الخميس , مارس 28 2024

المجموعة 8 | تطبيقات الرسوم المتحركة| موهو/أنمي ستديو Moho/anime studio

هذه هى المجموعة الثامنة من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/ أنمي ستديو Moho/anime studio، وتتضمن استعراض محتويات المكتبة خاصة المؤثرات  effects، والمشاهد الجاهزة  scenes، والأشكال ثلاثية الأبعاد 3D، وكيفية صنع مئات الشخصيات الكرتونية بسهولة، وحل مشكلة عدم ظهور الصور في الإصدار العاشر  disable GPU، وكيفية عمل ترتيب متداخل بين شخصيتين كرتونية ، وشرح أنماط مزج الألوان في أنمي ستديو blending mode، وعمل تحريك كارتوني متقدم لزهرية مع تأثير المرايا، وتصدير واستيراد فيديو شفاف من أنمي ستديو إلى سوني فيجاس.

مكتبة أنمي ستديو – المؤثرات effects

في هذا الدرس من دورة تعليم الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نستعرض نماذج المؤثرات effects داخل مكتبة موهو/أنمي ستديو وهى مفيدة في عمل المشاريع وتكوين المشاهد.

مكتبة أنمي ستديو – المشاهد الجاهزة  scenes

في هذا الدرس من دورة تعليم الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نستعرض نماذج المشاهد scenes وهى مفيدة لمعرفة واستيعاب كيفية تكوين المشاهد.

مكتبة أنمي ستديو – الأشكال ثلاثية الأبعاد  3D

في هذا الدرس من دورة تعليم الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نستعرض نماذج الأشكال ثلاثية الأبعاد 3Dداخل مكتبة موهو وهى مفيدة في عمل المشاريع وتكوين المشاهد.

اصنع مئات الشخصيات الكرتونية بسهولة وحركها بمرونة

في هذا الدرس من دورة تعليم الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نتناول كيفية إنتاج مئات الشخصيات الكرتونية بسهولة واختيار طريقة الحركة الخاصة بها من مشي وجري وقفز وذلك من خلال معالج الشخصية.

حل مشكلة عدم ظهور الصور في الإصدار العاشر disable GPU

مع ظهور الإصدار رقم 10 من برنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio اشتكى بعض مستخدميه من مشكلة عدم ظهور الصور في معاينة مساحة العمل.

وهذه المشكلة تظهر فقط في أجهزة الكمبيوتر التي لا تحتوي كروت GPU المتقدمة في عرض الجرافيك، وهذا الدرس يوضح كيفية معالجة هذه المشكلة.

أنماط مزج الألوان في أنمي ستديو blending mode

في هذا الدرس من دورة تعليم الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نتناول أنماط مزج الألوان في البرنامج  blending mode وهى أنظمة شائعة في برامج المونتاج، ويحتاج مصمم ومحرك الكرتون لها للتحكم في الإضاءة والألوان.

تحريك كارتوني متقدم لزهرية مع تأثير المرايا

في هذا الدرس من دورة تعليم الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نتناول كيفية عمل تأثير انعكاس الأرضية لرسم كرتوني لزهرية، كما نشير إلى أنه في الإصدرات المتقدمة للبرنامج أضيفت ميزة الطبقة المرجعية التي سهلت القيام بهذا التأثير وإجراء أية تعديلات بسهولة.

 

 

دورة الرسوم المتحركة | الجزء الأول | موهو Moho

تطبيقات الرسوم المتحركة | الجزء الأول | موهو Moho

جديد موهو 12

دورة الرسوم المتحركة | الجزء الثاني| موهو Moho

دليل موهو

فن تحريك الكرتون

فن الكاريكاتير

 

تابع أيضاً:

المجموعة الأولى من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

المجموعة الثانية من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

المجموعة الثالثة من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

المجموعة الرابعة من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

المجموعة الخامسة من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

المجموعة السادسة من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

المجموعة السابعة من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

المجموعة الثامنة من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

تعليق واحد

  1. ممكن لو سمحت حل لمشكلة عمل طبقة شفافة جربت كل حاجه مش بتعمل معايا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *