السبت , أبريل 20 2024

الفيلم الوثائقي | أشرس الكائنات في العالم | ثوران حيوان | ناشيونال جيوجرافيك

فيلم أشرس الكائنات في العالم هو واحد من سلسلة أفلام تتناول أشرس الكائنات في العالم، وهي تشرح الحيوانات بصفاتها وكيفية تناولها لفريستها، وهذه الحلقات يتم نشرها بقناة national geographic abu dhabi ناشيونال جيوجرافيك.

وفي حلقةالثانية من سلسلة أفلام أشرس الحيوانات في العالم ثوران حيوان نتناول مواجهات عنيفة بين حيوانات مفترسة ومجموعة من البشر ،وتحاول هذه الحيوانات قتلهم، فمنهم يستطيع الفرار، ولكن بإصابات بليغة، ومنهم من لم يستطع ويتم قتله فى الحال.

نعرض لكم نبذة مختصرة من مجموعة الحيوانات والتي هاجمت الإنسان بصورة شرسة للغاية فى فيلم أشرس الكائنات في العالم ثوران حيوان.

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

قد تهمك هذه الموضوعات: –

أنثى الموظ: –

يعرض فيلم أشرس الكائنات في العالم | ثوران حيوان حيوان أنثى الموظ وهى تدافع عن أطفالها التى تحتضنهم حتى البلوغ، ويعرض الفيلم موقف بين أنثى الموظ وبعض البشر، فكان هناك شابان يركبان الدراجة، ولكن جاءت موظ وانقضت علي أحد الشابين وأسقطته علي الأرض، ثم اختبأ الشابان وراء الشجرة، ولم يصب أحد منهم بأذي، وكانت الموظ تنقض عليهما حتي تدافع عن ابنها الذي وراءها.

مر رجل بجانب موظ‘ ومعها ابنتها وهما جائعين فكان ردت فعل الموظ عنيفة حيث أنها أسقطت الرجل علي الأرض وأخذت تركلة، ولم ينجو الرجل من الحادث.

سمكة مارلين:-

سمكة مارلين الذي يزن حجمها 272 كيلو جرام، وهذه السمكة تقتل فريستها بمنشارها الذي في فمها.

صعدت هذه السمكة قارب أحد الصيادون، وكادت أن تقتلهم جميعاً.

الخفاش مصاص الدماء: –

هذا الخفاش لا يمتص كثيراً من دم الإنسان، ولكن المشكلة هي أنه يبعث سموماً في دم الإنسان، و فى المكسيك يوجد العديد من هذه الخفافيش، وعرض الفيلم رجل نائم، وفجاءه خفاش صغير، وأخذ يمص دمائه، و لا يعلم هل نجي هذا الرجل أم لا.

فرس النهر: –

يعرض فيلم أشرس الكائنات في العالم | ثوران حيوان مغامرة بين فرس النهر صاحب الأسنان الحادة التى من الممكن أن تفتك بالإنسان وبين مجموعة من السياح الذين أرادوا يصوروه ويختبروا أسنانه، ونجوا منه بأعجوبة.

الفهد (القط النمري):-

عرض فيلم شرس الكائنات في العالم | ثوران حيوان هجوم فهد على قرية هندية، فحاول الأهالي إخراجه من القرية بإشعال النيران، فخرج الفهد ولكن بعد أن قتل 11 شخصاً منهم أطفال.

تمساح: –

صور الفيلم رجلا يريد إطعام التمساح ولكنه سقط في حفرة أمام التمساح بالخطأ، واقترب التمساح ليأكل الرجل ،ولكن استطاع الرجل الخروج والنجاة.

التمساح القاطور: –

عرض الفيلم فتي يسبح في بحر، فخرج عليه تمساح قاطوراً حاول الفتي الهرب، ولكن التمساح أكل يد الفتي ونجي الفتي.

القرش الأبيض الكبير: –

هناك الكثير من الناس يخافون من هذا القرش كثيراً لأنه يأكل بافتراس، وهي كبيرة جداً، وقد حدثت مشاكل كثيرة بين القروش البيضاء والمتزحليقين في الماء، وأدت إلي الموت.

حيوانات الهارتيبيست: –

حيوانات الهارتيبيست هي عبارة عن ظباء سريعة يمكنها قطع 70 كيلو متر في الساعة، وحاسة الشم والسمع لها قوية، ولكن حاسة النظر ضعيفة، وقد تهاجم البشر في أي لحظة.

الجاموس الإفريقي: –

هذه الحيوانات آكلة للنباتاب، وهذا لا يعني أنها لطيفة، فهي شرسة،وتخيف من يواجهها، ونظرها وسمعها ضعيفان ولكن حاسة شمها قوية، وصور الفيلم هجوم الجاموس الإفريقي على البشر.

الفيل الأسياوي: –

عرض الفيلم مغامرة بين السياح و الفيلة، وكان السياح يركبون السيارة ويريدون ألتقاط بعض الصور للفيلة، فجاءهم فيل صغير، فجاءت أمه وأخذته وأحضرت القطيع كله ليهاجم السيارة ولكن نجي الجميع.

وفي موقف أخر خرج فيلين عن قطيع، ودخلا المدينة كان أحدهما يطارد حافلة مليئة بالناس، والآخر كان يضرب في الناس، وأصيب العديد وقتل واحد.

وحيد القرن كركدنيات: –

الصيادون يصطادون وحيد القرن ليأخذوا قرونه، ويتركون باقي جسمه ليتعفن، وقد علمت الكركدنيات أن البشر ليسوا أصدقاءاً لهم ،و هاجم وحيد القرن صيادون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *