الجمعة , سبتمبر 17 2021

برنامج زخرفة الأسماء والنصوص والكتابة على الصور مجاناً

نتناول فيما يلي برنامج زخرفة الأسماء والنصوص والكتابة على الصور مجاناً وتوفير روابط العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمات بشكل فوري وسريع.

زخرفة الأسماء والنصوص والكتابة على الصور

برنامج المحترف للزخرفة أونلاين

هو موقع يقدم خدمة مجانية لزخرفة النكات والأسماء، ويعرض حروف الأسماء مزخرفة ويقدم رموزاً للزخرفة وصوراً مختلفة للأسماء العربي و الانجليزي.

وبرنامج المحترف للزخرفة أونلاين أو زخرفة أسماء كول، يتيح زخرفة النصوص والأسماء العربي والإنجليزي واختيار النتيجة من بين عدة أشكال و زخارف وخطوط مميّزة.

وهى خدمة مميزة تتيح للمستخدمين نسخ النتائج المزخرفة واستخدامها في نك نيم والشات وفيسبوك وواتس اب وبرامج التواصل الاجتماعي كول.

ويحتوى الموقع على قائمة رموز و حروف و زخارف و أشكال تستخدم كإشارات وعلامات ومدلولات لتزيين النصوص والكلمات والتي تعمل على أجهزة iOS و Android.

وتوفر لوحة المفاتيح خاصة بالحروف النادرة والمزخرفة والرموز والتي تتيح كتابة الكلمات بطريقة مميزة ورائعة، وتطلق العان للخيال والإبداع.

كما يتيح قسم خاص بزخرفة الكلمات والحروف الإنجليزية والاختيار من بين مئات الأشكال للاسم الواحد الإنجليزي، وعمل زخرفة فورية للنصوص بخطوط ورموز وحروف مميزة.

ويتيح الموقع إمكانية زخرفة الكتابات العربية بطريقة منطقية دون الإخلال بالمعنى أو النطق الصحيح، فإضافة الحروف النادرة والرموز الصغيرة وعلامات المصحف لا تضر بالنصوص.

كما يوفر الموقع قاموس لمعاني الأسماء والصفات والمشاهير، ويعرض النتائج بشكل فوري.

وأخيراً يتميز الموقع بعرض نماذج للصور والتصميمات وهى تتضمن النص الذي كتبته بنفسك

للمتابعة انقر هنا

يمكنك تحميل برنامج المحترف للزخرفة عبر موقع “Cool name”

 

الكتابة على الصور

موقع برنامج الكتابة على الصور يتيح كتابة النصوص والأسماء باللغة العربية أونلاين على الصور وكروت التهنئة والمعايدة والمناسبات المختلفة.

وتتم الخطوات بتحديد الصورة أو التصميم المطلوب من بين المعرض، ثم كتابة الإسم المطلوب في المربع المخصص لذلك، ثم تظهر النتائج بالتصميم مع النص المكتوب، ثم تحميل الصورة أو مشاركتها عبر الانترنت.

ويشتمل معرض الصور والتصميمات على مناسبات التهنئة بشهر رمضان وعيد الفطر وعيد الأضحى، والتهنئة بالنجاح وأعياد الميلاد، والكتابة الحرة.

ومن مواقع الكتابة على الصور:

* موقع AddText

* موقع FotoJet

* موقع Pablo

* موقع BeFunky

* موقع PicFont

 

 

برنامج الزخرفة للبلاك بيري | موقع قطري

موقع قطري يقدم خدمة زخرفة النصوص بعدة أشكال وتصلح للاستخدام في خدمة البلاك بيري.

 

زخرف اسمك | زخارف يقبلها الفيس | dev-point1

هو موقع يقدم خدمة زخرفة النصوص بعدة أشكال فورية والاختيار من بينها.

 

زخرفة أسماء بنفسك | موقع سيدات الإمارات

هى خدمة مقدمة من موقع سيدات الإمارات يتيح زخرفة النصوص العربية والانجليزية وإضافة الزخرفة بنفسك وإمكانية عكس الاسم، وخدمات منسق التوبكآت، وشكل لآسمك.

تابع أيضاً:فن الخط العربي

 

9 تعليقات

  1. حسام العلمي

    موقع مفيد وجميل

  2. عمري

  3. لايك

  4. حسين

  5. موقع جميل جدا انصح الكل بيه

  6. عجبني زخرفة اسماء الفيس بوك

  7. çغليفف

    ماه
    عجبني

  8. عجبني بس ياريت التطوير الدائم باضافة صور جديدة وبالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.