الأربعاء , أبريل 24 2024

المجموعة 7 | تطبيقات الرسوم المتحركة| موهو/أنمي ستديو Moho/anime studio

هذه هى المجموعة السابعة من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/ أنمي ستديو Moho/anime studio، وتتضمن كيفية رسم وتحريك شمعة وعلم بحركة عشوائية  Noisy، وكيفية عمل حركة ارتدادية تلقائية  Bounce، وكيفية عمل حركة ارتدادية مرنة Elastic، وكيفية عمل تجميد مؤقت للحركة  Hold، ومشروع فيلم الكرتون “الكلمة لن تعود”، وكيفية إضافة شخصية من المكتبة والتعديل عليها ، واستعراض مكتبة أنمي ستديو وما فيها من الشخصيات الجاهزة characters، والدعامات المساعدة  Props.

رسم وتحريك شمعة وعلم بحركة عشوائية Noisy

في هذا الدرس من دورة تعليم الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نتناول كيفية رسم وتحريك شمعة وعلم بحركة عشوائية باستخدام مفاتيح الحركة من نوع العشوائية  Noisy.

كيفية عمل حركة ارتدادية تلقائية Bounce

في هذا الدرس من دورة تعليم الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نتناول كيفية عمل حركة ارتدادية تلقائية Bounce وهى تحاكي حركة ارتداد الكرة والاصطدام بجدار صلب.

كيفية عمل حركة ارتدادية مرنة Elastic

في هذا الدرس من دورة تعليم الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نتناول كيفية عمل حركة ارتدادية مرنة  Timeline – Elastic، وهى حركة تحدث ارتداد مزدوج في الاتجاهين مع تناقص قيمة الارتداد حتى تتوقف نهائياً.

كيفية عمل تجميد مؤقت للحركة Hold

في هذا الدرس من دورة تعليم الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نتناول كيفية عمل تجميد مؤقت للحركة  Timeline – Hold وهى تتم من خلال مفاتيح الحركة حيث يتوف التجميد من خلال نوع المفاتيح Hold وتحديد مقدار التجميد بعدد الإطارات.

كارتون : الكلمة لن تعود

في هذا الفيديو من دورة تعليم الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نعرض النموذج النهائي لفيلم الكرتون “الكلمة لن تعود” وهى نتيجة ورشة عمل في كيفية عمل فيلم للرسوم المتحركة وتحريك المشروع باستخدام النقاط.

فيديو لمشروع فيلم “الكلمة لن تعود”

في هذا الفيديو من دورة تعليم الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نعرض ورشة العمل لفيلم الكرتون “الكلمة لن تعود” وهى تدريب عملي وعرض سريع يوضح كيفية عمل فيلم للرسوم المتحركة وتحريك المشروع باستخدام النقاط.

إضافة شخصية من المكتبة والتعديل عليها

في هذا الدرس من دورة تعليم الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نتناول كيفية إضافة شخصية من المكتبة والتعديل عليها، وهو استعراض بسيط وسريع تم تنفيذه على الإصدار رقم 9 من البرنامج

مكتبة أنمي ستديو – الشخصيات الجاهزة characters

في هذا الدرس من دورة تعليم الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نستعرض نماذج الشخصيات الجاهزة characters داخل مكتبة موهو/أنمي ستديو وهى مفيدة في عمل المشاريع وتكوين المشاهد.

مكتبة أنمي ستديو – الدعامات المساعدة Props

في هذا الدرس من دورة تعليم الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نستعرض نماذج الدعامات المساعدة Props داخل مكتبة موهو/أنمي ستديو وهى مفيدة في عمل المشاريع وتكوين المشاهد.

 

دورة الرسوم المتحركة | الجزء الأول | موهو Moho

تطبيقات الرسوم المتحركة | الجزء الأول | موهو Moho

جديد موهو 12

دورة الرسوم المتحركة | الجزء الثاني| موهو Moho

دليل موهو

فن تحريك الكرتون

فن الكاريكاتير

 

تابع أيضاً:

المجموعة الأولى من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

المجموعة الثانية من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

المجموعة الثالثة من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

المجموعة الرابعة من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

المجموعة الخامسة من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

المجموعة السادسة من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

المجموعة السابعة من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

المجموعة الثامنة من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *