مسلسل قيامة أرطغرل | الحلقة 114| 115

نواصل عرض أحداث مسلسل قيامة أرطغرل | الحلقة 114| 115  والمسلسل من بطولة “إنجين ألتان دوزياتان Engin Altan Düzyatan” الذي قام بدور “أرطغرل”، وتأليف محمد بوزداج، وموسيقي زينب الآسيا ومن إخراج متين قوناي.

ونستعرض فيما يلي ملخص أحداث الحلقات والتي تأتي ضمن الموسم الرابع من المسلسل، وتتضمن هذه الحلقات نهاية الأمير سعد الدين كوبيك الذي أدي أدواره على مدار الموسم الثاني والثالث والرابع من المسلسل.

ولا يزال المسلسل يحقق جماهيرية ومتابعة عالية في تركيا والوطن والعربي، ويقوم موقع النور بترجمة المسلسل إلى اللغة العربية، كما تقوم قناة قطر الفضائية بدبلجة المسلسل للعربية.

وأحداث مسلسل قيامة أرطغرل تروي قصة نهوض أرطغرل والد عثمان الذي أسس الدولة العثمانية والتي تابعت الفتوحات والانتصارات في دول العالم حتى اتسعت رقعة الخلافة ووصلت ذروتها في العهد العثماني.

الحلقة 114| مسلسل قيامة أرطغرل الموسم الرابع

أحداث الحلقة 114 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع:

في أحداث هذه الحلقة يخرج السلطان غياث الدين وأمه سراً من القصر ويلتقيا بأرطغرل وحسام الدين، ويطلب أرطغرل منهما ألا يعودا للقصر خشية أن يتعرضا للقتل، ويكلف بامسي بتشديد الحراسة على القبيلة.

ويخبر السلطان أرطغرل بأن سعد الدين قد تخلص من كل أعداءه وألقى القبض على أحد الأمراء المخلصين للسلطان وينوي قتله.

وبعدما يعلم أرطغرل بقصة تخطيط كوبيك لقتل أحد الأمراء، يقرر أرطغرل انقاذ الأمير أولاً ثم نصب فخ لسعد الدين كوبيك وقتله.

واستطاع أرطغرل انقاذ الأمير المستهدف، ثم طلب أرطغرل من الأمير حسام الدين أن يتظاهر لسعد الدين كوبيك بالولاء، ويدعي له بأنه قتل الأمير المستهدف ليكسب ثقته.

ويدخل أرطغرل وسنغورتكين وتورغوت إلى جيش سعد الدين كوبيك بزي الجنود السلاجقة ويتحين أرطغرل الفرصة للدخول في خيمة سعد الدين.

يرفض غون ألب الهجوم على قبيلة الكاي وإراقة الدماء، فيقوم مساعده بإبلاغ سعد الدين كوبيك، فيرسل كوبيك لاستدعاء غون ألب ويكلف مساعده بالهجوم على قبيلة الكاي وقتل السلطان وأمه.

يدخل أرطغرل إلى خيمة سعد الدين كوبيك ويفاجأ بوجود غون ألب.

روابط الحلقة:

الحلقة 114 | القسم الأول

الحلقة 114 | القسم الثاني

الحلقة 115| مسلسل قيامة أرطغرل الموسم الرابع

مقتل سعد الدين كوبيك

أحداث الحلقة 115 من مسلسل قيامة أرطغرل:

يقع أرطغرل في فخ غون ألب داخل خيمة سعد الدين كوبيك، ويقوم سعد الدين بتعذيب أرطغرل لمعرفة من الشخصان اللذان ساعدا أرطغرل على التسلل داخل جيش سعد الدين.

ويقاد أرطغرل إلى ساحة المعسكر لإعدامه، لكن تورغوت ألب وسنغورتكين يتمكنان من الانقضاض على الأمير سعد الدين وأسره مقابل الافراج عن أرطغرل.

ومن جهة أخرى يستطيع بامسي وأرتوك انقاذ السلطان غياث الدين من محاولة القتل، وقتل معاون كوبيك.

وتتابع أحداث الحلقة 115 ، فبعد إطلاق سراح أرطغرل وتورغوت وسنغور تكين، يصدر كوبيك أمراً بتتبع أرطغرل وقتله، وينتشر الجيش في عدة أماكن لملاحقة أرطغرل.

ويتواجه أرطغرل وكوبيك للمرة الأخيرة وتنتهي بمقتل سعد الدين كوبيك، ويكتشف غون ألب صدق أرطغرل، ويقرر أرطغرل تثبيت مهمة غون ألب لحماية القلعة.

ويعود أرطغرل ومن معه للقبيلة ويعلن للسلطان خبر نجاح المهمة التي خرج من أجلها، ويقرر السلطان إعادة منصب أمير المنطقة وقيادة القبائل لأرطغرل مرة أخرى.

روابط الحلقة 115 :

الحلقة 115 | القسم الأول

الحلقة 115 | القسم الثاني

 

 

تابع أيضاً:

 

2 تعليقان

  1. هو سعد الدين كوبك ده مش حايموت بقى ونخلص منه هههههههه
    الظاهر المخرج لسه عاوزه شوية كمان

  2. ادد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.