مسلسل فيلينتا مصطفى | الموسم الأول | الحلقات | 17 | 18 | 19 | 20

تقوم أحداث مسلسل فيلينتا مصطفى فى حقبة تاريخية من الدولة العثمانية بصورة خيالية توضح مدى المؤامرات التى تحاك للدولة العثمانية، وكيفية تصدي الصديقان فيلينتا مصطفى وعلي أبو السكاكين لهذه المؤامرات، وعلى رأسهم شخص يدعى بوريس وهو رجل أعمال شهير الذي يخفي حقيقته، ويريد الإنتقام من مصطفى.

مسلسل فيلينتا مصطفى عرض في موسمين، و عرض الموسم الأول لأول مرة على قناة تي أر تي التركية عام 2014.

ويعد مسلسل فيلينتا مصطفى من المسلسلات التي تصنف بالمسلسلات النظيفة إلا أن به بعض المشاهد الغير لائقة كباقى كل المسلسلات من هذا النوع، والتي يتمنى المشاهدين أن لا تكون موجودة حتى يستمتعوا بالعمل.

شارك فى التمثيل الممثل onur tuna أونور تونا في دور مصطفى ، و Cem Uçan في دور علي الذي اشتهر بدور علي يار في المسلسل الشهير قيامة أرطغرل، و Hakan Yufkacıgil في دور جميل واشتهر أيضا بدور فؤاد في مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني، والممثلة Berrak Tüzünataç بيراك توزوناتاك في دور فرح،سيرهات توتوملير Serhat Tutumluer في دور بوريس زهارياس، و محمد أوزغور Mehmet Özgür فى دور القاضي غياث الدين.

نعرض لكم الحلقات 17 | 18 | 19 | 20 من الموسم الأول من مسلسل فيلينتا مصطفى، وفي أحداث الحلقات السابقة يقوم بوريس بتسميم فيدات حتي لا يتكلم، ويحاول حسن الانتقام من قاتل عائلته، ولكن يقوم قاتل العائلة بالإنتحار.

تقوم أنيتا بقتل حسن، ويحاول رضا قتل بكري كي لا يخبر القاضي عن المعلومات، ولكن يهرب بكري من السجن.

كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

قد تهمك هذه الموضوعات:

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

مسلسل قيامة عثمان الحلقة الثانية
مسلسل قيامة عثمان الحلقة الثانية

مسلسل فيلينتا مصطفى | الحلقة 17

في أحداث الحلقة السابعة عشر يتم علاج علي، ولكن تظل ذاكرته متضرره، ويحاول القاضي غياث الدين ومصطفي تذكير علي بماضيه، ولكن لا يجدي نفعاً.

تظل ثريا تخطط للانتقام من بوريس، فتقوم في البداية بجمع المعلومات عنه، ومن ضمن المعلومات كيف حصل على الأموال اللازمة للبنك الذي سيتم إنشاؤه.

يخبر بوريس بكري بأن يقوم بقتل ثريا،ا ولكن يفشل بسبب تدخل مصطفي وعلي.

يخبر القاضي غياث الدين عبد الله بأن يجمع معلومات عن بوريس، فيقوم بالبحث حتى وصل لرئيس الحمالين وهناك يقعان في الفخ.

الحلقة ترجمة النور

الحلقة غير مترجمة

الحلقة مترجمة

مسلسل فيلينتا مصطفى | الحلقة 18

في أحداث الحلقة الثامنة عشر يظهر رجال ملثمون ويقومون بإنقاذ عبد الله، ويرسلونه إلي ثريا وهناك تخبره عن اسم بوريس الحقيقي وهو أمير.

تقوم ثريا بإحضار أشخاص من خارج الدولة ليحملوا دليل ضد بوريس، فيذهب رجاله لتفجير الأشخاص الذين يحملون الدلائل، ولكن لم يعلم بوريس أن ثريا اشترت البنك الألماني الذي يوجد به أموال بوريس التي ستدخل البنك الجديد.

يذهب القاضي غياث الدين لحل لغز المربية بالا، فيجد شخص يدعي يعقوب يخبره أنها عمته، فيخبره أن يأتي إليه عند برج غلاطة، فيذهب القاضي، ولكن يتبين أنه فخ من بكري ويقوم بخطف القاضي، ويبحث مصطفي وعلي عن القاضي. في نهاية الحلقة يتبين أن عزيزة مازالت حية وتعمل مع بوريس.

الحلقة ترجمة النور

الحلقة غير مترجمة

الحلقة مترجمة

مسلسل فيلينتا مصطفى | الحلقة 19

في أحداث الحلقة التاسعة عشر يخبر مصطفي أطفال الشوارع بالبحث عن القاضي غياث الدين، فيبحث الأطفال ويجدون شخصاً كان يعمل مع بكري ولكنه تركه، فيهجم مصطفي وعلى عليه، وبينما علي يقاتل تذكر أنه يجب عليه قتل مصطفي، فيحاول قتل مصطفي ولكن يفشل ويستعيد وعيه.

يجد أحد الأطفال مكان القاضي، فيذهب مصطفي وعلي لإنقاذ القاضي، وتمكنوا من الإمساك ببكري. يحكي بكري كل شيء يعرفه عن بوريس، فيذهب القاضي لبوريس لاعتقال بالعديد من التهم.

الحلقة ترجمة النور

الحلقة غير مترجمة

الحلقة مترجمة

مسلسل فيلينتا مصطفى | الحلقة 20

في أحداث الحلقة العشرون يذهب السلطان إلي عمل مهم بالنسبة له، فيذهب بمرافقة مصطفي وعلي، وأثناء مقابلة السلطان يتعرض للهجوم، فيتدخل مصطفي ويتمكن من إنقاذ السلطان ويصاب في ذراعه ولكن يتم علاجه.

أثناء محاكمة بوريس تختفي كل الأدلة الموجه ضده ويموت الشهداء ويسكت بكري بسبب تهديده، ويتم تبرئة بوريس. يقوم عبد الله بالبحث عن سيدة تدعي شفيقة وعندما يجدها يتبين أن اسمها الحقيقي هو بالا وتخبره أنها مربية مصطفي.

الحلقة ترجمة النور

الحلقة غير مترجمة

الحلقة مترجمة

تعليق واحد

  1. خيال عالى قوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.