/////// ////
الخميس , يوليو 27 2017

المجموعة الرابعة من تطبيقات الرسوم المتحركة| موهو/أنمي ستديو Moho/anime studio

هذه هى المجموعة الرابعة من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/ أنمي ستديو Moho/anime studio، وتتضمن شرح فصل أشكال طبقة على عدة طبقات وتحريكها فيزيائيا break shapes to layers، وتحويل الصورة لرسم متجه Trace image، وتحويل الصور والفيديو لكارتون  Toon، واقتباس مسار فيديو  Video tracking، وتطبيقات القناع mask، واستخدام القناع في تحريك العين وعمل مؤثرات بصرية  masking، ورسم وتحريك المطر تلقائيا بطبقة الجسيمات particle rain، ورسم وتحريك دخان متصاعد  particle smoke، ورسم وتحريك حشود جماهيرية، وتحريك بالونات لأعلى بطبقة الجسيمات.

فصل أشكال طبقة على عدة طبقات وتحريكها فيزيائيا break shapes to layers

في هذا الدرس من دورة الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نتناول فصل أشكال طبقة على عدة طبقات وتحريكها فيزيائيا  break shapes to layers

تحويل الصورة لرسم متجه Trace image

في هذا الدرس من دورة الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نتناول شرح كيفية تحويل الصورة الثانتة أو الفيديو لرسم متجه ومن ثم تحريكه بسهوله أو فصل أشكاله على عدة طبقات  Trace image.

تحويل الصور والفيديو لكارتون  Toon

في هذا الدرس من دورة الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نتناول تحويل الصور والفيديو لكارتون Toon Settings.

اقتباس مسار فيديو  Video tracking

في هذا الدرس من دورة الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نتناول كيفية عمل اقتباس لحركة جزء من الفيديو وتسجيل مسار الحركة  ومن ثم تطبيقه على طبقة أخرى داخل المشروع Video tracking.

تطبيقات القناع mask

في هذا الدرس من دورة الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نتناول عددا من تطبيقات القناع mask واستخداماتها المختلفة.

استخدام القناع في تحريك العين وعمل مؤثرات بصرية  masking

في هذا الدرس من دورة الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نتناول كيفية استخدام القناع في تحريك العين وعمل مؤثرات بصرية masking.

رسم وتحريك المطر تلقائيا بطبقة الجسيمات particle rain

في هذا الدرس من دورة الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نتناول كيفية رسم وتحريك المطر تلقائيا بطبقة الجسيمات  particle rain

رسم وتحريك دخان متصاعد – أنمي ستديو particle smoke

في هذا الدرس من دورة الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نتناول كيفية رسم وتحريك دخان متصاعد باستخدام الجسيمات  particle smoke ، وهى فكرة مبنية على رسم شكل متحرك في قيمة الموضع بعشوائية ومتحرك في قيم الشفافية.

رسم وتحريك حشود جماهيرية

في هذا الدرس من دورة الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نتناول كيفية رسم وتحريك حشود جماهيرية باستخدام طبقة الجسيمات  particle crowd، مع التحكم في عدم تدوير هذه الجسيمات وعمل عشوائية في حركة هذه الجماهير.

تحريك بالونات لأعلى بطبقة الجسيمات

في هذا الدرس من دورة الرسوم المتحركة ببرنامج موهو/أنمي ستديو Moho/Anime Studio نتناول كيفية تحريك بالونات لأعلى باستخدام طبقة الجسيمات مع التحكم في اتجاه الدفع الأول والدفع الثاني والتحكم في سرعة هذا الدفع.

 

دورة الرسوم المتحركة | الجزء الأول | موهو Moho

تطبيقات الرسوم المتحركة | الجزء الأول | موهو Moho

جديد موهو 12

دورة الرسوم المتحركة | الجزء الثاني| موهو Moho

دليل موهو

فن تحريك الكرتون

فن الكاريكاتير

 

تابع أيضاً:

المجموعة الأولى من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

المجموعة الثانية من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

المجموعة الثالثة من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

المجموعة الرابعة من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

المجموعة الخامسة من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

المجموعة السادسة من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

المجموعة السابعة من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

المجموعة الثامنة من تطبيقات دورة الرسوم المتحركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.