الفيلم التركي معجزة في الزنزانة 7 مترجم| 7 Koğuştaki Mucize Filminden Detaylar

فيلم معجزة في الزنزانة 7″ Koğuştaki Mucize Filminden Detaylar” هو فيلم تركي مقتبس من الفيلم الكوري الذي يحمل نفس الاسم معجزة في الزنزانة 7، وكان الفيلم هو الأكثر مشاهدة في عام 2019 بعد أن عرضته شبكة نتفليكس.

تم عرض الفيلم في بعض دول العالم وهو من إخراج محمد أدا أوزتكين، وإنتاج شركة Motion Content Group  وشركة Lanistar ،وبطولة كل من أراس بولوت إينيملى Aras Bulut İynemli في دورالأب محمد “ميمو”، ونيسا صوفيا في دور الابنة أوفا، وايلكر أكسوم İlker Aksum في دور اسكروزلي، ومسعود أكوستا في دور يوسف، ودينيز بيسال Deniz Baysal في دور معلمة الطفلة أوفا.

تدور أحداث الفيلم في الثمانينات حول قصة شاب معاق ذهنياً لدية ابنة صغيرة تدعى أوفا اتهم بقتل طفلة ابنة قائد الطوارئ وحكم عليه بالإعدام ظلماً، وقد قام الممثل راس بولوت إينيملى بتمثيل الدور ببراعة فائقة.

قد يهمك متابعة هذه الأفلام

قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

جميع حلقات مسلسل عبد الحميد الثاني

كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

أحداث فيلم معجزة في الزنزانة 7

يبدأ الفيلم بأوفا وهي شابه تستمع إلى إلغاء عقوبة الإعدام في تركيا، وتعود بها الذاكرة وهي طفلة عندما حكم على والدها محمد بالإعدام ظلماً.

كان محمد والذي يعرف أيضاً باسم ميمو شاب معاق ذهنياً لديه طفلة صغيرة تدعى أوفا، كان يلعب ويلهو مع ابنته وكذلك الأطفال، وكانا يعيشا مع والدته ويرعى لها الأغنام.

ذات مرة كان يلعب مع الأطفال وجرت طفلة أمامه ليمسك بها لكنها سقطت في البحيرة، وحاول ميمو أن ينقذها لكنها ماتت.

كانت الطفلة ابنة قائد الطوارئ في الجيش ويدعى أيدين، ورأى ميمو يحمل ابنته فظن أنه قتلها، وأودعه السجن وحكم على ميمو بالإعدام رغم أنه معاق ذهنياً ولا يجوز إعدامه في القانون، لكن القائد أيدين صمم على إعدامه وبسرعة.

دخل ميمو السجن وتعرف على مجموعة من المجرمين وكان قائدهم اسكرزولي، حاولوا أن يقتلوا ميمو في بداية الأمر قبل أن يعرفوا أنه معاق ذهنياً لقتله طفلة، ولكنهم أحبوه وساعدوه أن يلتقي بابنته.

كان هناك شاهد على أن ميمو ليس قاتلاً وهو جندي هرب من خدمته العسكرية، ولكن القائد أيدين قتل الشاهد.

تعاطف قائد السجن نائل مع ميمو، وقام السجناء بعمل خطة لتهريب ميمو وشنق أحد المحبوسين بدلاً منه ليكفر عن ذنبه وكان يدعى يوسف.

قام القائد نائل ورفيقه فاروق بتنفيذ حكم الإعدام على يوسف وتهريب ميمو وأوفا خارج البلاد.

فيلم معجزة في الزنزانة 7مترجم انقر هنا

تعليق واحد

  1. فيلم مؤثر جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.