلسلات النظيفة إلا أن به بعض المشاهد الغير لائقة كباقى كل المسلسلات من هذا النوع، والتي يتمنى المشاهدين أن لا تكون موجودة حتى يستمتعوا بالعمل.

شارك فى التمثيل الممثل onur tuna أونور تونا في دور مصطفى ، و Cem Uçan في دور علي الذي اشتهر بدور علي يار في المسلسل الشهير قيامة أرطغرل، و Hakan Yufkacıgil في دور جميل واشتهر أيضا بدور فؤاد في مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني، والممثلة Berrak Tüzünataç بيراك توزوناتاك في دور فرح،سيرهات توتوملير Serhat Tutumluer في دور بوريس زهارياس، و محمد أوزغور Mehmet Özgür فى دور القاضي غياث الدين.

نعرض لكم الحلقات 13 | 14 | 15 | 16 من الموسم الأول من مسلسل فيلينتا مصطفى، وفي أحداث الحلقات السابقة تظهر عدة شخصيات تريد أن تنتقم من عصابات قد ظلمتها في الماضي، ويقوم بوريس بتسميم مصطفى.

يأتي شخص مجهول ويسقي مصطفى شراباً مضاد للسم، وتأتي إلى البلاد جاسوسة تفتعل جرائم عدة، ويقتل السفير الإنجليزي ويتهم فيه مصطفى، وتظهر شخصية تدعى فيدات يتعرف على بوريس من صوته.

كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

قد تهمك هذه الموضوعات:

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

مسلسل فيلينتا مصطفى | الحلقة 13

في أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل فيلينتا مصطفى يغمي على فيدات ويتم نقله للمستشفى ويظن الجميع أنه مجنون.

يقابل العسكري حسن شخص يدعي إيغور، ويتذكر أنه من قتل عائلته، فيسعي للانتقام منه، ويختفي عن الأرجاء لمدة، ويظل مصطفي يبحث عنه.

يذهب بوريس لفيدات ويقوم بتسميمه بسم يشل حركة الجسم، وباقي الحواس ولكن يكتب فيدات على الطاولة اسم شخص يبدأ بالتحقيق في الأمر.
يخبر أسعد باشا القاضي غياث الدين بأن يخرج آنيتا إلى أن يتم التحقيق معها، ولكن بدون الخروج من إسطنبول.

يكتشف مصطفي خطة إيغور في قتل السفير الروسي وينتحر إيغور، ويدق أحدهم الباب علي حسن ويوجه عليه السلاح.

مسلسل فيلينتا مصطفى | الحلقة 14

في أحداث الحلقة الرابعة عشر يتبين أن الشخص الذي وجه السلاح علي حسن هي أنيتا وتقوم بقتله.

يبحث مصطفي عن القاتل الذي قتل حسن، ويقوم مساعد رضا بقول إنه من قتل حسن، فيقوم مصطفي بالبحث عنه وفي الليل يقوم مساعد رضا بصنع فخ لمصطفي، وينقلب فخ مساعد رضا بفخ مصطفي، ولكن يتمكن من الهروب.

يقوم مساعد رضا بخطف لارا ابنة بوريس ومساعدتها خديجة، فيذهب مصطفي لإنقاذهما، ويذهب بوريس في نفس الاتجاه ويتمكنون من إنقاذهما، ولكن تصاب لارا بطلقة.

مسلسل فيلينتا مصطفى | الحلقة 15

في أحداث الحلقة الخامسة عشر يتم أخذ لارا إلي المستشفى، ويخبر الطبيب بوريس أنه إذا ظلت في الغيبوبة لفترة طويلة ستموت، فيقوم بوريس بنقل ابنته لبيته.

يتم القبض علي بكري ويذهب رضا لقتله في السجن، ولكن يوقفه القاضي غياث الدين ويضع حراسه على بكري لحمايته.

يقوم رضا بالتخطيط لتهريب المسجونين ويستغل الفرصة لقتل بكري، ولكن يهرب بكري ويفشل رضا في قتله.

يذهب القاضي غياث الدين إلي لارا ليعطيها دواء لشفائها وينجح الدواء وتستفيق لارا.

يقوم القاضي غياث الدين ومصطفي بتكوين فريق لمراقبة بوريس، ويعطيان كل شخص مهمته وبينما مصطفي عائد لبيته يجد ورائه صديقه علي أبو السكاكين.

مسلسل فيلينتا مصطفى | الحلقة 16

في أحداث الحلقة السادسة عشر يقوم مصطفي بالبحث عن علي، فيذهب لعبد الله ليخبره بما حدث، فيقول له عبد الله أنه منوم عقلياً، ويخبره عن الشخص الذي نومه مغناطيسياً، فيعرفه مصطفي ويتجه إليه ويستجوبه لمعرفة مكان علي فيخبره ويذهب لعلي.

تظهر سيدة تدعي ثريا تدخل بيت بوريس، وتخبره أنها ستنتقم منه لقتله أختها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *